أخبار

مؤكدا أنه يتقاضى أموالًا مقابل تعميق الخلافات المذهبية

ضاحي خلفان يطالب بمحاكمة حسن نصرالله دوليا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طالب قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان بالقبض على حسن نصرالله وتقديمه إلى العدالة، وذلك بعد ضبط خلية إرهابية تنتمي إلى حزب الله اللبناني كانت تخطط لأعمال عدوانية في الكويت، وإذ أدان المنحى الطائفي الذي يسلكه أمين عام حزب الله عبر تعميق الخلاف المذهبي، أكد أنه يتقاضى لقاء ذلك مبالغ مالية سنوية.

إيلاف - متابعة: اعتبر قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان أن "أمين عام حزب الله حسن نصر الله يرتكب حماقات كبرى، وإذا لم يتم القبض عليه، فسيستمر في عدوانيته وتهوره ضد المسلمين"، متسائلًا: "ألا يجب أن يقدم نصرالله إلى العدالة؟"، ومؤكدًا أن "نصر الله يتكسب على تعميق الخلافات المذهبية والطائفية في العالم العربي، ويستلم مقابل ذلك دولارات مدفوعة له بشكل سنوي".

وتابع في هجوم عنيف على نصر الله و"حزب الله"، وذلك بعدما ضبطت الكويت خلية إرهابية وترسانة أسلحة مرتبطة بـ"حزب الله"، قائلًا على تويتر إن "ترك نصر الله يخبّص في الأمن القومي العربي ضار بالأمة، مشيرًا إلى أن "حزب اللات لم يعد سوى حزب ينفذ إستراتيجية هدفها تعميق الخلافات وتفتيت الأمة العربية"، سائلًاً "لماذا حسن نصر اللات لا يطاله القانون، وهو مواطن لبناني.. وإلا هو فوق القانون؟".

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على "تويتر"، إن "حزب الله كان يخزن الشر للكويت، ففضح الله أمره، وهو يحمل نفس الحقد والنوايا الإجرامية لكل دول الخليج"، واصفًا نصر الله بأنه "أرعن"، ويشكل خطرًا يهدد الأمن القومي العربي.

وتساءل: "هل ولاية الفقيه تتطلب منك يا نصر الله أن تدفن القنابل والأسلحة والذخيرة كي تغتال الاستقرار في مجلس التعاون؟"، متوجهًا إلى نصر الله بالقول "نصر الله هذا عمل إرهابي، ألا تدين الإرهاب الذي ترتكبه جماعتك أم كان من دون علمك؟"، ومشيرًا إلى أنه "من يثق بعد اليوم بأن حزب الله هدفه إسرائيل؟... فقد أصبح هدفه بلداننا".

وأكد خلفان أن عناصر تنظيم حزب الله في الكويت قد يصل بين 700 إلى 1000& شخص، مشيرا الى "ان السلاح ليس لثلاثة أو أربعة أو خلية فقط ...العدد كبير ...!!". ودعا خلفان الى "اصدار مذكرة اعتقال بحق الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله من الإنتربول الدولي، وتشكيل فريق ملاحقة خليجي لنصر الله لاعتقاله بالقانون". وأضاف إن "الإدعاء العام الكويتي يجب أن يكون بين المجرمين المطلوبين لعدالته حسن نصر الله باعتباره أمين حزب الشر والقنابل والمتفجرات والأسلحة والذخيرة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نصر الله أيراني
احمد شاهين -

نصر الله يحمل الجنسية الايرانية.....وفي خانة المهنة على جواز السفر مكتوب "مجرم ماجور" افتعل معركة مع اسرائيل دمرت نص لبناولك نصر الهي مشكلتنا مع هذه الأشكال انهم يتعاملون مع الذات الألهية بالندية... كما مرسي مؤيد من الله والله تخلى عنه وهو يقبع في السجن للابد

حملة مكشوفة
خليجي محايد -

عندما تتفضلون انتم ياسيادة الفريق بالقبض على قتلة المبحوح كما وعدتم، ساعتها يمكن التصديق بما تتفضلون به من دعوات. دول مجلس التعاون تريد التوازن بعد القبض على السلفيين الارهابيين في الكويت، وبعد حملة البحرين على ايران، الان تريدون التوازن بطلب سعودي. يا امة الجهل والنفاق والشقاق.

اذناب ايران
سالم -

ان السكوت على هذا المجرم لسنوات طويلة قد أتاح له الفرصة في تقوية عصابته وانتشارها في الدول العربية. المطلوب الان هو وضع لبنان تحت وصاية الجامعة العربية ودخول قوات عربية لترتيب أمور هذا البلد وتطهيره من اذناب ايران ولكن شريطة ان يتم تغييرات جذرية في الجامعة العربية وتعيين رئيس جديد لها من دولة عربية فاعلة على الأرض. لقد أصاب الخبير الأمني ضاحي خلفان عين الحقيقة ويجب اعتقال حسن أبو زميرة ومحاكمته كمجرم حرب لانه قتل الألاف من اهلي القصير ويبرود والزبداني في سوريا هذا من جهة ومن جهة ثانية فهو عميل لدولة معادية للعرب وينفذ اجندتها في تدمير دولها ومحاولة تشويه دينهم ونسف عقيدتهم.

