أخبار

أوباما يعلن أجزاء من الولاية مناطق منكوبة

العواصف تودي بحياة 28 أميركيا في تكساس

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أدت الأعاصير التي ضربت ولاية تكساس الأميركية إلى مصرع 28 مواطنا وقطع طرق سريعة وغرق منازل، وأعلن الرئيس باراك أوباما بعض أجزاء الولاية منطقة منكوبة.

&أعلنت السلطات الأميركية، الجمعة، انتشال 4 جثث من ولاية تكساس الأميركية التي ضربتها عواصف غير مسبوقة، وذلك يرتفع عدد الأميركيين الذين لقوا مصرعهم جراء العواصف إلى 28، بينما لا يزال 11 آخرين في عداد المفقودين، بحسب وسائل إعلام أميركية. &ورفعت العواصف التي ضربت شمال تكساس يومي الخميس والجمعة في فيضان الأنهار ووصل ارتفاع مياه الأمطار في بعض المناطق في مدينة دالاس إلى 16سنتيمترا.وقال جريج أبوت حاكم تكساس الذي أعلن 70 مقاطعة في الولاية مناطق كوارث "شهدت مناطق من ولاية تكساس دمارا هائلا وحالات اصابة ووفاة مع الآسف جراء استمرار سوء الأحوال الجوية الذي تعاني منه ولايتنا منذ أسابيع"، على ما أفادت وكالة "رويترز".&وقرب دالاس أمس الجمعة تقطعت السبل بآلاف السيارات لنحو ست ساعات على طريق سريع بسبب السيول. وقالت فانيسيا بيترسون التي كانت في احدى السيارات مع ابنها البالغ من العمر ستة أشهر لمحطة تلفزيون"أشعر كأنني في جزيرة ولا أحد يهتم."&إعلان أوباما&ووقع الرئيس الأميركي باراك أوباما مرسوما الليلة الماضية يعلن أجزاء في ولاية تكساس منطقة كوارث بسبب موجة العواصف، وبموجب المرسوم الرئاسي يتم صرف اموال اتحادية للمساعدة في اعادة البناء. ولا تتوفر تقديرات لحجم الدمار في تكساس الذي يبلغ حجم اقتصادها 1.4 تريليون دولار سنويا وهي أكبر مورد محلي للطاقة في الولايات المتحدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

The will come out of it stronger I wish the lone star state well they gave us Alex Jones!!! the info-wars guy see this interview with the late Aaron Rosso and learn what the truth is?? and how many people are being fed lies to the extend they became zombies of the media Love Alex Jones Texas ranger style that does not mean I worship his opinions but I really respect his individuality and originality in telling the news not making up stuff then call it "Breaking News" good luck to Texas and hope them well again

عقاب من الله
ابو الرجالة -

ولسة التقيل ورا