أخبار

أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول

محمد بن راشد يعثر على "الملاك" الذي أبهره!

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من دبي:&من قائل هذه العبارة ؟ .. "أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول، ونسعى أن نكون بالمركز الأول عالمياً.. عااااالمياً"، كلمات قالتها طفلة إماراتية صغيرة، وانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من بين من شاهدوا كلمات الطفلة المؤثرة، فهي كلمات تستقر في قلوب الإماراتيين منذ أن قالها في أكثر من مناسبة.

الطفلة المبهرة

بالأمس غرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ليسأل عن هذه الطفلة، وما إذا كان أحد يعرفها، قائلاً :" أبهرتني هذه الطفلة حفظها الله .. أودّ زيارتها .. هل هناك من يعرفها؟" وبعد ساعات عاد حاكم دبي ليغرد وهو يحمل هذه الطفلة، قائلاً :"مع إبنتي مهرة الشحي.. ملاك إماراتي.. وملكة الأطفال".

"أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول، ونسعى أن نكون بالمركز الأول عالمياً.. عااااالمياً"

&

الطفلة النجمة

وقام بزيارة الطفلة في منزلها بإماراة الشارقة، وهي الزيارة التي لقيت أصداء واسعة، ليتضح أن مهرة طفلة موهوبة، ولديها ما يقرب من 60 ألف متابع عبر إنستجرام، فهي مشهورة بالمشاركة في الأنشطة المدرسية والكلمات الإذاعية، وكانت كلماتها "أنا وشعبي نحب المركز الأول" واحدة من الكلمات التي تتدرب عليها لكي تلقيها في المدرسة.

حالة نادرة

مهرة تعاني من حالة مرضية نادرة تتمثل في نقص بعض هرمونات النمو، مما يجعلها تبدو وكأن عمرها عام ونصف فقط، في حين أنها تقترب من 5 أعوام، ولكن ذلك لم يكن له تأثير على قدراته الذهنية والعقلية، بل على العكس من ذلك فهي تتميز بالذكاء الشديد، وتشارك في بعض الأنشطة التي تؤكد أنها تملك قدرات تفوق رفيقات ورفقاء دربها في نفس المرحلة الدراسية.

الطفلة&لديها ما يقرب من 60 ألف متابع عبر إنستجرام

حالة إستثنائية

يذكر أن مبادرات& الشيخ محمد بن راشد وتحركاته ذات الأبعاد الإجتماعية، وتغريداته، وتواصله مع أبناء الإمارات تجعله يشكل حالة إستثنائية في المحيطين العربي والشرق أوسطي على مستوى التواصل المستمر والمباشر والشعبية والقدرة على تقديم مبادرات تعيد الأمل للجميع في مستقبل أفضل.

رابط الفيديو

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مشاهد لا تتكرر إلا في ..؟
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

مشاهد لا تتكرر إلا في الخليج .... سبحان الله وكأن التاريخ ومراحل احداثه التي تمر على البشرية في اصقاع الأرض توقف للحظات مع شيوخ وامراء الأنسانية والصفات النبيلة التي يتصف بها بعض حكام الخليج .... قبل عدة سنوات او اكثر من 15 سنة الخليجيون يتذكرون موقف الأمير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود ولي عهد المملكة السابق رحمة الله عليه مع الطفل السعودي من مدينة حائل والذي كان يعاني من ضعف في النمو والتقاه الأمير سلطان في حائل ثم استقبله في مكتبه في الرياض وارسله للعلاج في الخارج ثم توفاه الله الطفل وهو في مراحل العلاج في المانيا الله يغفر ويرحم الجميع .... وها هو المشهد يتكرر هذه المرة مع طفلة إماراتية تعاني ايضا من ضعف في النمو كما يقال في مواقع التواصل الأخبارية .... ويتكرر الأهتمام الإنساني والمشهد هذه المرة من راعي الشيم والأخلاق والمباديء الإنسانية النبيلة من شيخ إماراتي وهو نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبــ2020ـــي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بن سعيد بن مكتوم بن حشر ال مكتوم حفظه الله واطال الله بعمره المديد وأمده بثوب الصحة والعافية ... جعلك تسلم يا شيخ ودربك سهالة يا شيخ الشيوخ ... حفظ الله الإمارات والمملكة وشعبهما وقيادتهما لكل خير وإزدهار وتمكين واستقرار متجدد >>> متجدد وكافة دول مجلس التعاون الخليجي بعون الله ....// هذا مقطع سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز مع طفل حائل في هذا المقطع هنا بين الأقواس >>>>> (( اخلاق الامير المتواضع سلطان بن عبدالعزيز )) >>> الطفل يقول للأمير سلطان يباه أنت الي جيتني في حائل // ... هكذا هي اخلاق وقيم وانسانية أهل الخليج وحكام الخليج حفظكم الله جميعا من كل مكروه ومن شرور المتربصين و كيد وحيل الغرباء علينا ... اللهم آآآآآآمين .. دمتم بخير والسلام عليكم ........

ابحثوا عن اطفال اليمن
صوت الحق -

تحت انقاض مدارسهم وبيوتهم التي حولتوها لمقابر الطفولة , اين المفر ممن لايظلم ؟؟؟؟ فاسنعدوا للعقاب ولن يشفع لكم العثور على طفلة لتتصوروا معها .. انشري يا ايلاف كي لاتكوني معهم