غير معقول يا ناس!
خليجي محايد -

"حدّث العاقل بما لايُعقل فأن صدّق فلاعقل له"، الفلم الذي عُرِض يُظهر مستودع كامل وكأنه مخازن وزارة دفاع وليست حفرة صغيرة في الارض! اياً كانت الجهة المسوؤلة عن ذلك، كيف ادخلت هذا الكم الهائل والمتنوع من الاسلحة والمتفجرات وغيرها الى دولة الكويت المعروفة بضبطها للحدود البحرية والبرية مع العراق. بقيت الحدود البرية الطويلة مع السعودية غير مضبوطة والحليم تكفيه الاشارة! ارجوا ان لاتكون التهم لحزب الله من باب التوازن مع خلية الارهاب التكفيرية المضبوطة.

قتلى الاماراتيين في اليمن
الا يعلم خلفان -

لماذا لا يتم القبض عليك لتهديد الامن العربي والاسلامي والعالمي حين ارسلت بجنودك لليمن , تقصفوهم باحدث الطائرات وتقتلوا اطفالهم الابرياء , تجوعوهم وتشردوهم في بلدهم ودون ان يتدخلوا ببلدكم. من يجب القاء القبض عليه؟؟

الرجال
ام موسى -

. السيد ليس وحيدا انه قائد ضمن مجموعة ابطال في العراق وسوريا واليمن ويحبه كل العرب " العرب " والمسلمين . .

.............
هاوي الطرافة -

إسرائيل بكل قواتها و جبروتها التي حارها حسن نصرالله مرارا و خرج منتصرا من ضمنها تحرير جنوب لبنان من الاحتلال الاسرائيلي ،

اذناب ايران
سالم -

الى كل من يدافع عن المجرم حسن أبو زميرة , عليكم ان تشعروا بالخجل من أنفسكم لان نفسكم طائفي بغيض وتدافعون عنه فقط لانه من طائفتكم ولكن تتغاضون عن جرائمه في سوريا ولبنان والبحرين وحتى وصل اجرامه الى اليمن. ولمن يشكك في صدقية الفيلم : ماهي مصلحة الكويت في ترويج هذا الفيلم فهي بذلك تسيئ للامن والاستقرار في هذا البلد العربي العزيز وأهله الطيبين. الفيلم سليم مائة بالمائة والجريمة واضحة للعيان وحساب حزب اللات على محاولته زعزعة امن دولة عربية مهمة .

عاصفة الدعس
الغاطي -

عندما تنهي عاصفة الحزم اسطورة العميل الصغير لدولة المجوس في اليمن، ستتجه العاصفه شمالا للقضاء على أسطورة الخائن لوطنه وأمته وكبير عملاء (مشعوذي قم) الإرهابي حسن نصر اللات، وسيكون اسم العاصفه هذه المره عاصفة (الدعس العربية) وسيدعـس صقور العرب على مجرم الحرب بشار إذا مازال بالسلطه. عندها لن تستطيع إنقاذك دولة الإرهاب المجوسيه المصنفه بالمركز الأول على قائمة الإرهاب العالمي ولن تفيدك (صواويخ) حيفا وما بعد حيفا، فأنت وأسيادك في قم لستم أكثر من ظاهرة صوتيه تمارسون الكذب والدجل أكثر مما تتنفسون. لقد عجزتم عن هزيمة ثوار سوريا مع قلة عددهم ومحدودية تسليحهم مقارنة بما لديكم من مختلف أنواع السلاح من دبابات و طيران وصواريخ و(براميل متفجره). تدعون زورا وبهتانا مقاومة أسرائيل ولكن هدفكم الحقيقي بث الفوضى وإثارة الفتنه والإقتتال الطائفي من أجل إضعاف الدول العربيه حتى تتمكن دولة الشعوذه المجوسيه من وضع يدها القذره على العالم العربي. أنتم زعماء الإرهاب الأسود في العالم وأنتم من صنع داعش وعميلكم في العراق دعم داعش بخمسة آلاف إرهابي هربهم من سجن أبوغريب و سحب افراد جيشه من الموصل وترك لداعش آلاف الأطنان من السلاح الثقيل لكي تزعزع الأوضاع في العراق وسوريا وتبرر لدولة المجوس وعملائها التدخل لمحاربة أرهاب داعش. منذ مايزيد على الثلاثة عقود وأنتم تعيثون بالأرض فسادا ووترتكبون أبشع انواع الجرائم بحق الإنسانيه من قتل وتفجير وخطف واغتيال، تمولون مخططاتكم القذره من أموال الشعب الإيراني المغلوب على أمره ومن الإتجار بالمخدرات والأدويه الفاسده وغسيل الأموال...تتعدون على حدود الله وتدعون باطلا أنكم حزب الله ويدعي حليفكم عميل إيران باليمن بأنهم أنصار الله، ولكن الله فضحكم و كشف عورتكم أمام الأمة العربية والإسلاميه... فأنتم لستم إلا عملاء ذليلين لدولة أجنبيه منبوذه تتحكم بكم و توجهكم كالحيوانات من أجل تحقيق أهدافها العنصريه...خنتم أوطانكم وأمتكم ومن أهم سماتكم ولوغكم في دماء أخوانكم و شركائكم بالوطن... تتدثرون زورا بعباءة الإسلام ووالإسلام منكم براء... .

أه
رابح -

إنت عايش في هوليوود ولا بوليوود!