أخبار

انجاب الأطفال سيكون في مراكز متخصّصة 

العملية الجنسية التقليدية ستنتهي خلال 20 عاما!

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في دراسة&مثيرة للجدل، تنبأ عالم بارز بانتهاء الحاجة لممارسة العملية الجنسية بغرض إنجاب الأطفال في أجل أقصاه 20 عاما، لتتم العملية تبعا لذلك في معامل متخصصة.

إيلاف - متابعة: قال هنري غريلي، أستاذ العلوم البيولوجية بجامعة ستانفورد، إنّ عمليات الحمل بالدول المتقدمة، خلال المستقبل القريب، ستتم في معامل متخصصة، وليس عبر العلاقة الجنسية التقليدية.

ويمثل ذلك، بحال حدوثه، تطورا مفصليا في تاريخ البشرية وفقا لغريلي، الذي أوضح رؤيته، التي يعارضها الكثيرون، في كتاب بعنوان "نهاية الجنس ومستقبل التكاثر البشري"، عرضته صحيفة "إندبندنت" البريطانية مؤخرا.

وقال غريلي "خلال ما بين 20 و40 عاما، حين يريد زوجان إنجاب طفل، سيقوم الرجل بتقديم الحيوانات المنوية، بينما ستوفر المرأة خزعة من الجلد".

كما أوضح في تصريحات لـ"التايمز" أنه سيتم استخدام عينة من ذلك الجلد لتحضير خلايا جذعية يمكن لاحقا استخدامها لتوفير البويضات، التي يتم تلقيحها صناعيا، قبل "اختيار الأجنة"، واستبعاد تلك المعرضة للإصابة بأمراض في المستقبل.

واعتبر غريلي أن هذا الأسلوب الجديد سيوفر أيضا فرصا لمثليي الجنس من أجل الحصول على أطفال.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

haaaaaa lol and you guys are saying these people have even one cleaning /research department for them to actually read that in the TV guide or TMZ and run to reprint it or post it?? again I say yet another evidence of manufactured fake false news that is so poor in the reality bites? department you can put this with the UFOs spotting section or the Ghost sighting section again in this world man and women will always express love and lust and procreate through sex we all came from that but the difference it is not just sex but marriage blessed by God and it is what he made for us human to be more and more in this world and again sex sells cars and even chewing gums so again separate the cleaning department from the editorial and research department a penny invested is a penny that will makes you look shiny and new

أوه ماي گود
مرجان بحري -

بعد عشرين عاماً من الآن سيتهم رزگار الكردي الأحزاب الشيعية بأنها السبب في هذا النوع من المعاشرة لأجل خنق الأكراد وأنفلتهم كما يعيد ويصقل ..ومن هذا النوع من الزواج أرجو أن يأتي اليوم الذي يخرج فيه كردي نقي ووفي للعراق اذا كان عراقياً وكردي وفي لإيران اذا كان ايرانياً ووفي للأتراك اذا كان تركياً ووفي لسوريا اذا كان سورياً.. من هذا النوع من المعاشرة أتمنى أن أرى كردياً لا يحمل حقداً ولا غلّاًّ وان لا يعيش بوهم الدولة المستقلة لأن الأكراد جاؤا (لَفُووا) يعني لاجئين ولما إستمكنوا غدروا..الحقيقة الغائبة تقول : الأكراد واليهود الى زوال ..انشالله..

