أخبار

تعرين في ساحة ماربل أرج احتجاجاً

75 % من البريطانيات تعرضن للتحرش الجنسي

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: يتعرض عدد كبير من النساء البريطانيات للتحرش الجنسي بشكل مستمر من الرجال. وفي تقرير بريطاني حديث يكشف أن 75% من النساء البريطانيات قد تعرضن للتحرش في حياتهن، حيث 43% منهن يشعرن بالحرج من المشي في الأماكن العامة في المدينة خوفًا من التحرش. وقد تعرضت 36% منهن للتحرش في الأماكن العامة بينما الثلث تعرضن للتحرش في المواصلات العامة كالقطارات والباصات.

واحتجاجًا على تلك الظاهرة، فقد تعرت مجموعة من النساء في ساحة "ماربل أرج" المعروفة، بعد أن صبغن أجسادهن وكتبن عليهن اعتراضات على التحرش الجنسي.

بينما هناك من آزروهن برفع شعارات ولافتات تندد بالتحرش الجنسي، وتطلب من السلطات المسؤولة معاقبة المتحرشين.

بدوره، "صادق خان" العمدة الجديد إلى لندن قد شارك معهن، ثم أبدى استعداده لعمل كل ما يمكن لجعل النساء آمنات من التحرش ومعاقبة المتحرشين.

كما&شارك خان، في زياراته اليومية،&البنات في الرقصات والتشجيع على الرياضة والفن.

وجاء في التقرير ايضًا&أن نسب التحرش في دول أخرى مثل تايلند والبرازيل والهند أعلى بكثير من بريطانيا.&
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نقطة
نظام -

أين قوانين مكافحة التحرش الجنسي ؟ هل اعترفت بفشلها في تعديل السلوك ومكافحة الجريمة في الدول العلمانية؟ هل الحل في الأخلاق؟ أم في ترداد كلمة "المساواة" بلايين المرات دون جدوى؟

حلول
فاشلة -

يعني بالتعري نتصدى للعلة؟

-i mind tricks
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

The article is about sexual assault in the UK yet the picture says that London Mayor & perhaps the idea is include all Muslim men? like him must be the reason, These tricks are called mental subliminal manipulation, you put a photo unrelated to connect totally untrue messages together to readers, only these subliminal messages have to be done by a smart psychology savvy so shrewd, to be able to manipulate us without having a clue, but this is done by a Muslim hater, who seems not too bright basically a retard I"m being so kind here, again to clear things up Mayor Khan is not the British sexual predictor or have any connection to the subject on hand & London is a city not a country

to no 3
sqaolam -

It is clear that somaliyya no 3 did not read or understand the article.There are 2 pictures she did not see the second one of the girls.besides khan was mentioned as a supporter for women and play and dance with girls supporting thier rights