أخبار

قال انه لم يدعمه للحصول على منصب

حليف ترامب ينفي تعيينه سفيرا لواشنطن لدى إسرائيل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من نيويورك: نفى حاكم ولاية اركنساس السابق في الولايات المتحدة الاميركية، مايك هكابي، الاخبار التي تحدثت عن امكانية شغله منصبًا رفيعًا في ادارة الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب.

وانشغل الاعلام الاميركي امس الجمعة بالخبر الذي تناقلته صحيفتا ذا ديلي ميل، وجيروزاليم بوست، حول قيام ترامب، باختيار مايك هكابي لشغل منصب سفير الولايات المتحدة لدى اسرائيل.

وقال هكابي الذي سبق له وان ترشح للانتخابات التمهيدية عام 2008، وهذا العام قبل ان ينسحب بشكل مبكر وينسج تحالفا قويا مع ترامب، "الاخبار التي تحدثت عن قيام ترامب بتعييني سفيرا في اسرائيل غير صحيحة".

وكان هكابي رفض التعليق خلال مقابلة تلفزيونية مع سي ان ان على إمكانية وجوده في إدارة ترامب.

وقال: "سعيد بما أفعله. وظيفتي هي الاستماع إلى الرئيس المنتخب، ووظيفته اتخاذ القرارات"، واضاف: "لم اقف الى جانب الحملة الانتخابية كي أحصل على عمل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نكرة
جرير -

هذا الذي يقول أن لا شعب فلسطيني موجود هو نكرة بالنسبة لأي طفل فلسطيني حمل حجر ورماه على أبناء صهيون اليهود. هو ليس نكرة فقط بل من سيعنه وغيره هم نكرة بالنسبة لأي فلسطيني طفلا كان أم شيخا أم شابا. أقول بالنسبة لأي فلسطيني لأن لا يوجد أي عربي صاحب قرار رد بكلمة واحدة عليه وعلى ترامب لأن أولئك العرب يتمنون فعلا أن لا يكون هناك شعب فلسطيني. أروني صاحب قرار عربي من الصف الأول قال لإسرائيل أنها تعوي عندما قالت بمنع الأذان في القدس !!! بينما الأب القس الفلسطيني إيمانويل مسلم قال إذا منع الصهاينة الأذان من مساجد القدس سيكون الأذان من الكنائس !!! ماهذه العظمة التي تنم على أن هناك شعب فلسطيني من كافة الأديان يقول الحق وناقم على أبناء صهيون اليهود نقمته على بني يعرب !!