أخبار

البرلمان الهولندي يرفض نصائح زعيم حزب الحرية

فيلدرز يحذر من غزو إسلامي للاتحاد الأوروبي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طالب السياسي الهولندي المتطرف خيرت فيلدرز بإقفال الحدود الأوروبية في وجه طالبي اللجوء، محذرًا من غزو دول أوروبا من قبل "الإرهاب" الإسلامي.

عبد الرحمن الماجدي من أمستردام: وصف زعيم حزب الحرية الهولندي موجة اللجوء الحالية إلى دول أوروبا الغربية بأنها غزو إسلامي إلى أوروبا. وعبّر السياسي اليميني المتطرف عن استغرابه من موقف بلاده المتجاهل تبعات كارثة طالبي اللجوء الحالية، محذرًا من هدر الميزانية العامة للبلاد، في وقت تعتبر "هولندا مهددة أكثر من أي وقت مضى من قبل الغزو الإسلامي والإرهاب"، على حد وصفه.

وأوضح فيلدرز "بعدما أثقلت الحكومة في الفترة الماضية كاهل المواطن الهولندي بإجراءات تقشفية من أجل توفير 5 مليارات يورو لقطاعات مختلفة ، تقدم الآن مليارات أخرى لطالبي اللجوء ولليونان والاتحاد الأوروبي، وهي أموال كثيرة يجب أن تبقى في هولندا وللهولنديين".

أضاف خلال رده مساء أمس على استعدادات الحكومة الهولندية لاستقبال أعداد محدودة من اللاجئين "بدلًا من إغلاق الحدود نهائيًا في وجه طالبي اللجوء والإرهابيين، يتدفق هؤلاء على مراكز اللاجئين متكاثرين كالفطر". حسب ما ورد في صفحة حزبه الرسمية على الانترنت ليلة أمس، وتناقلتها وسائل الإعلام الهولندية.

غزو إسلامي
وكان فيلدرز قال في جلسة البرلمان الهولندي، خلال الأسبوع الماضي، لمناقشة إعادة توزيع اللاجئين في دول الاتحاد الأوروبي، "ثمة حقيقة مزعجة، لكن يتوجب علينا قولها؛ نحن نتعرّض اليوم لغزو، إنه غزو إسلامي لأوروبا". وأضاف "إنه غزو يهدد ازدهارنا وأمننا وثقافتنا وهويتنا"، مطالبًا بإغلاق الحدود.

ويرى فيلدرز أن غالبية طالبي اللجوء تأتي إلى أوروبا لأسباب اقتصادية. وقال "إنهم يريدون الاستفادة من حالة الرفاه لدينا، وإذا سمحنا لهم، فإنهم ببساطة سيحطمون هذه الرفاهية". وحذر من وصول موجات أخرى من المهاجرين إذا سمح الآن باستقبال اللاجئين "الحقيقة أن الملايين سوف يتبعون الذين وصلوا إلى أوروبا، إذا لم نكن حذرين".

وقال السياسي اليميني المتطرف إن "هذه المهزلة سوف تكلفنا مليارات اليوروهات، ستصرف كنفقات ورواتب مساعدة اجتماعية ورعاية ودعم مراكز إيواء للاجئين". وتساءل عن سبب عدم استقبال بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط طالبي اللجوء مثل المملكة العربية السعودية".

ضجيج منافق
نواب المعارضة والغالبية البرلمانية على السواء انتقدوا تصريحات فيلدرز، حيث جوبه بردود من جيسي كلافر من حزب الخضر، وألكسندر بيختولد من د. 66، وإميلي رومر زعيم الحزب الاجتماعي، الذي وصف تحذيرات فيلدرز بـ"الضجيج المنافق".

رئيس كتلة حزب الخضر في البرلمان جيسي كلافر بيّن أنه يخشى من عدم استقبال هولندا للاجئين، كي لا تنزلق إلى اللاإنسانية". لكن فيلدرز رد بأن تصريحات أعضاء حزب الخضر تشعره وكأنه في مدينة ملاهي إفتيلنك (أشهر مدينة ملاهي في هولندا) مؤكدًا أن المهاجرين المتواجدين في تركيا واليونان آمنون، ولا حاجة لهم إلى القدوم إلى ألمانيا أو هولندا.

من جانبه، سخر ألكسندر بيتخولد من تصريحات فيلدرز قائلًا: "يستطيع فيلدرز أن يهذي بما يريد، ولكن يتوجب علينا هنا في هذا البلد المحترم استقبال 7200 شخص ضمن الطرق النظامية". ورأى أن ما يدعو إليه فيلدرز "في غاية الخطورة، حيث يلوي عنق الحقيقة، ويذرّ الرماد في العيون".

