أخبار

أكد على لحمة المجتمع في مواجهة المخططات الإرهابية

نائب أمير الكويت يشيد بروح الوحدة الوطنية لشعبه

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد نائب أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد بروح الوحدة الوطنية التي يتمتع بها الشعب الكويتي ورجال الأمن في تصديهم للمخططات الإرهابية والأعمال العدوانية في بلاده.

طلال جاسر من الكويت: أشاد نائب الأمير ولي العهد بدولة الكويت الشيخ نواف الأحمد برجال الأمن وعلى رأسهم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد ونائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح،&"الذين تمكنوا من اكتشاف المخطط الآثم للخلية الإرهابية&"، مؤكدين قدرتهم على التصدي &"لهذه الأعمال العدوانية الخبيثة التي كانت تستهدف أمن واستقرار الكويت&"، مشددا على ضرورة استكمال الاحتياطات والتدابير والإجراءات اللازمة والكفيلة بحفظ أمن الوطن وصيانته.

كما أشاد لدى ترؤسه اليوم اجتماعاً استثنائياً لمجلس الوزراء بحضور رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ورئيس مجلس الأمة بالإنابة أحمد لاري، بروح الوحدة الوطنية التي عرف بها المجتمع الكويتي، فكان مثالاً يحتذى به، وأكد حرصه على التمسك باللحمة الوطنية لمواجهة كل ما يهدد الوطن وأمنه واستقراره، لنكون صفاً واحداً في مواجهة التحديات والمخاطر.

واستمع مجلس الوزراء إلى شرح قدمه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية حول تفاصيل الجهود التي قام بها رجال الأمن في سبيل الكشف عن هذه الخلية الإرهابية والتي تمت إحالتها إلى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات اللازمة.

وأكد المجلس &"أن رجال الأمن سوف يكونون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار البلاد&"، طالباً من الجميع تكثيف التعاون معهم &"لتفويت الفرصة على أعداء الكويت من تنفيذ مخططاتهم الإرهابية&".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف