أخبار

رئيس أساقفة كانتربري يكتشف بأن والده الحقيقي هو السكرتير الخاص لتشرشل

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قال جاستن ويلبي رئيس أساقفة كانتربري إنّه "متفاجئ جدًّا" بعد أن كشف تحليلاً للحمض النوّوي بأنّ أبيه البيولوجي كان السكرتير الخاص السابق للسير ونستون تشرشل".

وقال ويلبي (60 عاما) إنّ "والدي البيولوجي ليس جافين ويلبي بل في الحقيقة هو الراحل سير أنتوني مونتاج بروان".

وأكدت والدة ويلبي، التي تحمل اسم ليدي وليامز أوف ايلفيل بانها أقامت علاقة عابرة مع السير انطوني قبل زواجها في العام 1955".

وأضافت "على الرغم من عدم تذكّري للأحداث بشكل كامل، إلاّ أنني أدرك الآن أنّه في الأيام التي سبقت زواجي المفاجئ، والذي زاده تناول كمية كبيرة من الكحول من الجانبين، ذهبت الى الفراش مع أنتوني براون"،

وأشارت إلى أنّه "يبدو أن الاحتياطات التي اتخذت في ذلك الوقت لم تنجح وحملت في هذا الابن الرائع نتيجة لذلك".

ونصب ويلبي رئيسًا&لأساقفة كانتربري في 2013.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من تأثير الهمبرجر
سد النهضة -

سبحان الله، اختلاف الثقافات والدياناتمع كثرة أكلهم للحوم الخنازير أصبحت نخوتهم ميته، وبكل برود يخرج هو وأمه ويخبرون وسائل الاعلام أنه إبن زنا، شيء عجيب.

أهنئه على شجاعته ، ان خالف
ان بليتم فاستتروا -

لا تقل هذا ابي و لكن أصل الفتى ما قد حصل ، يا ترو هل كان الشاعر يلمح الى إمكانية ان لا يكون الاب هو الاب البيولوجي الحقيقي ، الذي نعرفه ان القصد هو ان لا يفتخر الانسان بما كان ابوه عليه من جاه و مركز بل المهن ما هو الان ، قد يبدو اعترافه غير مقبولا اجتماعيا و خصوصا هو رئيس أساقفة كانتربري و لكن اكيد انه شجاع ،

وجه
سامح -

سبق السيف العذل .. ليس لهذا الأسقف المبجل إلا الفراش وللسيدة والدته ليس لها إلا الحجر .. الحمدلله على نعمة الإسلام .

سد النهضة
سرجون البابلي -

ابحث في الحجي غوغل عن اطفال الشوارع في أي دولة عربية تختارها مثلا مصر أم الدنيا أو المغرب أبو الدنيا أو ، أعتقد بأنك لاتعود تكتب هذه التعليقات السخيفة وكأنك خارج من الطهارة .

musharrad
المشرد -

لو أجري فحص للحمض النووي على المواطنين في الوطن العربي ودول العالم الثالث فكم (ابن زنا) سيظهر ياترى!! وكم واحد سيكتشف ان والده الحقيقي رئيس او وزير او قائد او مدير عام أو ثري جدا أو.. أو..الخ. الخنزير حيوان خلقه الله ولكن كم انسان محترم ومرموق يتصرف بطريقة بشعة من اجل ارضاء غرائزه الحيوانية وعلى حساب الفقراء والمستضعفين الذين يسرق منهم اعز مايملكون وهو شرفهم ليس بقوته فقط وانما بقوة المادة والسلطة ايضا.

سبحان الله
عادي -

كيف كان الوضع قبل قرن وكيف اصبح الان ابن الغير شرعي تقبله الكنيسة ليصبح رئيس أساقفة كانتربري....................... الخبر ناقص لان مثل هذا الخبر يطرح اشئلة كثيرة مثلا ما هي الاسباب التي جعلته يعمل الفحص للحامض النووي. و كيف ومن اين ولماذا عندهم الحمض النووي للسكرتير الخاص السابق للسير ونستون تشرشل. وهل هناك سجل خاص لكل افراد العائلة المالكة ووزارات و برلمانات و عوائلهم وسكرتارياتهم .

المشرد
عادي -

ياعزيزي المشرد لايوجد بقعة على الارض منزهة من الزنا. اما المعلق رقم 1 فهو مهووس ولايعرف راسه من رجليه عنوانه (( من تأثير الهمبرجر )) وهو لايعلم بان الهمبرجر 100% لحم البقر. وثانيا الزنا موجود وربطها الخالق بالاعمال ولم يربطها باكل الخنزير. واذا دققنا لوجدنا الصين هي اكثر الشعوب تاكل الخنزير وهي اكثر الشعوب تعرف الاحترام و الاخلاق ان كان سابقا كعادات وتقاليد او بعدها كقانون واحكام. ولكن ماذا نستطيع ان نفعل والجهل ياكل فينا.