أخبار

المتحدثة باسم الخارجية الروسية فاجأت صحافيي قمة سوتشي

حيث رقصت زاخاروفا على أنغام "كالينكا"!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أوفت المتحدثة الرسمية لوزارة الخارجية الروسية ماريا زخاروفا، بوعدها للصحافيين، وقامت بالرقص على أنغام الأغنية الشعبية، التي تستحوذ على شهرة كبيرة بين الروس، وتسمى "كالينكا"، وذلك على هامش قمة "روسيا-آسيان".

موسكو: احتضن منتجع سوتشي الروسي، المطل على البحر الأسود، يوم الخميس، فعاليات القمة بين روسيا ورابطة دول جنوب شرق آسيا "آسيان"، حيث يبحث القادة آفاق توسيع التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية.

وكانت زاخاروفا وعدت خلال كلمتها أثناء اجتماعها مع الصحافيين المشاركين في تغطية فعاليات القمة، أنها سترقص على أغنية "كالينكا" في الحفل الذي سيقام على هامش القمة، حيث ستؤدّى بعض الأغاني الشعبية الفلكلورية الروسية.

تعقد القمة، التي تصادف الاحتفاء بالذكرى العشرين لشراكة آسيان- روسيا، تحت شعار "روسيا - آسيان نحو شراكة استراتيجية متبادلة المنفعة". وكان يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قال للصحافيين إن القادة المشاركين سيجرون تقويمًا لأعمال قمة التعاون المشترك بين روسيا ورابطة "آسيان" على مدى العقدين الماضيين، إضافة إلى مناقشة كيفية الانتقال إلى مستوى جديد من العلاقات.

وقال أوشاكوف إنه سيكون على جدول أعمال القمة، قضايا مهمة عالمية وإقليمية، ونتائج التعاون بين روسيا والآسيان لمدة 20 عامًا، والاتجاهات الرئيسة التي تدفع العلاقات نحو مزيد من التعاون، فضلًا عن بحث العلاقات بين أوروبا وآسيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وآفاق العمل في المنطقة الأوراسية في جنوب شرق آسيا.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المرأة الحديدية
واحد فاضي-لكن عاقل -

تمتلك قوة الحجة والكلام----------عندنا اغلبية النساء محبوسات بالخيم السوداء--امم تنهض ونحن -نعتبرهن ناقصات عقل

الجمال وعنوانه
ابن الرافدين -

ضاع الجمال من ديارنا وانتهت مرحله الموسيقى والفن وكلها صارت خيم سوداء تجوب الشوراع ومنها شوراع اوروبا وامريكا ليقولوا للعالم ان الاسلام هنا . المراة هي من جمال الطبيعه وحيويتها هي العنوان الوحيد للاستمراريه في هذه الحياة . اين نحن من هذا

مذهـــــلة
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

زاخاروفا ياسلام جماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ورشاقة مذهلة ...........

هناك فرق ! ! !
رمسيس -

شياكة ورقى واحترام . لم تثير شهوة رجل .أما فى بلادنا فمجرد رؤية شعر المرأة يثير شهوة الرجل وشبقه ويكاد أن يفعل بها ما يفعله الحيوان حينما يرى انثاه !

كتير روسيات
OMAR OMAR -

موجود كتير روسيات عندكم بدبي .....

الكوفوشي المهلهل
hader -

والله عيب احنا في العراق الله انعمنا بوزير خارجية عظيم مناضل سابق وله صولات عظيمة في ساحات المصحات البريطانية وهوالوحيد في العالم المتحضر له صفات خلابه حيث ينظر في الامور المتعصية بمظور حلزوزني مقوقع و في االمناسبة هو احد العظماء في مجلس الحكم حيث اهدى سيف ذو الفقار الى رامسفيد وكانت اشاره الى المحتل بذبح الشعب العراقي المشاكس

الى OMAR OMAR
خليجي قليل الكلام-ولكن؟ -

تعتقد بس بروسيات--نسيت ان بكل بلاد فيها الذي في بالك--ما ادراك يمكن بالمناطق العربية اكثر مما تتوقع لكن -بالسر او بعضهن بالنقابحتى لا يعرفن---