أخبار

لم يعرفوا مع من تورطوا

إيرلندي يهزم بقبضته جيشًا من الأتراك!

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

&لسوء حظهم، اختار تجار أتراك الدخول في مشاجرة مع السائح الخطأ، الإيرلندي من أصل كويتي، لأنه هزم 15 تركيًا تجمهروا لضربه.

إيلاف - متابعة: أظهرت لقطات فيديو تناقلتها مواقع التواصل الإجتماعي رجلًا يفتح باب ثلاجة أحد المتاجر التركية، لتسقط، عن غير عمد منه، عشرات زجاجات المياه على الأرض، ما أثار غضب صاحب المحل ودفعه للدخول معه في مشاجرة عنيفة، شاركه فيها 15 آخرين من أصحاب المتاجر والمارة الأتراك.

لكنهم ما أدركوا مع من تورطوا... فقد خرج محمد فاضل دبوس، الايرلندي المولود بالكويت، منتصرًا من عراك دخل فيه ضد هؤلاء الأتراك في أحد شوارع اسطنبول، بعدما ضربهم واحدًا واحدًا بقبضته العارية.

وكان دبوس يقضي عطلته في اسطنبول، وبمروره في حي أكساراي التجاري أراد شراء زجاجة مياه معدنية، لكن تساقطت الزجاجات من الثلاجة عن غير قصد منه، وانتشرت متدحرجة على الأرض.

ويظهر في الفيديو المرفق أن صاحب المحل ركض نحوه حاملًا عصًا يهدده بها، فضربه دبوس. وفي لحظة، هاجمه 15 من أصحاب المحلات المجاورة، أرادوا الانتصار لمواطنهم التركي.

بدأ عراك جماعي، استخدم فيه الأتراك العصي والكراسي والأردوات المختلفة، بينما اكتفى دبوس بقبضته، فتحمل ضرباتهم وتمكن منهم جميعًا، ليتضح للجميع بعد ذلك بعد أن دبوس ملاكم محترف في إيرلندا، تحول بفضل هذا الفيديو إلى بطل حقيقي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لميس و يحي
nuhat diab -

كل ظن اخوانا العرب ان اتراك شعب حضاري متطور من خلال تاثرهم بالميس ويحيى ومسلسلاتهم المنحطة البعيدة بعد الشمس عن الارض من واقعهم ....انا اثنان وعشرون سنه اعيش في هولندا تعاملت كثيرا معهم اي اتراك .....اقسم بالله العظيم حين تبادرهم مجرد قشور المحادثه لا يفهمونك ويردو عليك بتركيه ظنا منهم لغتهم لغة عالمية ونتيجة تقوقعهم لا يتعلمون لغة ذلك البلد وهم عشرين سنه في ذلك البلد ....وهذه الافعال هي من شيمهم وعاداتهم حين يهجمون عشرات على انسان سائح ...لهذا اقول مازال كثيرين من العرب يتغنون بترك وكانهم هم اصحاب الحضارة والرقي .

الاتراك مثل الفرس
باسم زنكنه -

ارجو ان لايفهم كلامى كنوع من العنصريه --انى اؤمن ان الاتراك مثل اخوانهم الفرس يكرهون العرب والاكراد ومع الاسف الان هناك من هو من العرب يحب شخصيات سياسيه ودينيه تركيه وفارسيه الى حد التقديس ومنهم من يؤمن ان فيهم المخلص والمنقذ للبلاد.

وضعت بحيث تسقط عند فتح ال
عراقي متشرد -

هذه اللعبات غالبا ما يقوم بها هؤلاء المغول.صديق سوري كان يدرس في أوربا ويزور سوريا كل عطلة ويستقل القطار عبر تركيا، وروى لي الكثير من هذه الأفعال التي يقوم بها الباعة الأتراك وأصحاب الحوانيت لكي يبتزوا الغريب ، كأن يناوله التركي زجاجة ويسقط الزجاجة قبل أن يستلمها الشاري ثم يطلب منه دفع ثمن الزجاجة وما فيها أضعاف سعرها الحقيقي.لو كان شكل هذا السائح أوربيا لما تجرؤوا على الإعتداء عليه.عرفوا أنه (عربجة) وجاء يبحث عن اللذة في تركيا،وتركيا لا يزورها من العرب إلا من يبحث عن اللذة ،ومن الأوربيين يزورها الشواذ ومدمنو المخدرات.هذا الشاب إنتقم، ولو بشكل جزئي ،من أحفاد هولاكو وجنكيزخان الذين سامونا كل أنواع العذاب لخمسة عشر قرنا باسم الإسلام وهم أبعد ما يكونون عنه،وكانوا السبب في تخلفنا.تحية لهذا العربي ولو أنه بقي في بلده العربي لسكت على ذلك الإعتداء.

ها ها ها
هيثم -

يستاهلون

تعليق
ن ف -

تركيا بلد سياحي فاشل بكل معنى الكلمة.

عنوان مضخم
باسم البغدادي -

عنوان الموضوع مضخم والعركة عادية،عبالي فد شي

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-UK -

تعليق
سعيد أبو سعود السعداوي -

شارع كامل يهجم على رجل واحد؟ حفنة من الجبناء ليس إلا. شعب بائس ما زال يعيش على عنجهية الخلافة العثمانية. من الغباء قضاء عطلة في تركيا.

تعليق
سيمون -

للأسف كان صاحبنا قلقاً جداً على نظارته الشمسية وإلا لكان مصير صاحب الدكان في خبر كان! تركيا بلد سياحي إلا أن الأتراك لا يعرفون معنى خدمة الزبائن Customer Service.. وعليه لن أسافر إلى تركيا ما دمت حياً.

