أخبار

لا معلومات عن أسباب الحادث

عدة قتلى باطلاق نار في سويسرا

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قتل عدة أشخاص في إطلاق نار في كانتون آرغاو شمال سويسرا، كما أعلنت الشرطة الاحد. وقالت الشرطة، التي لم تحدد عدد الضحايا، إن أسباب الحادث الذي وقع مساء السبت في فورينلينغن لم تعرف.

إيلاف - متابعة: أعلنت الشرطة السويسرية، الأحد، عن سقوط عدة قتلى في إطلاق نار في مقاطعة آرغاو، دون تفاصيل عن أسباب الهجوم. وأوضح بيان للشرطة أن رجال الأمن توجهوا إلى أحد المنازل في بلدة فورينلينغ بعد الإبلاغ عن إطلاق رصاص، ليل السبت الأحد.

وسيعقد مؤتمر صحافي في وقت لاحق الاحد. وقد ابلغ سكان محليون الشرطة بعد سماعهم النيران حوالى الساعة 21:00 ت.غ. فيما عثر الشرطيون على عدة جثث داخل وخارج المبنى حيث وقع الحادث.

وقالت الشرطة في بيان إن أجهزة الطوارىء لم تتمكن من تحديد اسباب سقوط القتلى. ويجري حاليًا التعرف على هويات الضحايا.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وفي النشرة أنباء أخرى
فرح -

أنا سأعطيكم التفاصيل .. الجناة هم من الطائفة التي تشهد أن لاإله إلا الله .. هذه هي التفاصيل فالبلد ولله الحمد لايوجد به مجرمون قط كبقية بلاد الله ولايوجد به المعتوهون ولا مدمنوا المسكرات والمخدرات لكي تحصل به جريمة كهذه .

الله يسامحك
ابو محمد -

يا فرح الذين يشهدون لا اله الا الله لا يقتلون لان الله سبحانه وتعالي يحرم ذلك ام الكلام الذي قلتيه فهذا من هواك والشيطان

فرح يا اهل الفرح شراي بيعوني
محمد عبد الرزاق -

عزيزتي فرح كيف عرفتي انهم مسلمين ومن قال سويسرا لا توجد بها مخدرات اسألي الأخوه الاشاوس من اللبنانيين عن الجنينه في زيورخ وكيف يتم بيع المخدرات

واحد من الاثنين
سرجون البابلي -

اما مجرمي المخدرات او ارهاب اسلامي لاثالث لهما

إلى 2 و3
فرح -

يابومحمد ويامحمد عبدالرزاق الله يهديكم إلى طاعته هل ثمة بلد على هذا الكوكب لايوجد فيه المعتوهون والمجرمون وأهل الإدمان بمختلف أشكاله .. الله يهديكم افهموها وهي طايرة .