وأضاف أنه يعلم "مدى تخوف فيلدرز من العالم الإسلامي، لكن من هو الأسوأ الآن (تجاه معضلة اللاجئين) رجل بلحية، أم رجل بشعر مصبوغ (إشارة إلى فيلدرز الذي يصبغ شعره باللون الأشقر)؟".

يذكر أن زعيم حزب الحرية خيرت فيلدرز اشتهر بتصريحاته النارية، التي يطالب فيها باتخاذ مواقف حازمة ضد الجاليات المسلمة في أوروبا، ويعبّر عن مخاوفه من تحول دول أوروبا إلى دول إسلامية، يتحكم فيها الإرهابيون، على حد وصفه. ودعا إلى فرض ضريبة مالية على الحجاب في هولندا، وأنتج فيلمًا ضد نبي الإسلام، دعا خلاله إلى حرق القرآن. ويمتلك حزبه 15 مقعدًا في البرلمان الهولندي، وأربعة مقاعد في البرلمان الأوروبي.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ينتخبون بأصوات مسلمين
عراقي -

المقاعد أهم من مستقبل أوروبا وحضارتها الغربية !!؟..

ياويلكم هذا نتاجكم
عراقي -

طبعا دور الغرب وخاصة اوربا بتدمير الامة العربية وتقسيمها وتسلط دكتاتوريات ومشايخ عليها منذ 300 سنة ستجني عليها وهذا واقعا حيث عندنا نحن في العراق عوائل فقيرة وعشوائية ومهددة باي لحظة تخلي دارها تفرخ 10 افراد من العشوائيين فكيف اذا نعمو بجو وحياة فقط موجودة بالفردوس سيصل العدد الى 40 نفر حيث سيتزوج احدهم 4 نساء كما هو لحسين بركة الشامي هذا المععم المحتال الذي كان لاجئ بلندن ومتزوج من 4 نسوان واشترى نصف منطقة العطيفية الراقية

هولندة الاسلامية
ابن الوطن العراق الجريح -

الان اوروبا اصبحت تحت يدهم اين صوتك عندما دخلت ميركل الالمانية والمستشار النمساوي ملايين من النازحيين السوريين وبناتهم وزوجاتهم كلهم ابو النقاب والحجاب ميروك عليكم هاي اوروبا

كلامه صحيح
موافق -

كلام فيلدرز صحيح ووواقعي ومؤكد وهو ا الشخص لصاحي فيهم والواعي والفهمان , والباقي من معارضيه ساذجين ومغفلين ونايمين في العسل ولا يرو ابعد من انوفهم !!وسوف يندمون حين لا ينفع الندم !!!

لقد صدر القرار
بأسلمةاوروبا فلاتتعب نفسك -

بدلا من الكلام في البرلمان الهولندي المفروض ان يذهب خيرت فيلدز الى البرلمان الإسرائيلي ويتوسل اليهم حتى يتصلوا و يضغطوا على المراجع الذين بيدههم القرار حتى يوقفوا تنفيذ قرار اسلمة اوروبا : اعضاء البرلمان في هولندا و في كل اوروبا ليس بيدهم حيلة و هم يتلقون الأوامر ( خصوصا رؤساء الكتل تأتي لهم اوامر من جهات عليا - المراجع العظام) و لا قبل لهم برد تلك التوجيهات و الظاهر ان قرار اسلمة اوروبا سيأخذ مجراه و لا امل في العودة عنه عقابا للاوروبيين لأنهم في السنوات الأخيرة صوتوا للتيارات اليمينية التي ترفض سلطة المراجع العظام / هؤلاء الأخيرين حتى يضمنوا استمرارهم في السيطرة على مقاليد ألأمور بحاجة الى اصوات مسلمين افي المستقبل لذين سيصوتون ضد الالحزاب اليمينية : و إلا ليس معقولا اي واحد يحب بلده و لا يخون شعبه ان يقبل بتدمير بلده بذرائع الإنسانية المزيفة : الا يستطيعون ان يساعدوا اللاجئين بوسيلة اخرى الا يوجد طريقة اخرى إلا بإستقدامهم الى بلدانهم : الا يسنطيعون خلق مناطق امنة ومخيمات يستقر فيها اللاجئون في سوريا و العراق و يمدوهم بالمساعدات الى ان تحسن امور بلادهم : لماذا الإصرار و التشجيع على هجرتهم الى اوروبا ؟ يعني حتى الحمار ما تعبر عليه هذا السيناريو و اكيد سيفكر و يقول في داخل نفسه لمصلحة من هؤلاء السياسيين يخربون بلادهم؟

