أخبار

رئيس البرلمان الأوروبي انتقد افتقاره لأي خبرات دولية

الاتحاد الأوروبي وأميركا ليسا مستعدين لرئاسة ترامب

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

صرح رئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتز السبت أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي "ليسا مستعدين" لتولي رجل الأعمال الأميركي الثري دونالد ترامب الرئاسة الأميركية.

باريس: قال شولتز لشبكة الاخبار المتواصلة الفرنسية اي-تيلي "لا اوروبا ولا الولايات المتحدة مستعدتان لرئيس كهذا، لا يملك في نظري اي خبرة دولية". كلينتون تطلب الدعم.. وترامب يسقط أمام إحتجاجات شيكاغو اضاف ان "ترامب ينتمي الى فئة من الناس نعرفهم هنا في اوروبا ايضًا، لديهم كبش محرقة لكل شيء، لكن ليس لديهم اطلاقا حل عملي"، مشيرا بذلك الى صعود "الشعبوية الهمجية" في الاتحاد الاوروبي.

وتابع شولتز ان قوة الوسائل السياسية او العسكرية التي ستكون "بين يديه" ستؤمّن له "خيارات حقيقية لقرارات بالغة الخطورة". واكد الزعيم الاشتراكي الديمقراطي الالماني "انا شخصيا وبصدق، افضل مرشحة اخرى"، معبّرًا بذلك عن دعمه لهيلاري كلينتون المرشحة الاوفر حظا للانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لماذا الخوف من ترامب
يصبح رئيسا لامريكا -

لماذا هذا التهجم على ترامب ؟ هل هذه هي للديموقراطية التي صدعوا بها رؤوسنا ؟ لماذا هذا للتحامل على شخص لا ينافق و يسمى الأشياء بمسمياتها و يرفض سياسة العصابة التي تحكم اوروبا و امريكا منذ اكثر من سبعة عقود ؟ هل يلام ترامب عندما صرح بأنه سوف يمنع دخول المسلمين الى امريكا ؟ هل يمكن القفز على حقيقة ان المسلمون المتطرفون يشكلون خطرا على امريكا ، ؟ ثم لنكن و العينين و نسأل أنفسنا ما هو الموقف ألنظري الشرعي للاسلام من امريكا ؟ اليست امريكا دولة صليبية كافرة ؟ ما هو موقف الاسلام من الكفار ؟ هل يدعوا الاسلام الى محبة الكفار و الولاء لهم و الإخلاص لهم و الرحمة بهم ؟ ام يدعوا الى الجهاد و فتل الكفار أينما ثقفوهم ؟ الم يطبق اسامة بن لأدن مبادئ دينه ؟ من يضمن ان لا يكرر مسلمون اخرون ما فعله بن لأدن و جماعته ؟ هل احد يمكنه ضمان ذلك ؟ اذن لماذا هذه الضجة المفتعلة على شخص يريد حماية مواطني بلاده من خطر محتمل حقيقي و بئس نظري ؟

غباء الغرب الليبرالي
هل من الحكمة تجاهل الخطر ؟ -

هناك العديد من الليبراليين الذين يدافعون عن الاسلام و يطلقون صفة الإسلاموفوبيا على الذين يحذرون من مخاطر الاسلام ! هؤلاء الليبراليون الغربيون يتغابون و يحاولون القفز على عن حقيقة ان الاسلام يرفض القيم الغربية و هو بالضد منها ؟ هم يجهلون او يتجاهلون حقيقة ان الاسلام ليس كغيره من الاديان ! و ان الاسلام دين يحث على الجهاد و نشر الاسلام بكل وسيلة و من ضمنها الاٍرهاب ؟ لماذا يتعامى و يتغافل الليبراليون عن هذه الحقيقة ؟ هل هم يعتقدون بسهولة محو ما تم غرسه في دماغ الفرد المسلم المؤمن منذ صغره من تكفير لكل الاديان و يتوهمون ان الفرد المسلم بعد ان يعيش في المجتمع الغربي سوف لن يبالي بما يسمعه في كبره من خطابات الكراهية التي يجهر بها يوميا في عصرنا هذا الائمة من منابر الجوامع و الفصائيات تحث على كراهية الكفار و التي يزخر بها القرآن ؟ وهل الليبراليون سينجحون في تغيير طبع الشخص الذي تربى على رفض و احتقار للغرب و رضع كراهية الغرب منذ نعومة أضفاره، الم يتعلموا من تجارب اوروبا مع المسلمين الذين يرفضون الاندماج مع المجتمع الغربي و لا يزالون ( لا يخجلون بالرغم مما فيه من روح عدائية للغرب الصليبي ) و يعبرون عن تمسكهم و التزامهم بدينهم بعد تصف قرن من الوجود الاسلامي في اوروبا ! هل الليبراليين اغبياء ام هم خونة و شركاء في مخطط ضد مصلحة بلدانهم ؟

