أخبار

بوتين يطرح قضيتي داعش واللاجئين في الأمم المتحدة

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
موسكو: أعلن الكرملين الخميس 10 سبتمبر/أيلول أن بوتين سيركز في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة على الأزمة السورية ومكافحة تنظيم "داعش" وعلى قضية اللاجئين.
وقال الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف تعليقا على الوضع المتعلق بتزايد تدفقات اللاجئين، أنه من المستحيل حل هذه القضية مع الاعتماد حصريا على إجراءات تتخذ خارج المناطق التي يهرب منها الناس.&وذكر أن هناك خطرا كبيرا آخر يتعلق بمحاولات تسلل عناصر من "داعش" إلى أوروبا في صفوف اللاجئين، وقد حاربوا في الشرق الأوسط وتورطوا في هجمات إرهابية وإعدامات، قائلا: إنه خطر كبير جدا، ولا يمكن لأي دولة بما في ذلك روسيا، أن تنجح لوحدها في تأمين أراضيها من هذا الخطر".
وقال بيسكوف: "كنا نتوقع أن تتحمل الدول المتورطة بالأحداث التي أدت إلى مثل هذه العواقب المأساوية في دول المغرب والشرق الأوسط، الجزء الأكبر من النفقات المتعلقة باستقبال اللاجئين"

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ما وراء الكثبان وما وراء
النجدي -

(نمط حياتهم الراقي ) يكون عادة لهذا الذي لديه قصور في جنوب فرنسا و في المغرب أو في أسبانيا ، أما أن يبدو بوتين بجسم رياض رشيق أو وهو يصطاد على شاطيء النهر أو يشرب الشاي فما نمط الحياة الراقي في هذا في الوقت الذي حتى الرجل الفقير قادر على ذلك

استعراض صبياني
سالم -

ما يقوم به بوتين استعراض صبياني لا يليق بزعيم دولة عظمى وهذا ما يقلق العالم الحر من هذا الرجل حيث يصل به الامر ان يشعل حرب عالمية ثالثة من اجل بشار الاسد. هل وصلت الشعب الروسي لهذا الحد من التهور حتى يولوا هكذا زعيم عليهم. كلنا يتذكر السكير يلتسين وحركاته الصبيانية ومجونه اللامحدود ولكن لم يصل الى الحد الذي وصله بوتين.

Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

so his abs will solve the depression or recession or unemployment I suggest he does hair club for men get it done

عقل السليم- جسم سليم
ابو رامي -

نتغنى دائما نحن المسلمين بالحديث القائل: ( العقل السليم في الجسم السليم) ونذكر دائما مقولة : علموا اولادكم الرماية والفروسية ...الخ لكننا بخلاف ذلك عندما نرى شخصا مرموقا أو زعيما سياسيا او زعيما لدولة ما يمارس التمارين الرياضية الشاقة والاحتفاظ بلياقته البدنية ننتقده ونحوك حوله الاقاويل للنيل منه ومن اسلوب حياته كما اعتدنا دائما ان نرى قادتنا بكامل قيافتهم وليس بكامل لياقتهم ومن المفارقة ان نرى الكثير من قادتنا يقودون بلادهم ومؤسساتهم من فوق اسرة المستشفيات في بلاد الغرب الاستعماري الكافر ونحرم شبابنا وبناتنا من ممارسة أي نوع من انواع الرياضة لا بل حتى رياضة المشي فضلا عن ممارسة سياقة السيارة أو ركوب الدراجة الهوائية !!!

اللص نرسيس .. فاتت عليك
سامي - باريس -

إنه مريض بروتستات، ويشحن وجهه بين الحين والاخر بمادة الاسيد اليورنيك، وليس هذا كل شئ، بل المشكلة أنه لايمكنه تجريد عمره من السنون " العجز " .. وماتبقى فهمكم كفاية

c un dan ger
jamal -

lui seul est responsable des malheurs des syriens et l''appartion de Daech sans lui bachar aurait déjà enfui