أخبار

القوات السعودية تدمر منصات المتمردين

مقتل 4 سعوديين وإصابة 8 آخرين بقذائف حوثية

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض:&أعلنت السعودية اليوم الجمعة قتل 4 جنود سعوديين وإصابة 8 آخرين خلال تعرض دورية دورية مساندة من قوة المجاهدين بقطاع الطوال بمنطقة جازان، ومركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية.

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بأنه عند الساعة العاشرة وعشرين دقيقة من صباح اليوم الجمعة ، تعرض مركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية ، حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه وذلك بالتصدي للعدوان ، والتنسيق مع القوات البرية للتعامل مع مصادر إطلاق القذائف بالأراضي اليمنية ، وتم &تدمير منصات إطلاق القذائف ، والسيطرة على الموقف .

وقد نتج عن ذلك مقتل العريف أحمد جعفر حسن المجيشي ، والجندي أول محمد علي ياسين العمري ، والجندي أول حسن ناصر محمد بشيري ء ، كما تعرض (7) سبعة من رجال حرس الحدود للإصابة وتم نقلهم إلى المستشفى .

&كما صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية في بيان صحفي بأنه عند الساعة التاسعة من صباح اليوم تعرضت دورية مساندة من قوة المجاهدين بقطاع الطوال بمنطقة جازان لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية مما نتج عنه مقتل أحد أفرادها / خالد مساوى حمدي ، وإصابة زميله ونقله الى المستشفى .

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بوادر عجز وافلاس
سالم -

استهدفت عصابات الحوثيين العميلة المدنيين السعوديين وهذا يدل ان هذه العصابات وصلت الي مرحلة العجز والافلاس وخاصة بعد طردهم من مدينة عدن وتوجه قوات الثوار الى المدن المجاورة لاستكمال تحرير اليمن الذي سيعود سعيدا انشاء الله بهمة ابناءه ومساعدة اشقائه المخلصين. ضربات التحالف ستستمر ولكن بعناية شديدة كما قال العسيري لكي يقع لا ضحايا مدنيين حتى لو كانوا من انصار الحوثيين , هذه هي اخلاق المسلمين في الحرب وليس كما تفعل عصابات الحوثي- صالح التي قصفت وتقصف المدنيين بشكل عشوائي كما يفعل بشار الاسد وحزب اللات في سوريا. سبحان الله عملاء ايران ومطاياها اخلاقهم السيئة واحده اينما كانوا. بئس تلك الاخلاق.

التعليق رقم 1
مندهش من ! -

المصدر الامني السعودي يشير الى قتلى من العسكريين ويعطي اسماءهم والاخ سالم يقول انهم مدنيين! سبحان الله من بعض العرب .