أخبار

مهنئاً بـالنصر والحزم

محمد بن سلمان على جبهة الحرب

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في هذه الزاوية، تنشر إيلاف صورًا لولي ولي العهد السعودي، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، خلال زيارته التفقدية أول من أمس للمناطق الحدودية المتقدمة واستعراضه للقطاعات العسكرية السعودية المرابطة في نجران وخميس مشيط.

&

&

خاص ايلاف- نجران: زار الرجل الثالث في السعودية قوات بلاده ناقلاً تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، معرباً عن اعتزازه وكل سعودي بما يقدمونه للدفاع عن بلادهم وأمنها وسيادتها.

&

&هنأ وزير الدفاع السعودي رجال بلاده على الرباط والاحترافية والقدرات العالية على تنفيذ العمليات القتالية والكفاءة العسكرية التي يتميز بها الجندي السعودي.

تفقد الأمير الشاب الحازم، وحدات عسكرية&عدة ترابط على جبهات بلاده الجنوبية، بينها وحدات للتدخل السريع وطواقم بشرية وآليات عسكرية تنفذ عمليات متقدمة تضم عددًا من الضباط والأفراد.

&

&

&

كما زار القاعدة الجوية في خميس مشيط وسرب الطيران الـ٥٥، حيث أطلع على عرض للعمليات الجوية وبرامج طيران التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

&

&

تأتي زيارة المسؤول السعودي الرفيع عشية تحرير عدن من مليشيات الحوثيين وعلي عبدالله صالح، وتقدم القوات اليمنية المؤيدة لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي، ما يتوقع أن يكون الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، هو المسؤول السعودي الأول الذي قد يزور اليمن بعد استعادة الشرعية واستقرار الأوضاع فيها.

&

&

يذكر أن الامير محمد بن سلمان يعد القائد لقوات التحالف لإعادة الشرعية في اليمن، منذ أن انطلقت تحت مسمى "عاصفة الحزم" ثم "إعادة الأمل" في ٢٥ مارس الماضي.


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
النصر والحزم ولكن
عراقي -

أين أعادة الأمل ؟؟!..

والحزم ولكن
عراقي -

بدل الحرب على اليمن و قصفكم لها بالطائرات كان الاجدى قصف داعش حتى لا نقول قصف اسرائيل

وقف الحرب ضروري
خليجي-لا ينافق -

لان لافائدة--سفك دماء بغض النظر ان حوثيين او غير المهم انهم ناس بشر وفوق هذا عرب

هنالك أكثر من عراقي
عراقي -

مئات المليارات الدولارات لو تم أنفاقها في بناء اليمن لأصبح اليمن السعيد !!..بدلا من اليمن المدمر ؟؟!.. وأصبح عضوا مسالما في مجلس التعاون الخليجي !!!..أيلاف الغراء الرجاء النشر وشكرا لرحابة صدركم وحياديتكم

ندم صدام ما نفعه
خبير أردني -

الغرور بدون علم وفهم ودراية كارثة على البلاد والعباد. هناك اجماع شعبي عارم بأن حرب اليمن خطأ فظيع، والسعودية مستهدفه قبل اليمن، وربما أعظم من خطأ صدام في حرب الخليج. المطلوب وقف فوري للحرب ، والتعويضات والبدء ببرنامج اصلاح سياسي وديموقراطي (شورى) في كل دول الخليج، وقول الحق مش لازم ينزعل منه، قبل فوات الأوان، والندم ما نفع صدام.

ماهذا التحشيد ؟
مؤمل -

لا اعلم لمن كل هذا التحشيد ؟؟؟ دبابات وطائرات وووووو هل كل هذا من اجل افراد من جماعة الحوثي ؟؟

حزميهم يا أمل
صوت المستضعفين -

الان ادركت لماذا كانت اسرائيل تعارض اي تسليح للعرب وكم كانت محقة فهم كطفل تعطيه كبريت , فسيحرق نفسه او يحرق بيته وبالتاكيد ستتضرر جيرانه فحذاري من الاطفال وكبريتها

رد
سمير -

الطيران السعودي يقصف داعش وهو احد الدول المشاركة في ضرب داعش في سوريا لذا محاولة التذاكي على القارىء غير مجدية...بل ان انتقادي لبعض الاخوة متى تكونوا عربا وتقدموا اوطانكم على مشاريع الفرس؟ العراق فوضى وسوريا فوضى ولبنان شبه فوضى واليمن كذلك مامن بلد دخله مشروع ايران الا فرق اهله ونشر الفتنة والفوضى فمتى تعقلون

رد على تعليق
حسن علي -

بعض الاخوة الا الان مخه مسكر ... الحوثي مشروع ايراني في اليمن وبسط بسلاح ايران سيطرته على اليمن لايهمه امن المواطن اليمني او الرخاء ومشروعه هو امتداد لمشروع ايران لتفتيت المنطقة كما يحصل في العراق، ما تفعله دول التحالف صحيح عليهم بإنهاء هذا الحوثي وعفاش نهائيا ثم بعد ذلك ضخ المليارات لبناء اليمن وضمها الى مجلس التعاون

اعرف ما حصل قبل التعليق
علي عبده -

وكأن الحوثي سيقبل ما تقول؟ انقلب على نتائج الحوار اليمني وفرض سيطرته بالقوة وقتل اليمنيين وانقلب على الرئيس الشرعي ثم تقول حوار؟ لتعرف ما حصل قبل ان تدلي برأيك ... كلنا مع السلام ولكن اذا بغت طائفة كالحوثي على اليمن يجلب لجمها وكسرها حتى تعود السيطرة لليمنيين

السعودية سلم لمن سالمها..
عبدالله -

القضية ليست العرب المتفرسين في العراق او الشام او اليمن ، حرب السعودية والعرب مع ايران اذا دقت طبولها ونحن لها........