أخبار

أكدوا عدم استثناء أي زعيم أو حزب من سهام الانتقاد

بالصور: لبنانيون يبدعون في التهكم على السياسيين

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أبدع المتظاهرون اللبنانيون في تظاهرة يوم السبت بالتهكم على السياسيين وزعماء الأحزاب وعلى الوضع السياسي في البلد ككل.

وأظهر النقل المباشر على محطات التلفزة ومواقع التواصل الاجتماعي للتظاهرة في ساحة الشهداء في وسط بيروت حالة الاستياء لدى اللبنانيين من الفساد والهدر والنفايات التي انتشرت في جميع المناطق.

ومن طرائف هذا اليوم ارتداء المتظاهرين "حفاضات" فوق ملابسهم في إشارة إلى "رائحة الفساد" واللافتات التي تم حملها، مثل لافتة تقول "بيونغ يانغ ترحب بهذا التحرك" و فتاة "عروس لقطة" و "سيارة للبيع" و "بدنا بحر ببعلبك".

"إيلاف" تنقل بالصور إبداع بعض المتظاهرين في التهكم على الفساد في لبنان.

&


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Liberte
christian -

هذا شعب حر و لو كانت حريات موجودة في دول عربيه لحررنا فلسطين من ٦٠ سنه....حتى هناك دول عربيه يسجن كل مواطن ١٥ سنة و يجلد فقط لانه احتج او انتقد ملك او رئيس....

آ مين ....
علي -

بالطبع منظر المظاهرات في لبنان لا يشكل ظاهرة بحد ذاته ، منذ المظاهرات المليونية إياها . أما الآن فيمكن القول بجدية وبعيداً عن المهاترة ، أن من يتظاهر أو يؤيد هذه المطالب لا يشكلون نسبة 0.00003 من الشعب اللبناني . باقي الشعب يقبع وبعمق وراء يافطة دينية ومذهبية ، وبكلمة أو بنصف كلمة من مرجعيته يغفر كل الفساد و الأختلاسات بل ويغفر شرب دمه وهو حي ... حي على الصلاة ..حي على الفلاح .. حي على خير العمل ... آمين .

عبدة الزعماء
.مسلم الجزائر -

منذ متى هاهاهاهاها ما طول عمرهم يعبدو زعماءهم واش الي جد عليهم الزبالة ما ايران من ٣٦ سنة و هي بترهي زبالتها على لبنان المفروض انهم تعودو على ريحتها في الضاحية الجنوبية

.مسلم الجزائر
داعشي للنافوخ -

من تعبد انت يا رجل....؟ من هو ربك ؟ و أي اسلام تنادي فيه و انت تحقد على اهل البيت من الشيعه...؟ تقول انت من الجزائر والله او كنت في الجزائر لقطعوك اربا اربا...الا انك سوري تعيش في المنفى و تتخى تحت خيمة داعش

صورة الزعيم فى بيروت
김정은 -

رفع المتظاهرين فى بيروت صور الزعيم العظيم كيم جونج أون خلال تظاهرات صاخبة مطالبين بطرد سفير الأمبريالية الأمريكية وسفير الحكومة الدمية العميلة فى جنوب كوريا المحتل(كوريا الجنوبية), مع تحيات كيم كام كو; العلاقات العامة, وزارة الأعلام بجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية (كوريا الشمالية).