أخبار

على هامش منتدى دبي للإعلام

إيلاف تحتفي بـ 15 عامًا من الريادة

15 عامًا من الريادة والتألق
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لم تمر الأيام سهلة، ولا سريعة، إنما بشق النفس. فهذه مهنة المتاعب في الأصل، وكيف إذا كان القرار أن يختار أهل البيت أشد المتاعب وطأة؟

فمن طلب العلا في مهنة الصحافة، الالكترونية تحديدًا، ما سهر الليالي فحسب، إنما وصل الليل بالنهار ليقدم إلى قارئه ما لا يُخيّب ظنه، وما يغنيه عن طرق أي باب "إلكتروني" آخر.

مرت الأيام مثقلة بالمسؤوليات: 15 عامًا من ريادة بدأتها "إيلاف" منذ كانت أول صحيفة إلكترونية عربية، ورفعتها رايةً فوق كل اعتبار.

تحتفي اليوم بهذه الريادة المتجددة مع من نشرها، ومن واكبها، ومن قرأها، ومن كتبها، ومن حررها، ومن صادقها، ومن صدّقها، ومن حاججها، ومن ناقشها... وذلك في احتفالية خاصة على هامش "منتدى الإعلام العربي"، المنعقد اليوم في دبي.

إنها مناسبة لتجديد الوعد والعهد: وعد الصدقية الذي لا تراجع عنه، وعهد الموضوعية الذي يتمسك به كل "إيلافي" على امتداد الوطن العربي.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إيلاف والريادة
عبدالله الودعاني -

كل التهاني القلبية الحارة لربان إيلاف الماهر عثمان العمير وكل فريقه الذي نقل لنا صورة مميزة ومثيرة للصحافة المتنوعة والمحايدة ، هنئياً لنا بوجود هذه الوسيلة الشاملة والمحترفة وعقبال مائة عام .

سنة حلوة ياجميل
Almouhajer -

بهذه المناسبة نهنئ الأستاذ عثمان العمير وجميع الشمعات التي تحترق من طاقم إيلاف الرائع في سبيل خدمة الصحافة ونتمنى أن لا نجد بعد اليوم أي ظاهرة في إيلاف تنتقص من شفافيتها . مبروك وإلى الأمام وعقبال المية سنة .

Congratulation
Babilynier -

Dear elaphiunumismusianers,my best wishes and gratulations to you all. And many thanks for your efforts.o

تهنئة
أحمد فاضل -

نهنأ أنفسنا اولا وصحيفتنا الإلكترونية الرائعة ( إيلاف ) بمناسبة اطفاءها لشمعتها الخامسة عشرة من عمرها التي أنارت فيها العقول وشذبت ذائقتنا ببديع ما تنشره، وكل عام وهي بخير وعقبال 100 سنة ترفل خلالها بالتألق والإبداع ، تحياتي ..