من المستفيد من هذه الهجرة
يا ايلاف ارجو النشر -

لمصلحة من يخرب زعماء اوروبا بلدانهم ؟ لطالما راود ذهني هدا السؤال كلما ارى او اقرأ خبرا عن فتح زعماء اوروبا أبواب بلدانهم لجموع اللاجئينن ؟هل هم يفعلون ذلك لأسباب إنسانية ا هل بوجد احد يخرب وطنه لأسباب إنسانية ام ان هؤلاء ملزمين بتنفيذ هذا الامر ؟ هل نصدق انهم يعطون اللجوء الى المسلمين بإسم القيم الانسانية تطبيقا و للتعاليم المسيحية ؟ لماذا إذن رفضوا إعطاء اللجوء الى آلاف المسيحيين العراقيين الذين اضطروا للنزوح من بلادهم و ذهبوا الى الاْردن و تركيا و لبنان يطرقون أبواب السفارات الأوروبية التي قفلت أبوابها بوجه هؤلاء المسيحيين و رفضوا منحهم فيزا لهجرة مما اضطروا للعودة للعراق او البقاع و التسكع في دول الغربة ،؟ هل صحيح ان اوروبا أصبحت عجوز و بحاجة الى شباب كأيدي عاملة ؟مرة اخرى نقول لماذا إذن لم يعطوا اللجوء لالاف شباب المسيحيين في الدول العربية و الاسلامية ؟ هل دول اوروبا هي الوحيدة الملزمة انسانيا باستقبال اللاجئين ؟لماذا الدول الاسلامية ليست ملزمة باستقبال المهاجرين ؟ اليست الدول العربية و الاسلامية مثل دول الخليج و تركيا و ابران و ألبانيا اقرب جغرافيا و دينيا للمهاجرين السوريين و للعراقيين من اوروبا ؟ الا يعرف الزعماء الأوروبيين صعوبة اندماج المسلم مع المجتمع الغربي؟ اذا كان المواطن الغربي الاوروبي البسيط لا بعرف هذه الحقيقة فأكيد يعرفها زعماء الأحزاب السياسية الذين قرؤوا التاريخ و يعرفون ان الدين الاسلامي يحرم على المسلم مولاة الكفار و ان يكون مخلصا و رحيما بالكفار ؟اكيد الأغلبية الساحقة من المسلمين هم ناس طيبين و ليسوا سيئين و لا يطبقون الاسلام بحذافيره و لكن لو فرضنا ان من بين كل مائة مهاجر مسلم هناك خمسة أشخاص هم مسلمين حقيقيين و يعملون و يريدون تطبيق الاسلام الصحيح ( اي ما يسمون بالارهابيين !) لماذا يتحمل الزعماء هذه المخاطرة و يجلبون وجع الرأس هذا الى انفسهم و الى شعوبهم ؟ هل هم اغبياء ؟ هل فقد الزعماء الأوروبيين بصيرتهم و لم يعودوا يعرفوا الذي يضرهم من الذي يفيدهم ؟ او هل صدفة انهم لا يقبلون هجرة المسيحيين و اليزيديين الذين هم اكثر استعدادا للاندماج في المجتمع للأوروبي و لن يقوموا في المستقبل بأعمال ارهابية ؟ هنا نعيد السؤال هل هم مرغمين على استقبال اللاجئين المسلمين تحديدا و من الذي يرغمهم على ذلك ؟ ؟ من هي الجهة التي تستفيد من هجر

صح النوم
محمد -

اي صح النوم أيها الغرب , خايفين على ثقافتكم المسيحية من الاندثار ؟ يالغبائكم اذا" , ان غزو شعوب مستعمراتكم السابقة لكم في عقر داركم بدأ منذ زمان بعيد , منذ بدأ ساستكم يبيعون ضمائرهم ويتاجرون بأقداركم وتحولوا الى وكلاء مبيعات لشركات السلاح الكبرى في بلادكم من اجل حفنة من الدولارات يضعونها في جيوبهم متخفين خلف ديمقراطيتكم المزيفة فباعوكم كما باعوا السلاح لدول فاقدة للاخلاق لتقتل بها شعوب اخرى تفوقكم حضارة و أخلاقا" . فمن الهنود الحمر الى الهنود الصفر الى شعب استراليا الاصلي الى الافارقة الذين أخذو عبيدا" الى قارتكم الجديدة أمريكا , والآن خربتم أفغانستان والصومال والعراق والبوسنة والهرسك وتدمرون سوريا وتهجرون شعبها ولم تفرقوا في همجيتكم بين مسلم وبوذي وحتى مسيحي , والآن جاء دور هذه الشعوب لتغزوكم على ارضكم , فذوقوا قليلا" مما فعلت أيديكم , كلي شماتة بكم . مع الشكر الجزيل لايلاف الرائعة .