ازدواجية المسلمين و الكيل بمكيالين
واحد واقعي -

غريب امر الكثير ( و ليس القليل ) من المسلمون ؟ انهم يجاهرون بعدائهم لامريكا و يصبون اللعنات عليها منذ عدة عقود و منذ فتحت عيوننا على السياسة كان من الانعقاد ان تسمع يوميا المفكرون و الخطباء المسلمون من الإذاعات و الفضلئيات و من على منابر الجوامع و في الكليات و في المدارس و برامج الاحزاب السياسية في الدول الاسلامية كلها تحرض ضد امريكا و و تدعوا من الله ان ينزل عليها الدمار و الأمراض ، و خرج المسلمون الى السوارع في كثير من الدول العربية يعبرون عن فرحتهم و يرقصون فرحا بعد احداث ١١ سبتمبر و لكنهم يستهجنون على سياسي أمريكي يعلن عن نيته في منع دخول المسلمين وقتيا الى امريكا ، هل هناك كيل بمكيالين امثر من هذا ؟ يعني ماذا يريدون ؟ يريدون من الأمريكان ان يستمروا في تجاهل الخطاب العداءئي الاسلامي المعلن يوميا و ان لا يلتفتوا اليه ؟ و ماذا عن الأحداث التي تكررت في امريكا و قام بها مسلمون متطرفون ؟ هل على الساسة الأمريكان ان يستمروا على نهج اوباما و يرددوا ان لا علاقة للاسلام بالارهاب ؟ و هل الذين يزعمون هذا الامر هل هم يصدقون بما يعلنونه ان لا علاقة لاسلام بالارهاب ؟

Islam hate us !!!..
عراقي لاجيء -

He is absolutely right !!!..

Islam hate us !!!..
عراقي لاجيء -

He is absolutely right !!!..وهل لأي عاقل وحتى الأرهابي نكران هذه الحقيقة ؟؟؟..

Islam hate us !!!..
عراقي لاجيء -

He is absolutely right !!!..وهل لأي عاقل وحتى الأرهابي نكران هذه الحقيقة ؟؟؟..حان الوقت لتسمية الأشياء بمسمياتها في عهد رئيس غير سياسي !!!..

ترامب قادم
Rajy -

رءيس برلمان اوربا ، انت انشغل بامور اوربا واترك شان اميركا للاميركيين ، وموضوع ترامب الجبار يقرره الشعب الأميركي وليس الأوربيين والعرب ، وغالبية الشعب الأميركي مع ترامب .

ترامب قادم
Rajy -

رءيس برلمان اوربا ، انت انشغل بامور اوربا واترك شان اميركا للاميركيين ، وموضوع ترامب الجبار يقرره الشعب الأميركي وليس الأوربيين والعرب، اما انتم يا عرب يكفيكم مشاكلكم ومصائبكم أطفؤو النار او النيران الي يحرق بلادكم وسيحرق دول اخرى مستقبلاً ، وغالبية الشعب الأميركي مع ترامب .ولعلم الجميع ان إلغاء لقاء ترامب كان بسبب الامن لان اللذين كانوا يهتفون ضد ترامب هم من تعاطي المخدرات والمهاجرين الغير شرعيين المتجولين في الأزقة والشوارع وبعض الارهابيين من دول الاسلامية .

Oh how I love Chicago
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Don''t worry world the Republicans changed their rules they are only waiting to get to the RNC convention later on to appoint Paul Rayan or anyone other than Trump in Chicago a very brave and tough city he got the boots and ran like a school girl from now on his BS will be less and less crazy so his nomination will be almost gone from the picture I liked his Chicago reception it was awesome reality check Bernie Sanders for president 2016 Let''s do is folks let''s all feel the Burn next American leader we are so oh waiting for his win to unite our country not to make it a boxing matches Trump already down only the delusional people believe him crazy orange haired man and his professional nudist wife in porn magazines will lay her head in any white house bedrooms stay in the Trump Tower were you belong

مبروووك الصقور الجمهوريين
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

رئيس البرلمان الأوروبي انتقد افتقاره لأي خبرات دولية - ههههه //... يعني اوباما وفريقه الهزيل البارد لديهم الخبرات الدولية المشهود لها / كلآ يغني على ليلاه /.... والبطل الصقر الجمهوري دونالد ترامب سيعيد الهيبة والتأثير الأميركي إلى ايام رونالد ريجان في قيادة العالم من اقصاه إلى اقصاه ،، اكثر انتباه شدني إلى قول احدهم إنه عندما يرى ترامب في شاشة التلفزيون وهو معصب . يقول على حاله ان رجليه ترجف تضرب بعضها بعض ههههه ..هذا وبعده مازال في سباق انتخابات ،، طيب في حالة الفوز ماذا سيجري للعالم ....؟ /.. ومبروك مقدمآ الصقر الجمهوري >>> trump

Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

OMG he ran like a sissy scared! school girl from some "Stutdents" "college kids" these protesters were NOT illegal immigrants they were college students and faculty that had to protest Trump''''s filth and to the dumb ones that said "all Americans" are with Trump haaaaaaa lol are you on drugs or on heavy medications the contest in the Republican party is only in the Republican party so learn what the hell you are blabbing about talk on what you know that is not the GENERAL ELECTION it is a party only election and what you see in the Republican party is called an internal civil war that party could fall a part and divide into 2 or 3 parties it is not a sign of strength to have Trump it is a sign of defeat and weakness within the Republican party to me I care less if their party survives or as predicted by analysts collapse that is their own party they are free to break it shut it or stay as they are but no American in a general election will ever vote Trump don''''t count on it and I hope Trump doesn''t leave his day job he is going back to it sooner than later Bernie Sanders is my choice now if Hillary was the nominee she will be my choice too I hope she or Sanders have a joint Ticket to unite the country and strength the country to the already great country to even more greatness