هولاء اكراد عنصريون
محمد -

هذه المنطقة معروفة بوجود البائعة الكراد وهم لا يحبون لا العرب و لا حتى الاتراك.

تعليق
مجدي -

هذا الرجل سيعود يوماً إلى نفس المحل ويصفع صاحب المحل بصفعة يعربية.. لا أظن أنه انتهى منهم.

إلى من يهمه الأمر
ن ف -

المسألة هي مسألة ثقافة وليست مسألة أردوغان وحزب الاخوان؛ المسألة ليست لحية وثوب قصير؛ المسألة هي أما أن تكون مدنياً أو أن تكون همجياً. الموضوع كما أراه كان مُبيتاً وعصا صاحب المحل كانت حاضرة. هل الأمر فعلاً بحاجة إلى رد فعل همجي من قبل الشارع التركي؟ ما الجرم الذي قام به هذا الشاب؟ هل مزّق العلم التركي أمام أعين المارّة؟ أم أنه وبّخ الحكومة التركية علناً لأنها خدمت ووظفت داعش لضرب المسلمين؟ اللعنة! ما الذي يحرّك ضمير القارئ العربي ومشاعره؟ هزّة وسط لمغنية من الدرجة الثاثىة أم كرامته الممسوخة؟

اقوى من الدبوس
jj -

مجموعة من الأتراك يتهجمون على الملاكم الأرمني سامويل ديميرجيان .

الشعب الحقود
ابوندا -

الأتراك شعب متخلف فكريا ويتسم بالهمجية والحقد على العرب تحديدا ويجب مقاطعتهم

تركيا شعب قذر
عراقي -

اقذر شعوب الشرق الاوسط لي صديق زوجته عاقر وجمع 30 الف دولار لمعالجتها في تركيا فقام نصاب بتخديرهم بالفندق وسرق ماعندهم ومنها سرق احلامهم

كردي و افتخر
كردي و افتخر -

هذه المنطقة في اسطنبول كلهم من الأكراد ... و الاكراد معروفين بهذه الأمور ... لو كان الكردي لوحده لما كان يجرؤ على الهجوم و لكن شيمهم الهجوم كمجموعة على شخص واحد أو الاستنجاد بإسرائيل و الأميركان

صوت الرعد!!!
زارا -

تعليقات سخيفة, ما علاقة المسألة بالأمور العنصرية التي يكتبها البعض؟؟!!! في كل شعوب العالم يوجد الإنسان الجيد والسيء, ثم ان تصنيف الناس على اساس تصرف واحد او صفة واحدة إلى سيء وجيد لهو امر ساذج. كيف تتحول مسألة كهذه إلى مسألة سياسية؟!! الن نكف عن عادة التعميم التي عندنا في الشرق؟؟!!!!لكن انا لدي سؤال: ما قصة صوت الرعد الذي في الفيديو ؟!!!!

خبر سمج.....!!!
عبـد الحـق -

خبر ليس محل من الاعراب ولا اعتقد انه حري بايلاف متابعة هكذا مواضيع ويتصدر اخبارها..! وقد اخذه البعض للتفريج عن غله الطائفي ، انما العار علينا نحن العرب حيث يلعب بنا الارهاب من كل جانب ، وداعش تهرب من امامها حكوماتنا الباسلة ، والكيان الاسرائيلي في قلب امتنا ، والفرس يحتلون اراضينا ، حقا ان البعير لو شاف اذانه كان احتار بزمانه .! ومع ذلك نشكر ايلاف

ليس هنا فقط
عربي-قومي اشتراكي -

اغلب مصائب ما يحصل بسوريا---وراءه الاتراك العثمانين الجدد--هم مع الدواعش والنصرة لان الحدود والتدريب وادخال الاسلحة والسيارا ت رباعية الدفع القادمة من الخليج ويركب عليها رشاش ثقيل وتدخل الى سوريا والعراق- ومع الاسفمعها دولة خليجية--سبب في سفك الدماء السوريين المساكين

بدون بالكويت وفجأة كويتي
ماجد -

الرجل ليس بالكويتي بل هو من البدون عراقي واذا الكويت تفتخر به عليها ان تراجع حساباتها مع الموجودين بالكويت

حصل معي نفس الشيء
كوكو -

حصل معي نفس الشيء في تركيا كنت اتمشى جنب شارع البازار الكبير في اسطنبول وأعجبني طقم شاي اخذت بيدي فنجان لأتفرج عليه واذ يقع من يدي ولم ينكسر ، ركض ليضربني صاحب الدكان وصرخ بوجهي وكاد ان يقتلني بالرغم من اني امراة واجبرني ان ادفع اضعاف ثمن الفنجان. للحقيقة اسطنبول مدينة رائعة وجميلة جدا" لكن الشعب التركي ، شعب لئيــم جدا" ومتزمت. شعب لا يعرف ان يتعامل مع السواح. الحقيقة انو اكتر الناس يللي بيحترموا السائح في الدول العربية هم اللبنانيون والسوريون. تركيا تعتبر نفسها اوروبية الأسف بدها كتيــــــر

الي العراقي الكذاب
الحقيقة -

يا عراقي لم الكذب والجهل والغدر أخلاق الكثير منكم. هذا من عائلة الدبوس عائلة كويتية وغنية ومشهورة وهو يحمل الجنسية الكويتية والأيرلندية وهو من أم ايرلندية وأب كويتي. فمتي صار بدون رغم عدم وجود بدون هم 65ألف عراق مشرد و17ألف سعودي لايريدون بلدهم والباقي 20ألف من سوريا الأردن ايران وغيرهم