الاسلام يعني سرطان!!
آشورية -

فيلدرز اشجع واحد من كل حكام اوروبا الجبناء الذين يجاملون المسلمين على حساب دمار اوروبا وجذورها المسيحية. استمر يا فيلدرز وانشالله تستيقظ اوروبا على ايدك!!

وما الخطاء
عبد الحق -

هذا يسمى عند العرب والمسلمين متطرف ، لانه يقول كلمة الحق وبصراحة ،ومعه جميع الحقوق لانه يحب بلاده ويغار عليها من ان ينشر الاسلام فيها الجهل والتخلف وقيد الاخيرة الفردية ، هل حمل السلاح وقتل احد او شتم احد ؟ طبعاً لا ، في البلاد الاسلامية تقتل ويهجر المواطن وصاحب الارض و تساق نساءهم وتباع كالأغنام ، هذا ليس تطرف في الاسلام هذا حلال ،

الى الامام يا فيلدرز
ولا لاسلمة اوروبا -

الى الامام يا فيلدرز ونحن معاك ولا لاسلمة اوروبا والموت للارهاب دائما والى الابد

Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

This guy was just an FYI basically he is now a guy all people running from thanx to America and the American media and celebrity and politicians for that to go on he is today not invited to any American city halls universities or public speaking events!! and that is a failed his north American campaign against Islam next the UK I was there and heard on the BBC and Sky News all the UK media and all that matters REJECTED that man and the excuse of free speech to get negative attacks on Islam and the fact he is against the Islamofication of Europe!! so in the UK Mohamed is the most popular name in the UK 2014 did that mean the Muslims are planning to invade Europe or it is immigration and natural births if he wants Europe with less Muslims maybe he should start making babies and with the next decade his little children will be more than Muslims!! naturally not by force haaaaaaaa lol

OK make babies old hag
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

haaaaaaaaaaaaa lol right roots then why not stick to your roots you are so tiny that you and two people are blah blah blah haaaaaaaaaa lol make babies OOppss I guess at your age that is HISTORY haaaaaaaaaa lol good luck end of the age crisis haaaaaaaa lol

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

عن تميم الداري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل عزاً يعز الله به الإسلام وذلاً يذل الله به الكفر " وكان تميم الداري يقول :" قد عرفت ذلك في أهل بيتي لقد أصاب من أسلم منهم الخير والشرف والعز ولقد أصاب من كان منهم كافراً الذل والصغار والجزية . )) قال تعالى ( وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ)

يا بت يا متناحرة
عتريس -

مش لما تكوني تعرفي الاله الصحيح ؟! ههههههههه

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

((( الصحيح قصدك مين

الاله الواحد
عتريس -

الذي لا يسجد لغيره يا ماما ! متفاخرة

متى يصحو هؤلأء يا ترى؟؟؟
الأشورية -

الأ يكفي دخول اللأجئين من سوريا والعراق ,وها هم المسلمين (الألبان) أيضا يندسون بينهم ,ويطلبون اللجوء على أساس أنهم (مسلمين من سوريا ) ,والمصيبة كيف يتم أخذ المعلومات عنهم أقصد بأي لغة يستجوبونهم أثناء المقابلة,ويدعون بأنهم ليس بحوزتهم الأثباتات و المستمسكات لمعرفة هويتهم, وحسبما نعرف ,وفعل مع الكثيرين من (اللأجئين المسلمين من قبلهم,بأنه الدول المضيفة(الأوربية) يأتون بمترجم(مسلم عربيا أو كرديا ) ,وهو يحدثهم بلغتهم ويقول لهم أنهم لأ يخافوا وهو سيعرف ان ينسق لهم القصة المناسبة ,وهنا نتسأل كيف هذا المترجم(أن كان عربيا مسلما أو كرديا مسلما) سيحاور يا ترى هؤلأء اللأجئين الألبان (بأي لغة) وكيف سينسق معهم أقصد بأي لغة يا ترى ؟؟ وهل مجرد أن ينطق الشخص الألباني المسلم للمترجم الشهادتين ستنسق له فورا القصة المناسبة ,وتثبت أنه لأجىء سوري أو عراقي ليتم قبوله . والمترجمين عملوا هكذا أفلأم للكثير ين ,ومرروا الكثير من الفلأم المزيفة المكذوبة على هؤلأء الغرب النائمين في العسل وغائطين في نوم عميق