أخبار

داعية المدنيين إلى سرعة المغادرة

قوات التحالف: صعدة هدف عسكري اعتبارا من السابعة مساء

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت قيادة التحالف العربي أن مدينة صعدة بكاملها ستكون منطقة استهداف عسكري من السابعة مساء اليوم بتوقيت صنعاء ووجهت دعوة إلى المدنيين لسرعة المغادرة.

إيلاف - متابعة: واصلت طائرات قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، دك مواقع ميليشيات الحوثيين في صعدة. (التفاصيل)
&
ويأتي ذلك بعد ساعات من إلقاء طائرات التحالف منشورات على صعدة تدعو المدنيين إلى المغادرة. وأعلنت قوات التحالف بقيادة السعودية أن الطرق الرئيسية مفتوحة لمغادرة المدنيين صعدة حتى المغيب. وأكدت أن كل صعدة&هدف عسكري اعتبارا من الساعة السابعة مساء اليوم.

وكانت قوات التحالف قد دمرت، فجر اليوم، مقر قيادة الميليشيات في ساقين بصعدة، ومجمع اتصالات المثلث بشكل تام، ومركزين للتحكم والسيطرة في بني معاذ في صعدة معقل الحوثيين، ومصنع ألغام في صعدة القديمة، ومركز قيادة للميليشيات في مذاب الصفراء.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عجيب
سيف -

و اين يذهب المدنيين من نساء و اطفال و شيوخ وعزل؟ الی الصحراء؟ هل اليمني يملك مدخرات يعيش عليها بعيدا عن بيته و عمله؟ . هو المنطقة عايزة؟ داعش و السعودية و ايران و قطر و تركيا خربوها و قعدوا علی تلتها.

يا امة محمد (ص)
غارات -

استهدفت الطائرات السعودية ضريح القائد السابق لحركة أنصار الله السيد حسين الحوثي في جبل مران بمحافظة صعدة شمالي اليمن ما أدى إلى تدميره بالكامل، واستهدفت أكثر من 20 غارة أماكن متعددة من المحافظة موقعة العديد من الضحايا. هذا فيما تواصلت الغارات على عدد من المحافظات اليمينة. والسيد حسين الحوثي هو الأخ الأكبر للسيد عبد الملك الحوثي،

السعودية
سيف -

نفت الخطوط الجوية السعودية هبوط طائرة تابعة لها في مطار بن غوريون في تل أبيب، إلا أنّها استدركت أنّها ستتأكد مما إذا كانت إحدى الشركات المرتبطة بعقود معها خالفت الاتفاقية. وذكر موقع صحيفة الرياض أنّ الخطوط الجوية السعودية نفت ما تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، عن كون طائرة سعودية هبطت في مطار بن غوريون في تل أبيب. وأوضحت الشركة أن “لا صحة لهبوط أيّ من طائرات الخطوط السعودية في المطار المذكور”. وأكدت أنّه يمنع على طائراتها الهبوط أو العبور في الدول التي لا تربطها علاقات مع المملكة، إلا أنّها استدركت أنها تعمل على التأكد إن كانت إحدى الشركات المرتبطة بعقود إيجار معها خالفت الاتفاقية. وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية قد نشرت صورة لطائرة سعودية في مطار بن غوريون. وذكرت تقارير إسرائيلية أنّ “وجود الطائرة” في المطار أثار استغراب العاملين هناك، وأشارت إلى أنّها قد تكون طائرة تابعة لشركة أوروبية ومستأجرة من “الخطوط السعودية”، وهبطت في المطار بغرض الصيانة الروتينية

ارجاع شرعية ام تدمير
علي البصري -

الموضوع سوف يتعقد بتشكيل مقاومة دائمة مثل عناصر حزب الله وتكتيكات جديدة وحروب دائمة.