أخبار

اختفى بسبب خلل فني

بيان حظر دخول المسلمين أدرج مجددًا على موقع ترامب

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: عاد حظر دخول المسلمين إلى الأراضي الأميركية، أحد طروحات الرئيس المنتخب دونالد ترامب الأكثر إثارة للجدل، إلى الظهور الخميس على موقعه الإلكتروني بعدما أزيل عنه لفترة.

خلل فني

وأوضح فريق ترامب لوسائل الاعلام أن نص الاقتراح الذي نشر في ديسمبر اثر اعتداء سان برناردينو في كاليفورنيا، اختفى عن الموقع بسبب خلل فني.

وكان رجل الأعمال الثري طرح هذا الحظر في ديسمبر من غير أن يكرره لاحقًا خلال حملته الانتخابية. وبعدما أشار عدة صحافيين الى اختفائه عن موقعه بعد انتخابات الثلاثاء، عاد الى الظهور الخميس.

وأوضح فريق حملة دونالد ترامب في بيان ردًا على أسئلة الصحافيين حول الموضوع "اننا بصدد معالجة المشكلة وسيتم اصلاحها قريبًا".

وكان المرشح الجمهوري دعا في بيان في ديسمبر 2015 الى "الوقف الكامل والتام لدخول المسلمين الى الولايات المتحدة، الى أن يتمكن مندوبو بلادنا من فهم ما يجري".

وأشار ترامب في بيانه الى "الهجمات المروعة التي يشنها أشخاص لا يؤمنون الا بالجهاد ولا يكنون اي احترام للحياة البشرية"، منددًا بـ"الكراهية" التي يكنها بنظره الكثير من المسلمين للاميركيين.

ولم يطرح هذا الاقتراح من جديد فيما بعد، لكنه بقي مدرجًا على موقع حملته.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يجب عدم دخول امريكا
احمد سلام -

والله العظيم يكون رجل وجدع اذا منع المسلمين وخاصة العرب من دخول امريكا ، ثقافة الكراهية والجهاد والانتقام متاصلة فيهم ، كارهين لانفسهم وكارهين للحياة ، ويجب منع اعطاء الجنسية لمن يولد بامريكا حيث انها صارت موضة بين المقتدرين ولو نسبيا بالولادة بامريكا ، ويجب سحب الجنسية من المتشددين والمنتمين والمتعاطفين مع الجماعات الارهابية وخاصة الاخوان المجرمين ، فاهل امريكا انفع لها من مجنسين يولدون بها ويتعلمون ثم بالاخير يفجروها ويدمروها ، انشري ياايلاف ولاتخشي شيئا

اتصال هاتفي
سيسي -

من بعد اتصال من السيسي، تمنى على ترامب إعادة حظر دخول المسلمين الى امريكا. وقال له ان يعمل مثله بقتل المسلمين في رابعة وغيرها....

بسبب كتبهم وافكارهم
ابو لهب اخو ابو جهل -

من المتشددين والارهابيين الاسلاميين الذين لا يفهمون بقيم حقوق الانسان--وما يعملون من ارهاب وجهاد --كلام فاضي متخلف-----اذا لاتصدقوا--اكتبوا باليوتيوب---الحويني واحكام الاسلام بالسبايا----بعدين في دين يقتل الناس واسمه دين؟؟؟؟

الا تعليق 2
محمد حمد -

لا حول ولا قوة الا بالله على تفاهة تعليقك ، اكبروا واعقلوا ايها المهووسين ، وتصرفاتكم وكلامكم التافه يدل على عقلية فارغة وتافهة ، لا تجعلوا العالم يضحك على تفاهاتكم ، ياامة ضحكت على جهلها الامم ، ربنا يهديكم ويعقلكم

صومالية مترصدة وبفخر-USA -

العرب قبل الاسلام
من قطري -

كانوا افضل واكثر شهامة ومرؤة وشجاعة---حتى الاسير والاعزل بالحروب لا يقتلوهم--الان بهذه الرسالة --وهم يتفاخرون بانها عقيدة التسامح---اين التسامح؟؟؟روحوا تعلموا الاخلاق والانسانية من البوذيين اليابانيين؟؟؟؟؟

Clarification
Salman Haj -

Trump''s position on immigration... FIRST/ stop all illegal immigration.. SECOND/ restrict legal immigration to what the country can absorb, does not depress wages, and does not take jobs away from Americans. THIRD/ stop immigration from ALL terror infected countries . Four/ all those who have outstayed their visa (visa expired and are still staying illegally). FIVE/ All criminal illegal immigrants shall be deported. Any country that does not take back its criminals will have visa banned for its citizens. .. is there a reasonable person that finds fault in above?

رقم 1 عندما تتكلم !
إلى رقم 1 -

معلق رقم 1 ، لماذا لا تعيد صياغة الدرستور الأمريكي يا جهبذ العصر؟