أخبار

كلينتون تحذر: ترامب سيقود أميركا كما قاد نواديه للقمار

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: حذرت هيلاري كلينتون، الديموقراطية الأوفر حظًا للفوز بترشيح حزبها لانتخابات الرئاسة الأميركية، من أن خصمها الجمهوري دونالد ترامب قد يشن حربًا نووية إذا انتخب رئيسًا.

وقالت إن ترامب "ليس الشخص" الذي يمكن أن يسلم الأرقام السرية الخاصة باستخدام السلاح النووي، مضيفة أن أفكار الجمهوري دونالد ترامب بشأن السياسة الخارجية تشكل "خطرًا" على أمن الولايات المتحدة.

وقالت أمام حشد من مؤيديها في مدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا الليلة الماضية، وقبل أيام من اقتراع حاسم في تلك الولاية، إن أفكار ترامب "غير متماسكة بشكل خطير". أضافت أنه "لا يمتلك" الخبرة الكافية لإدارة السياسة الخارجية، مشيرة إلى خبرتها في هذا المجال عندما كانت وزيرة للخارجية في عهد الرئيس باراك أوباما.

تابعت أن ترامب يريد بناء صداقات مع زعماء "غير ديموقراطيين"، بينما يحاول تدمير علاقات الولايات المتحدة بأصدقاء، مثل رئيس الوزراء البريطاني، وعمدة لندن الجديد، والمستشارة الألمانية، والرئيس المكسيكي، وبابا الفاتيكان.

وتطرقت إلى تصريحاته بشأن معالجته للمشكلات الاقتصادية، قائلة "إن ترامب سيقود اقتصاد الولايات المتحدة بالطريقة نفسها التي أدار بها نوادي القمار".


 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

It is over folks this guy lost let''''s cut to the chase Hillary got trust issues but in comparison to Donald Trump & the next days we will hear his Trump University fraud law suit showing the dumb stupid Trump supporters how big of fake criminal demagogue they were deceived by he is Trump the April''''s fool joke that kept on going but now the end is near FYI to those this might concerns he Trump walked back on banning Muslims I repeat he changed his statements but you loved the first one you refuse to refresh or update but we Muslims can see & hear how stupid he was then walked away from his words