أخبار

هتف لنصر الله وقال: الزبداني ستُمسح خلال ساعات

تاجر مخدرات مشهور يزور مقاتلي حزب الله !

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يتداول مستعملو مواقع التواصل الإجتماعي صورا لتاجر مخدرات مشهور في لبنان وهو يهتف لنصر الله ولعناصره، ورغم نفي الحزب أي علاقة له بتلك الصور والمشاهد، فإنّ وسائل إعلام كثيرة ركزت على القصة وأكدت صحتها.

جواد الصايغ: نفى حزب الله أن تكون الصور التي يتمّ تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد تجّار المخدّرات قد التُقِطت في مراكز الحزب في القلمون أو مع شباب "حزب الله" مشددا "على أنّ لا علاقة للحزب بهذه الصور من قريبٍ أو من بعيدٍ."

وكانت عدة وسائل اعلامية لبنانية نشرت اليوم، صورا قالت انها تعود لتاجر المخدرات المشهور نوح زعيتر، اثناء تفقده مقاتلين تابعين لحزب الله في منطقة جرود القلمون.

تصريح مصور

الصور أرفقت فيما بعد بشريط فيديو قال فيه زعيتر، "نحن يا شباب وعدنا السيد حسن نصرالله أننا سنقاتل الدواعش اينما كانوا، وها نحن على الدرب سائرون. باذن الله خلال ساعات الزبداني "بتكون ممسوحة"، وختم نوح زعيتر كلمته بجملة: "لبيك يا نصرالله".

من هو نوح زعيتر؟

نوح زعيتر هو تاجر مخدرات معروف ومطلوب للسلطات اللبنانية، واعلن مؤخرا استعداده للقتال الى جانب حزب الله دفاعا عن الارض كما قال.

ويستفيد زعيتر من المردود المالي الضخم الذي يحصل عليه من تجارة المخدرات، بتشكيل مجموعات مسلحة لحمايته، وقد زوّدها بأسلحة خفيفة ومتوسطة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
التواصل الإجتماعي
AFP -

المصادر مواقع التواصل الإجتماعي......و هل هذه مصادر ي ....؟ المصادر نفسها نشرت صور لثوار المعارضة السورية و هم في حانات تل ابيب يحتسون الخمر...

زعيتر والوجه الأخر
jubran -

زعيتر وشمص والمقداد والموسوي وجعفر وفنيش وياغي عائلات امتهنت تجارة المخدرات والكيبتاغون والتزوير والتهريب وسرقة السيارات وكل ما يخطر على البال من مروق وتجاوزات وتشبيح وزعرنات وتسلط وسلبطات وكل هذه الممارسات جرت وتجري وعلى عينك يا تاجر مع تبادل الأدوار وتقسيم المهمات والمنافع والمصالح بحيث أن من يدير هذه العصابات المارقة هي نفسها إدارة العمليات في غرفة القيادة التابعة للمجرم حسن نصراللات وهذا جزء من المجهود الحربي لما يسمى بالمقاومة وله فرع مهم فيما يسمى بهيئة دعم المقاومة الإسلامية بالتحشيش والمخدرات وتجارة ومزاولة كل الممنوعات وبعد ذلك يتم التبرؤ من هذا وتستعمل في هذا الصدد التقية والتعمية التي يمارسها دينيا حزب اللات والشيعة على وجه العموم

عصابات ارهابية طائفية
ولصوص وقطاع طرق -

هذا هو الوجه الحقيقي لدجال الضاحية يحمي اللصوص وتجار المخدرات وجواسيس إسرائيل وأضاف اليها مؤخرا قتل أطفال سوريا والمتاجرة بأعضائهم تحت سمع وبصر الحكومة والجيش اللبناني الذي لا يستقوي الا على الضعفاء

اين اخبار القدس يا يلاف
احمد -

كذب ثم كذب ثم كذب حتى يصدقك الاغبياء، هذه ادعاءات سخيفة مصدرها الحقد على اصحاب المبادئ فقط، يا ايلاف يا ايلاف بدل هذه الاخبار الملفقه انشروا شيء عن القدس وهي تكافح الاقتحامات القدس اهلها سنة وليسوا شيعة.

Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

A criminal visiting his comrades criminals what is so wrong with that a fellow member of a terrorist organization visiting another criminal one what is wrong with that people it is al right chill or chillax your drug lord chinchilla and let them see how to make the world full of roses fear and drugs of course birds of a feather flock together it is perfection or terror

Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

That's a lie and fairy tale ... they look making isreal in Jerusalem .... kills them and makes genzen Aqsa broken

الوجه الحقيقي لؤي المقداد
jubran -

صاحب هذا الخبر هو لؤي المقداد صديق عقاب صقر.....مليء بالحقد على انتصارات المقاومه ضد النصرة في زبداني

الاصحاب
كش ملك -

صاحب مخدرات يزور صاحب مفخخات. من يكذب الخبر هو من يصدق ان للجنة مفاتيح تطبع في قم.

للحمير فقط
ولائي للبنان فقط -

الكل يعرف ان حزب الله اكبر تاجر مخدرات و اكبر ممول للارهاب و السارقين و الخاطفين في لبنان معظمهم من الشيعه . و لكن كالنعامه التي تدفن رأسها في الرمال ... الحقيقه واضحه كالشمس و اتباع حزب الله يحجبونها بغربال . لا قيمه لفلذات كبدهم ، يرسلونهم للموت في سوريا البلد الذي حماهم في العام ٢٠٠٦ اثناء مغامرة حسن زميره لو كنت اعلم ؟ . المهم الخبر صحيح و نوح زعيتر المجرم الخارج عن القانون كان في جميع الوسائل الاعلاميه اللبنانيه و قد قال نفس الكلام فلماذا العجب ؟ حزب الله هو المأوى لكل المجرمين في لبنان و العالم العربي كما حدث مع الإرهابي السعودي الذي قبض عليه في مكار بيروت و كان يعيش في الضاحيه الجنوبيه معقل الاٍرهاب و حزب الله .

not my comment
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

not my comment