أخبار

صور الأسبوع من جميع أنحاء العالم

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مجموعة من أفضل صور الأحداث التي شهدها العالم خلال الأسبوع الماضي من 8 إلى 14 أكتوبر/ تشرين أول الجاري.

حذر رئيس هاييتي المؤقت من أن بلاده تواجه خطر "مجاعة حقيقية" بسبب "الدمار المروع" الذي سببه إعصار ماثيو. وقال الرئيس جوسيليرمي بريفير إن المجاعة قد تحدث خلال ثلاثة أو أربعة أشهر إذا لم يتم التعامل مع الموقف بشكل صحيح.

شهدت جنوب أفريقيا اشتباكات بين قوات الأمن وطلاب جامعة ويتوترسراند في مدينة جوهانسبرغ بعد اقتحام الطلاب قاعات المحاضرات وطرد الطلاب منها. ودخلت الاحتجاجات أسبوعها الرابع بعد اقتراح الحكومة زيادة نفقات الدراسة أكثر من 8 بالمئة في 2017.

خرج مواطنو تايلاند إلى شوارع العاصمة بانكوك للتعبير عن حزنهم لوفاة ملك البلاد ميبول أدولياديج، صاحب أطول فترة جلوس على العرش في العالم. وتسبب رحيل أدولياديج عن عمر يناهز 88 عاما في موجة حزن عمت جميع أنحاء البلاد، وأعلنت الحكومة الحداد الوطني لمدة عام.

فتيات صينيات يرتدين ثوب الزفاف يشاركن في تجمع كبير بمدينة سوتشو بمقاطعة جيانغسو، لتحطيم الرقم القياسي السابق لأكبر تجمع لارتداء ملابس الزفاف.

قررت سلطات ولاية نيوساوث ويلز الأسترالية التراجع عن حظر سباق كلاب الصيد. وكان من المقرر فرض الحظر بعد تحقيق كشف أدلة دامغة حول القسوة في التعامل مع الحيوانات لكن العاملين في هذا المجال رفضوا القرار واعتبروه رد فعل مبالغ به.

مهاجر يتشبث بحبل أثناء إنقاذه في البحر المتوسط على مسافة 8 كيلومترات من السواحل الليبية. تزايدت أعداد المهاجرين الذين يحاولون الوصول إلى أوروبا عبر البحر سواء من ليبيا أو مصر بعد إغلاق طريق عبر البلقان والذي كان يقود المهاجرين من اليونان إلى أوروبا الغربية.

منظف نوافذ يحتفل بيوم الأطفال في البرازيل مرتديا زي سبايدرمان (الرجل العنكبوت) ويلوح لطفل مريض في مستشفى سابارا للأطفال في ساوباولو أثناء تنظيف نوافذ المستشفى بينما هو معلقا في الهواء.

مرشحا الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وهيلاري كلينتون خلال ثاني مناظرة لهما في السباق الانتخابي التي تراشقوا خلالها بالكلمات إلا الأمسية انتهت بطلب من أحد الحاضرين للمرشحين بأن يذكرا شيئا إيجابيا يراه كل منهما في منافسه.

صورة التقطتها طائرة بدون طيار لعامل نظافة يقوم بإزالة أوراق الشجر الملونة التي سقطت مع بداية فصل الخريف في مدينة براندنبرغ في ألمانيا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف