أخبار

كانت هيلاري أكدت أنها شُطبت من الخادم

"إف بي آي" يعثر على رسائل كلينتون الممسوحة

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

عثر مكتب التحقيقات الفدرالي (إف بي آي) على الرسائل الالكترونية الشخصية والمهنية، التي قالت مرشحة الرئاسة الديمقراطية هيلاري كلينتون إنها شطبت من الخادم (سيرفر)، بحسب الإعلام الأميركي.

إيلاف - متابعة: تواجه كلينتون اتهامات باستخدام حساب خاص لرسائلها الالكترونية وخادم (سيرفر) خاص بدلًا من نظام البريد الالكتروني الحكومي، بينما كانت تشغل منصب وزيرة الخارجية الاميركية من 2009 حتى 2013. وقالت كلينتون انه تم شطب الرسائل بعدما قرر مساعدوها ايًا من هذه الرسائل هو شخصي، وايا منها يتعلق بعملها، ولذلك يجب إعادته الى وزارة الخارجية.

إلا ان صحيفة نيويورك تايمز ذكرت الثلاثاء نقلا عن مسؤولين حكوميين ان مكتب اف بي آي عثر على الرسائل. وقال أحد المسؤولين إن عملية استعادة الرسائل لم تكن صعبة.
واضافت الصحيفة انه لا يزال من غير المعروف ما اذا كان اف بي آي عثر على جميع رسائل كلينتون الالكترونية، وعددها 60 ألفا.

وفي قضية رفعت أخيرا، قالت وزارة العدل الاميركية ان كلينتون لها الحق في شطب الرسائل من حسابها الخاص للرسائل الالكترونية، والتي لا تتعلق بعملها وزيرة للخارجية.

وذكرت الوزارة في وثيقة رفعتها الى محكمة اميركية في واشنطن: "لا شك في ان الوزيرة السابقة كلينتون لها الحق في شطب الرسائل الالكترونية الشخصية من دون اشراف الوكالة - وكان بإمكانها القيام بذلك، حتى اثناء عملها على الخادم الحكومي".

وكانت صحيفة واشنطن بوست ذكرت سابقا ان الشركة التي كانت تدير خادم كلينتون الشخصي "لم يكن لديها علم بشطب الخادم"، مشيرة الى إمكان استعادة الرسائل المشطوبة.


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خباثة
ناصري -

برهن اوباما بما لايقبل الشك على انه ليس فقط اجبن رئيس في تاريخ الولايات المتحده ولكن ايضا على انه أخبث رئيس فعدا خيانته لحلفاء الولايات المتحده التاريخيين في الملف النووي الايراني وتغريره بالمعارضة السورية وتوريطها في ثورة تبين انه كان يقصد اجهاض الثورة في عهده بدلا من اندلاعها في عهد الذي سيأتي بعده وتنجح ، فانه وجه لكلينتون منافسته السابقة على الرئاسة ضربة قاضية قضت على مستقبلها السياسي نهائيا من خلال استخدامها كوزيرة خارجية لا تحل ولاتربط فظهرت فاقدة للمصداقية وفاشلة ثم تخلص منها بعد ان حقق غاياته ، هيلاري ليست غبية ولكنها امريكية تفكر وتتصرف مثل باقي الامريكيين وغير معتادة على الأساليب الأوبامية المنحرفة والتي تقوم على مبدأ التقية والنفاق والكذب والخداع ، فدفعت ثمن ثقتها بمن ليس اهلًا للثقة ، عسى الله ان يقشع الغمامة الأوبامية المظلمه عن الولايات المتحده والعالم كله ، العالم بحاجة الى الولايات المتحده العظيمة التي عرفها دائماً وخاصة في أوقات الشدة وهي مختلفة تمام عن اوباما وادارته التي ليس لها هوية ولا عنوان ولا بوصلة

الى ناصرى معلق رقم 1
رمسيس -

امين

Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

HILARY 2016 YOU GO GIRL