لا شكرا
كردي حر -

لا شكرا نبقى على فطرة الله

الاكراد شعب اصيل
شيركو حسين حامد -

من الغريب ان نعلق على موضوع علمي بحت بكلام طائفي ، ولكن تعليق المدعو مرجان البحري جعلني أكتب كلمات قليلة ، الاكراد شعب أصيل عاشوا منذ الالاف السنين في كردستان الحالية و ليسوا لاجئين على حد قوله ، في الحقيقة العرب هم من جاءوا من الجزيرة العربية بعد استغلالهم الدين الاسلامي بأسم الفتوحات و احتلوا اراضي الغير و نهبوا ثرواتهم و سبوا نسائهم ، قبل الاسلام كان البدو متواجدين فقط في الجزيرة العربية و ا ليمن و بعد الاسلام انتشروا كالذبان الى العراق وصولا الى الصين و انتشروا غربا حتى وصلوا الى حدود فرنسا ، ما يسمى حاليا با"المغرب العربي " لم يكن فيها عربي واحد قبل الاسلام ، اما فيما يتعلق بالعراق فأنه لم يكن له وجود في التاريخ ، بل هو كيان لقيط اوجده الاستعمار البريطاني و دمج بموجبه ثلاث حقول نفطية ، لذا نحن الكورد لا نعترف بوجوده و انه الان في المرمق ااخير و ندفنه في المستقبل القريب انشاءالله

تعليق
بسبوسة -

هذا يعني أن الزواج سُيقنن. وهناك احتمال آخر وهو أن رزكار لن يخلّف ذرية حاقدة على البشرية.

طبيعي
نورا -

هذا حين يكون هناك صعوبة في الحمل ..ستقوم المعامل بدورها في تقديم التسهيلات للمتزوجين او غير متزوجين (الغرب)...ولكن الحمل الطبيعي مستمر مدام هناك علاقة زوجية حميمية فمن يمنعه ...والإنجاب من المثليين بيولوجيا ...هذا الذي لم أستطع ان استوعبه ؟؟!!

مرجان بحرى
ali -

يامرجان يبدو ان تفكيرك متشعب كالمرجان تتخبط عند اليسار واليمين,العملية الجنسية بهذه الطريقة الغيرطبيعية تشبه حكم الشيعة فى العراق الذى عيرطبيعى بالفعل ,لان الشيعة لم يجد للحكم اصلا لان عملهم الفعلى هو الضرب واللطم والبكاء للحسين والحسن وتخريب قاعات البرلمان ,ماعلاقة السيد رزكار والكورد بهذه العملية؟

مساكين الذين امنوا
فول على طول -

وماذا سفعل الذين امنوا بمثنى وثلاث ورباع وملكات يمين ؟وماذا يفعل الذين امنوا بالحوريات ؟ يعنى الانتحار والتفجير كلة يطلع فشنك ؟

مرجان
شنيار -

وأتمنى أن تكف عن الحقد على الآخرين يا مرجان. الا ترى أن هناك كما هائلا من الكراهية في لغتك؟ الكراهية ثقيلة والحقد ثقيل، دعونا نكف عن ذلك، ليس كل الكورد حاقدون شوفينيون، كما ليس كل العرب وغيرهم حاقدون وشوفينيون. هناك عرب يلعنون الساعة التي ولدوا فيها عربا، وهناك كورد يلعنون الساعة التي ولدوا فيها كورداً. لتكن الانسانية ديننا وعقيدتنا..

احمق بحرى سيقتلك الغل
mimi -

اهذا جواب على الحمقى يا رقم 3 ؟؟؟ تماذا تبقون على ((فطرتكم)) مع الوحوش و الثعابين و المحتلين الظلمة الاغبياء كالاحمق اعلاه ؟؟؟؟ فهو يريدك ببساطة ان تتنازل عن ارضك لقطاعى الطرق و الارهابيين وان يبقى راسك تحت حذائه (ان كان له حذاء اساسا ) ..... تقول له شكرا ؟؟؟ و فطرة الله ؟؟؟.... هل الفطرة تقول لك ان تبقى عبدا ؟؟؟

احمق بحرى سيقتلك الغل
mimi -

اهذا جواب على الحمقى يا رقم 3 ؟؟؟ تماذا تبقون على ((فطرتكم)) مع الوحوش و الثعابين و المحتلين الظلمة الاغبياء كالاحمق اعلاه ؟؟؟؟ فهو يريدك ببساطة ان تتنازل عن ارضك لقطاعى الطرق و الارهابيين وان يبقى راسك تحت حذائه (ان كان له حذاء اساسا ) ..... تقول له شكرا ؟؟؟ و فطرة الله ؟؟؟.... هل الفطرة تقول لك ان تبقى عبدا ؟؟؟