أخبار

تأثرًا بما يعانيه الأطفال من الحرب وغرق بواخر اللجوء

جورج وأمل كلوني ينويان تبني طفل سوري

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن جورج وأمل كلوني نيتهما تبني طفل سوري يتيم، بعدما تأثرا بمشهد الطفل الغريق عيلان الكردي المرمي على الشاطئ التركي.

دبي: نقلت التقارير عن النجم السينمائي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، البريطانية اللبنانية الأصل، نيتهما تبني طفل سوري، بعد الأحداث المؤلمة الأخيرة التي يعاني منها الاطفال السوريون، خصوصًا بعد مشاهد الأطفال السوريين الغرقى على الشواطئ التركية والأوروبية، بعدما غرقت بهم مراكبهم وهم هاربون من جحيم الحرب في بلادهم.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على نجوم الفن الغربي عقب الحادث الأليم الذي تعرض له عدد كبير من اللاجئين السوريين على مدار الأيام الماضية، وهو الأمر الذي تناقلته جميع وسائل الإعلام فور العثور على جثة طفل سوري رضيع على أحد الشواطئ التركية، ما أثار غضب عدد كبير من نجوم العالم.

وأعرب كلوني عن بالغ أسفه لما يحدث في المنطقة العربية، مشيرًا إلى أنّ الأبرياء هم ضحايا هذه الأحداث المأسوية، فالحرب كما قال تعصف بمن لا علاقة لهم ولا دور لهم بالعمليات العسكرية.

وأضاف كلوني: "علينا التركيز جميعًا على مسألة المدنيين العزل واللاجئين، فهي أقل ما يمكن أن نقدمه لهم في ظل ما يحدث على الساحة"، مؤكدًا أنه سيعمل جاهدًا على مساعدة اللاجئين السوريين، من دون التطرق إلى المجال السياسي، بعد تطور الصراع& في سوريا إلى حرب معقدة لن تنتهي، بل اشتدت رحاها أخيرًا".

وأكد كلوني أن زواجه بالمحامية اللبنانية الاصل أمل علم الدين أكسبه نظرة جديدة إلى ما يحدث في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى عزمه زيارة بيروت في المستقبل القريب.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هذا الخبر اثلج صدورنا
اخيرا حل مشكلة اللاجئين -

فليفرح الشعب السوري ؟ فرجت اخيرا و جورج كلوني سيتبنى طفلا سوريا/ دماءكم و ثورتكم لم تذهب هدرا

The Clooneys
Iraqi Assyrian -

Syria was a modern nation with a class of professionals in all fields of education. The war there was supported and financed by Saudi Arabia, Qatar and some other forces. The result of the conflict has been utterly disastrous, and Syria will need 50 years to stand on its feet. If this is the case and the number of refugees is increasing, shouldn''t the Arabs countries accomodate the refugees and offer them all types of assistance instead of having Europe or people like George Clooney come to the rescue?. This is the problem with Arabs. First, they blame all their problems on others, and then they never take charge of solving those problems. When will they assume their responsibilities and begin to confront their problems instead of blaming everything on imperialism, America, Israel, Iran...etc?

Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

haaaaaaaaaa lol remember Elizabeth Tylor and Rock Hudson love story this guy now is married to a young lawyer that will not take time off to have a child with him maybe that is why she did not notice he is actually "GAY" but he got to have a decoy wife that is travelling every other day I really respect her but really wish she wakes up and smell the Gay train parade in her house Goerge Cloony is gay he is a don as an actor meaning his career is based on women lusting after him should he says he is gay he will basically sit home and the end of George cloony as a heart throb unlike the late Liz Tylor who was trying to cover up Rock Hudson life style they were very close and loyal friends I think this Amal Cloony is clueless good luck girl leave the Syrian kid alone they already had a hard life no need for some more drama for your mamma