أخبار

زلزال قوي يضرب جنوب غرب اليابان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طوكيو: ضرب زلزال قوي بلغت شدته 6,4 درجات على مقياس ريشتر مساء الخميس جنوب غرب اليابان في مقاطعة كوماموتو حيث هناك العديد من المحطات النووية كما اعلنت مصلحة الارصاد الجوية.

واشارت الى عدم وجود خطر بوقوع تسونامي. وذكرت محطة "ان اتش كي" اليابانية ان الهزات كانت قوية جدا واشد من تلك التي وقعت في 11 اذار/مارس 2011. وتحدثت عن وقوع اضرار مثل تحطم زجاج بدون اعطاء المزيد من التفاصيل.

ولم تسجل شركة الكهرباء اية اعطال حتى الان. وحدد مركز الزلزال في وسط جزيرة كيوشو وعلى عمق 10 كلم. وحذر خبير زلازل في جامعة طوكيو من ان "هزات ارتدادية قوية يمكن ان تحصل في الساعات المقبلة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Signe d''ALLAH
mehdi mountather -

Aux japonais de se convertir a l''islam immédiatement urgent pour éviter la mort et la mort de leurs animaux et les dégât matériel par ces forts séismes et un tsunami en Japon les petits séismes des avertissements d''ALLAH et les forts séismes des punitions d''ALLAH ALLAH punit les pays musulmans par ces forts séismes et tsunami parce que ces pays n''appliquent pas la charia islamique parasismique pour le Japon de se convertir a l''islam.