أخبار

مؤكدةً التزامها بأمن المملكة والحرمين

أحزاب باكستانية تحشد تضامنًا مع السعودية

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

حشدت جمعية علماء الاسلام في باكستان عشرات الآلاف من مؤيديها تضامنًا مع السعودية في حربها على الانقلابيين الحوثيين في اليمن، وتمسكًا بأمن المملكة والأماكن المقدسة.

حيان الهاجري من الرياض: بالرغم من قرار الحكومة الباكستانية عدم المشاركة فعليًا في غارات عاصفة الحزم، التي نفذتها طائرات التحالف ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية في اليمن، فإن الشعب الباكستاني يعلن في كل مناسبة تأييده للسعودية، التي قادت عاصفة الحزم كما تقود اليوم عملية إعادة الأمل.

فقد نظمت أحزاب ومؤسسات دينية في كراتشي تظاهرة حاشدة تضامنًا مع المملكة، قيادة وشعبًا، وتحذيرًا من المساس بسيادة السعودية أو بالأماكن المقدسة.

خلال التظاهرة، قال المولوي فضل الرحمن، زعيم جمعية علماء الإسلام: "تجاوز باكستان والسعودية معًا أزمات عدة، فهما يقفان دومًا إلى جانب بعضهما البعض، والشعب الباكستاني ضد البغاة، ومستعد للدفاع عن الحرمين الشريفين والمملكة".

وقدمت الحشود التي ازدحم بها مكان التظاهرة من أماكن بعيدة، لتؤكد التزامها الأكيد أم الأماكن المقدسة، واستعدادها للدفاع عنها متى تدعو الحاجة، حاملة صورًا للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز.

وكذلك كررت باكستان موقفها الرسمي، الذي يؤكد وقوفها إلى جانب السعودية دائمًا. فقال سردار يوسف، وزير الأوقاف الباكستاني: "الحكومة والشعب في باكستان، بكافة مشاربه ومذاهبه، على موقف واحد، ففي حال تعرض المملكة والحرمين لأي اعتداء، سترد باكستان بقوة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نفاق في نفاق
م٠ب -

مظاهرات نفاق بتعليمات من الحكومه من اجل ضمان تدفق المساعدات الماليه ٠ اما وقت الجد شفنا وعشنا !

وتظاهرات التأييد مستمرة
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

قلناها من قبل هنا ... هل رئيتم ياسعوديون هاهي الحشود بالملايين تنتظر منكم كلمة ... لقد قلت من قبل هنا في ايلاف ... الشعب الباكستاني وقبائله كلهم مع المملكة وهاهي مظاهرات التأييد للمملكة تخرج كل يوم بغض النظر عن البرلمان الباكستاني الذي لا يمثل إلى نفسه ولا يمثل الشعب والقبائل الباكستانية الشرسة في القتال وخاصة عندما يتعلق الأمر بمقداساتهم ومقداسات المسلمين بلاد الحرمين الشريفين سيندفعون إندفاع لا مثيل له وستراهم يملئون البواخر والسفن والطائرات حبآ لدفاع عن الحرمين ... هؤلاء لديهم عقيدة ايمانية عميقة جدآ لا نظير لها في الكون كله سبحان الله يتمنون الأستشهاد وهم يدافعون عن الحرمين .. نعرفهم جيدآ ... وخاصة عندما يتعلق الأمر بأنهم يدافعون عن بلاد الحرمين الشريفين ... سيحاربون وسيقفون معك من غير اي مقابل كما يفعل البعض من اخواننا العرب مع الأسف .. لن احارب معك ولن اقف معك إلى إذا قبضتني وبعد ذالك ربما اقف معك ... ف اعتقد بأن الباكستانيون هم جديرين فعلآ في النظر اليهم ... يجب علينا اعطائهم أهتمام اكبر واكثر من ذي قبل

شكراً للسعودية
ابن عربي -

كل قلوب العرب مع السعودية في حربها ضد المستعمر الإيراني. لا ننظر إلى إيران بوصفها دولة شيعية، بل دولة غازية غير عربية. نحن شيعة العرب قبل سنته ومسيحييه ودروزه ويهودييه ضد إيران. شكراً للسعودية.