أخبار

مستعينة بالمسلمين والمكسيكيين الذين يهاجمهم

كلينتون تدشّن معركتها النهائية ضد ترامب

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قالت كلينتون في رسالة لها بعد انتخابات الثلاثاء&إنها&لا يمكنها أن تتخيل وصول ترامب إلى البيت الأبيض، وذلك عقب اقترابه من نيل ترشيح الحزب الجمهوري.

نيويورك: يبدو أن هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأميركية السابقة وصاحبة الحظ الأوفر في نيل ترشيح الحزب الديمقراطي، باتت على قناعة بأن منافسها الجمهوري في السباق النهائي سيكون دونالد ترامب.

عقب يوم واحد من انتخابات إنديانا، التي حقق فيها ترامب انتصارًا كبيرًا، وجّهت كلينتون رسالة إلى أنصارها، طالبتهم خلالها بزيادة الدعم لمنع الملياردير من الوصول إلى البيت الأبيض.

تشعر بالإشمئزاز
وقالت كلينتون في رسالتها، بعد انتخابات يوم أمس: "أصبح موضوع نيل ترامب ترشيح الحزب أمرًا لا مفر منه". وتابعت: "لا يمكنني تخيّل هذا الرجل كرئيس للولايات المتحدة، أشعر بالإشمئزاز، ليس فقط لأنه يريد منع المسلمين من دخول البلاد، وأيضًا لأنه يريد منع المرأة من الإجهاض، وبناء جدار حدودي مع المكسيك، بل أيضًا لطريقة تعاطيه مع الأشياء الرمزية".

ترامب وإعلان الحداد
أضافت: "لا يمكنني تخيّله وهو يعلن الحداد في البلاد بعد مقتل عدد من الأشخاص، أو في حال حصول كوارث طبيعية. لا يمكن للأشخاص من نوعية ترامب تشجيع طفلة صغيرة على بناء أحلام كبيرة، وهو لا يؤمن بأن من واجبه تشجيع الأطفال على تلقي العلم وتصويره على أنه أمر جميل".

مخاطرة كبيرة
وأشارت إلى أنه من غير الممكن "رؤية ترامب في البيت الأبيض، وأن هذا الأمر مخاطرة كبيرة"، مؤكدة في الوقت نفسه على أنها الوحيدة القادرة على الوقوف في وجهه".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

هيلاري الرئيسة
ABO ZAMAN -

كل الترتيبات في الادارة الامريكية حتى بين الديمقراطيين والجمهوريين تسير باتجاة فوز العجوز المريضة هيلاري . اولا لانها ستكون اول امراة تتسلم دفة الرئاسة في تاريخ امريكا وثانيا خوفا من ان تسوء علاقات امريكا مع دول عديدة فيما لو فاز ترامب بالرئاسة بسبب مواقفه الصريحة وتهديداته ضد بعض دول البترو دولار التي سينفذ اكثرها لو فاز , لكنه في افضل الاحوال سيكون افضل بكثير من العجوز كلنتون لانها اكثر سوءا من ترامب اذا مارجعنا قليلا في ذاكرتنا الى الوراء لعرض مسلسل سنوات بقائها في البيت الابيض كوزيرة للخارجية الامريكية ..

To Somali Woman
Trumpian -

I told you, Trump is coming after you. Its a matter of time. You better behave and act decently.rather than mocking people

مبرووووك الصقر الجمهوري
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

الى الصومالية ورقم 2 ... رئاسة اميركا بعيدة عن هيلاري .. ربما بالحلم الصومالي ستفوز

ترامب رئيسا بإذن الآلهة
الأمازيغي المغربي -

نحن الأمازيغ في كل شمال أفريقيا وعددنا 95 مليون أمازيغي نساند ترامب بقوة لأنه رجل مباشر ولا يراوغ وهو الوحيد الذي يجرؤ على تسمية "الإسلام الراديكالي الجهادي" كما هو دون مراوغات ولا اعتذارات، على عكس اليسار الأحمق الذي يوشك أن يسمح بتطبيق الشريعة الاسلامية في الغرب. الإسلام الراديكالي هو أكبر خطر على الحضارة البشرية عموما والحضارة الغربية خصوصا. وأمثال دونالد ترامب الشعبويين هم دواء هذا المرض. ترامب سيكون رئيسا لأمريكا بإذن الآلهة كلها. نحن نسانده ونحترمه لأنه يريد بناء الحائط بين أمريكا والمكسيك لحماية وطنه من آلاف أطنان الكوكاكيين والهيروين وآلاف المجرمين اللاتينيين الذين يعبرون يوميا إلى أمريكا ويعيثون فيها فسادا بعدما خربوا أوطانهم الأصلية. نحترم ترامب لأنه يحترم بلده ويسمي الأشياء بمسمياتها. لا تهمنا طريقة كلامه أو معاركه الصغيرة مع منافسيه أو مذيع هنا أو مذيعة هناك. المهم هو الجوهر. دونالد ترامب قدوة لكل أمازيغي وكل مواطن يريد تغيير بلده جذريا نحو الأفضل. التغيير الجذري هو الحل يا أحبائي. الثورة الجمهورية والتغيير الجذري.

الحرباء المتلونة
أمازيغي أصلي -

يا سيد ريسغار لا داعي لتشويه صورتنا فنحن مسلمون ومؤمنون أكثر من العرب ونختلف عنكم بأننا لسنا عنصريين ولا انفصاليين وفي الوقت الذي تتبرؤون أنتم من البطل صلاح الدين الذي حرر القدس نحن نفتخر بالبطل طارق بن زياد الذي فتح الأندلس . بالمناسبة نسيت أن تذكر في تعليقك سايكس - بيكو والأنفال كالعادة وشتائمك العنصرية للعرب ونعتهم بالهمج والبدو الرحل

............
Mbabrouk -

Donald Trump, will never be our President because of his attitude toward toward the minorities in the US...He''s full of hatred and he gives a very negative image of America in the World...He thinks he''s the Best but he''s the Worst...Jeb Bush was a Good candidate for the Republicans but his family name is, unfortunately, associated with his brother, the Worst President in the history of America and who made up bankrupt...For all these reasons I support the return of the Clinton family to the White House! So Hillary, Hillary, Hillary

ترامب هو الفائز
ممتاز -

قالت نفس هذا الكلام على أوباما عندما نافسها على الترشح للحزب الديمقراطي ولكن لم ينفعها وها هي تقوله الان ولن يفيدها بشئ سيفوز ترامب اكيد في الانتخابات لان الشعب الأمريكي سيختاره والمايقبل خل يروح يشرب من ماء البحر كما يقول البعض.

Omg here we go again
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Omg this Rizgar is hated all over Elaph I did not know he is number 5 too haaaaa lol then he is Muslim from Dubai ExMuslim Qatari Sareeh Qatari Umin bel Takamoos? whatever that is? congratulation to Amazigi Asli comment noted and understood how embaressing and does he have to do show his face again haaaaaaa lol he doesn''t have any shame