أخبار

لقاء قصر (طرابيا) تناول القضايا الإقليمية والدولية

إردوغان يحادث تميم في اسطنبول

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أجرى الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، محادثات مع أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني تناولت العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية.

نصر المجالي: أفادت مصادر في رئاسة الجمهورية التركية، أن الزعيمين& بحثا في اللقاء الذي استمر ساعة ونصف الساعة يوم الجمعة العلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا الإقليمية والدولية، وفي مقدمها الأزمة السورية واليمنية.

وأكد إردوغان والشيخ تميم في محادثاتهما في قصر "طرابيا" في اسطنبول ضرورة إبداء موقف مشترك ضد الانتهاكات الإسرائيلية في القدس والمسجد الأقصى، وتكثيف الجهود من أجل تحرك المجتمع الدولي ضد الإعتداءات الإسرائيلية.

وأعربا عن قلقهما إزاء الانتهاكات الإسرائيلية في القدس، وتوسعة الأنشطة الاستيطانية، والحصار المفروض على غزة، مشيرين إلى أهمية بذل الجهود المشتركة من أجل توفير الدعم اللازم لحماية الشعب الفلسطيني، وأهمية زيادة& الدعم الدولي للضغط على إسرائيل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ارودغان
غازي لقمان -

ماذا ستفعل بعد تدخل الروس بقوة بالصراع---لاشيء--لا منطقة أمنة----انتم احد الاسباب بما يحصل بدخول الدواعش والسيارات رباعية الدفع القادمة اليكم--وانتم تدربونهم وانتم ترسلون الاموال الى النصرة والقادمة من الخليج---انتهى-----كل ما عملتوه انتهى

وافق شنٌّ طبقة
عرا قي متشرد -

إلتقى إثنان من أكبر مؤيدي وممولي جاحش في العالم.يبدو أن السبب في إجتماعهما هو التمويل والتسليح بالدرجة الأولى لجاحش،حيث تعاني جاحش من نقص الأموال والإسلحة التي كانت تتدفق عليها من السعودية وقطر بسبب إنخفاض أسعار النفط.تركيا المغولية أيضاٌ قل نصيبها من تلك الأموال والأسلحة وهي بحاجة ماسة إليها لمحاربة الأكراد،لأن كثيراً منها صار يمر عبر الأردن بعد أن تأخذ الأردن منها حصتها.

حديث الند للند
بنت الجبل -

قطر دولة عربية نفخر بأنها تحادث تركيا العملاقة حديث الند للند.

ahlan
amal -

إلتم المتعوس على خايب الرجا!!!!!!!!!!!!

IRHAAAB
Shahien -

what terrorism the 2 countries are planning ?????

الاموال التي انفقت
huda -

الاموال التي انفقتها السعودية وقطر وتركيا لتسليح المجاميع الارهابية المسلحة كداعش والنصرة وجيش الفتح وغيرها ذهبت هباءا منثورا بعد التدخل العسكري الروسي اللذي قلب الطاولة عليهم فيا خسارة المليارات التي انفقت واحترقت