أخبار

عمدة نيويورك يعلن وقوفه إلى جانبها

أميركي يهدد شرطية مسلمة بنحرها!

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من واشنطن: هاجم رجل أميركي شرطية مسلمة في نيويورك السبت الماضي، وهدد بنحرها وطالبها بالعودة إلى بلادها بعدما وصفها بأنها من عناصر تنظيم داعش.

ولم تكن أمل السكري التي كانت برفقة ابنها المراهق وهي محجبة (34 عاماً) تؤدي الخدمة خلال الاعتداء عليها، لكن هذا لم يمنع عمدة مدينة نيويورك ومفوض شرطتها من عقد مؤتمر صحافي أمس الاثنين أظهرا فيه دعمهما لها.

وقال عمدة نيويورك بيل دي بلاسيو خلال المؤتمر الصحافي والسكري تجلس إلى جواره: "لقد شعرت بالغثيان حينما علمت بأمر هذه الحادثة، لا نقبل أن يهاجم أي شخص بسبب معتقده، أن الشرطية السكري تعكس الصورة الأفضل للمواطن الأميركي".

وذكر أن السكري خاطرت بحياتها في 2014 "وأنقذت طفلة ورجلًا مسنًّا من حريق اشتغل في مبنى".

فيما قالت الشرطية إنها تسعى من خلال عملها لخدمة مدينتها، شاكرة العمدة ومفوض الشرطة على دعمهما لها.&

واعتقلت الشرطة الأحد المتهم بالاعتداء ويدعى كريستوف نيلسون (36 عاماً)، ووجه اليه المدعي العام تهمًا منها التهديد بإرتكاب جريمة كراهية، والاعتداء، وطُلب منه دفع مبلغ كفالة قدرها 50 ألف دولار للإفراج عنه حتى وقت المحاكمة.

ويعمل في نيويورك 900 شرطي مسلم، وفقاً لتغريدة نشرها عمدة المدينة عبر حسابه على موقع تويتر أمس الاثنين.

&

&


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
دق المي,مي
المسلم بن دبي -

يا حضرة عمدة نيويورك هل تقبل بلدية أبو ظبي او دبي مثلا وليس الرياض وجدة والدمام بان تعين مواطنة يطل لبسها على انها غير مسلمة ؟أي لا تضع الحجاب على راسها فيما لو ارادت ذلك؟وماذا سيفعل بها السعوديون في طرقاتهم؟انت يا حضرة العمدة تريد ان تغير الماء بضربها فهل تتغير؟.يا لك من ملم بالثقافة الاسلامية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يحرم على المسلم الولاء للكفار
هذه الشرطية محجبة اي مسلمة مؤمنة -

اولا الاسلام ليس دين مثل غيره من الاديان يقتصر دوره على العلاقة بين الانسان و خالقه بل انه دين و حزب شمولي وحركة سياسية تهدف الى اقامة الدولة الاسلامية في كل العالم و هو يتدخل في كل تفاصيل حياة الفرد المسلم ويملي عليه ما يجب ان يعمله في كل خطوة صغيرة و كبيرة و المسلم المؤمن هو كعضو منتمي الى حزب عليه ان ينفذ أوامر و تعليمات حزبه و يعمل لتحقيق الهدف آلذي وضعه حزبه نصب عينه لتحقيقه و تأسس من اجله ثانيا ان امريكا حسب العرف و الشريعة الاسلامية التي لا يختلف عليها العلماء المسلمون هي دولة كافرة ( حالها حال كل الدول الغير اسلامية ) و كل دولة ليست مسلمة تعتبر دار حرب ! و ثالثا ان هذه الشرطية محجبة اي بمعنى انها مسلمة ملتزمة تعتز بدينها و ليست مسلمة بالاسم اي انها تحترم و تؤمن بما جاء في الاسلام من تعاليم تحض على الكراهية و القتل و البراء من الكفار و هي اكيد تعرف موقف الاسلام من الكفار و هنا السؤال الذي يطرح نفسه اولا هو لماذ تقبل العيش بين الكفار ؟ و السؤال الثاني هو هل يمكنها شرعا ان تكون مخلصة في عملها و تقدم ولاءها للكفار وللدولة الكافرة ؟ الا يخل ذلك بتعاليم دينها الذي يمنعها من الولاء للكفار و التعامل برحمة معهم ؟ ، الا يملي عليها دينها الجهاد ضد الكفار؟ فهي هنا اما تعرف هذه الأشياء و تتظاهر بالولاء للكفار كمرحلة وقتية الى ان يقوى عود الاسلام ؟ اي انها تُمارس التقية و المعروف ان الكذب مباح في الاسلام عندما تكون في حالة الحرب و ان الحرب خدعة ! و لما كان الاسلام في حالة حرب دائمة مع الكفار فمسموح لها ان تفعل كل شيء حتى شرب الخمر يقبل به الاسلام اذا كان ذلك في سبيل خدعة الأعداء ، او انها جاهلة بتعاليم دينها و هذا الامر مستبعد ( و لكن اكيد مسؤولوها الأمريكيين لا يعرفون تعاليم الاسلام و لا يعرفون ان المسلمون لا يزالون يعتزون بالفتوحات الاسلامية و لم يدينوها و لم يعتذروا عن ما فام به إسلافهم من غزو و قتل للشعوب و سبي نساءها بل انهم يعتبرون ذلك عملا شرعيا و جهادا في سبيل الله و هذا يعني انه اذا سنحت الفرصة لهم فسيعيدون ما فعله أجدادهم !! المسلمون يختلفون عن الالمان الذين اعتذروا على ما فعله اجدادهم النازيين و تبرؤوا من افعالهم ، و كذلك يختلفون عن الامريكان الذين تبرؤوا و أدانوا مافعله اسلافهم بحق الهنود الحمر و الدول الاوروبية و شعوبها كلها الان تدين ال

و هل الشرطية تشعر بالغثيان
من ما موجود من حض للكراهية في تعاليم دينها -

وقال عمدة نيويورك بيل دي بلاسيو خلال المؤتمر الصحافي والسكري تجلس إلى جواره: "لقد شعرت بالغثيان حينما علمت بأمر هذه الحادثة - "" ، هو لا يعرف انه سيشعر بالغثيان اكثر و بالتقيؤ و الرعب اذا ما عرف بتعاليم الاسلام تجاه الكفار ( و هو احد منهم ) و تحريض القرآن للمسلمين ( وهذه الشرطية المحجبة واحدة منهم و تعتز بقرآنها ) لكراهية الكفار و كيف انه يحلل قتل رجالهم و سبي نساءهم اذا رفضوا دخول الاسلام او دفع ألجزية !

العنف
نايلة -

انه العنف والعنف المضاد.انه الرد على التطرف.

عالم مثالي
منى -

احلم بعالم ينبذ العنف ويعيش بسلام كلنا ابناء الله

أتفق رد3 هم حقا مغفلين!!.
عراقي لاجيء -

ولاؤهم لدينهم أولا وآخرا :- ولا تتخذوهم أولياء .....الخ العبارة !!..العملية سياسية ضد ترامب !!!..