أخبار

بلغت 70 ألف نسخة من القرآن الكريم

إحباط محاولة تهريب مصاحف مخالفة قبل وصولها مكة

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
قامت لجنة المصاحف بالسعودية بإحباط محاولة تهريب حوالي 70 ألف نسخة مخالفة من القرآن الكريم كانت في طريقها إلى مكة المكرمة لتوزيعها على الحجاج.&مكة المكرمة: تمكنت لجنة المصاحف المخالفة من تحقيق إنجاز بمنعها توزيع حوالي 70 ألف نسخة مخالفة من القرآن الكريم في موسم الحج إثر الإطاحة بشاحنة تحملها ، توفرت معلومات عنها.&وتولى الإعلام الداخلي، بمشاركة إدارة ضبط المخالفات الإعلامية وشرطة محافظة الجموم ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، متابعة الشاحنة ، واتضح أنهم قاموا بتحميل الشاحنة وإرسالها ، لغرض توزيع المصاحف خلال موسم الحج ، وتمت مصادرة جميع المصاحف.&كما سيتم التحقيق مع المتهمين تمهيدا لإحالتهم إلى لجنة النظر في مخالفات المحلات والأفراد وتسليم المضبوطات لاحقا إلى وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لماذا
مواطن -

لماذا لا تقوم السلطات بتسمية الأشياء بأسمائها وتقول ان هذه الكتب مطبوعة في ايران أضيفت اليها ( آيات ) وحورت اخرى واضيف اليها اسماء ؟؟؟ وأنها عباره عن ( مصاحف ) الدين الصفوي ؟

في لوح محفوظ
hasan -

انه محفوظ في قلوبنا لايستطيع احدا كان من كان ان يحرفه

صاحب التعليق 1 اتق الله
اكره الطائفية -

اتق الله ولا تسّطر افتراءات لايوجد دليل عليها وسوف تلقى الله بالبهتان والافتراء، قليل جداً منا يناصرون النظام في ايران ولكن تسطير الاكاذيب لايجوز ياطائفي بأمتياز! ليس للشيعة قرآن آخر .