أخبار

حاكم فلوريدا: الحادث عمل إرهابي

مطلق النار في أورلاندو بايع تنظيم داعش

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أورلاندو: أكدت تلفزيونات أميركية الاحد ان مطلق النار في مدينة اورلاندو بفلوريدا بايع تنظيم داعش في اتصال اجراه بخدمات الطوارىء الأميركية.

ونقلت شبكة ان بي سي عن مصادر في الشرطة ان المشتبه بارتكابه المجزرة التي خلفت خمسين قتيلا فجر الاحد داخل ملهى للمثليين، اتصل قبل لحظات من تنفيذ جريمته برقم الطوارىء 911 ليعلن مبايعته للتنظيم المتطرف.

عمل إرهابي

من جانبه، أكد حاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت ان اطلاق النار داخل الملهى هو "بوضوح عمل ارهابي". وقال سكوت في مؤتمر صحافي "حين يدخل شخص بهذه الطريقة ويطلق النار ويقتل عددا من الاشخاص من دون تمييز ويصيب عددا اخر، فمن الواضح انه عمل ارهابي".

وقالت وسائل الاعلام ان مطلق النار أميركي من اصل افغاني اسمه عمر متين. وقد قتل خلال تبادل لاطلاق النار مع الشرطة. ويدلي الرئيس باراك أوباما الأحد في الساعة 13:30 (17:30 ت غ) بمداخلة عما حصل والذي يعتبر اسوأ اطلاق نار في تاريخ الولايات المتحدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اجرام
احمد -

اعتقد ان الله بريء من دين ليس فيه رحمه وعطف والتاخي والمسواة بل وبلعكس تماما يدعو الى قتل الابرياء وقتل الاطفال والشيوخ واغتصاب النساء وتدمير الحظارات وكل نوع من الاجرام سوؤالي؟؟؟؟؟ هل يدعوا الله الى ذالك وهل يقبل الله ذلك كلا !!!!!

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

مطلق النار في أورلاندو بايع تنظيم داعش)) << "" حتى أنت يا آنوبيس مبايع التنظيم الارهابي معقوووووووله شوف ازاي ههههههههههههههه"""

we stand with LGBT
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

I stand with the LGBT despite of the differences I think American blood is not cheap no one of us Muslims or others are without sin so I for one stand firmly strongly with the entire LGBT community in Ramadan Love is Love we are horrified but we will over come

المسؤولية على من؟
حيان بن جابر -

المسؤولية الكبرى في مقتل الخمسين شخصا اليوم وقبلهم الخمسة عشر في كاليفورنيا والثلاثة عشر ضابطا وجنديا في معسكر فورت هود في تكساس ,وغيرها وغيرها وغيرها وصولا الى مجزرة نيويورك في سبتمبر ايلول 2001 وحتى الى ما قبل ذلك يوم حاول الشيخ المتطرف المبعد من مصر والمستقبل بالترحاب في الولايات المتحدة تفجير برج التجارة العالمي عام 1993 حيث قتل شخص وجرح 1000شخص,هذا الشيخ الذي كان قائدا للجهاد الاسلامي في مصر والذي لو بقي هناك لكان مصيره الشنق.,فالمسؤولية تقع على الذين فتحوا ابواب الولايات المتحدة الاميركية امام من لا يؤمن بغير القتل والارهاب والتفجير,المسؤولية تقع على من لا يدققون في من ياتي الى هذه البلاد ويكون قنبلة مؤقتة لا يعرف متى تدار ساعة تفجيرها لتفتل الابرياء وتخرب الممتلكات وتزرع الرعب في نفوس الناس وهؤلاء يعملون بمبدا ديني يقول :نُصرتُ بالرعب 70 فرسخا.ومن يفهم اللغة العربية جيدا يعرف معنى هذا القول وحقيقته.ان الاتي اعظم على اميركا والغرب باسره إذا لم يعرفا كيف يواجهان هذه الافة بشكل يختلف عن الطريقة التي يواجها بها اليوم الارهاب لان العقلية التي تؤمن بانها يمكن استيعاب المتطرفين وترويضهم وفصلهم عن بيئتهم وحاصنتهم هي عقلية خاطئة ولم نعد تصلح بعد الذي حدث ويحدث.مواجهة الحقيقة والواقع خصوصا اذا كانت بهذه الخطورة تتطلب عمليات جراحية لاستئصال اورام الارهاب التي تتنامى بشكل خطير والتي دفع ثمنها الابرياء ثمنا باهظا.

الموت
الدواعش المجرمون -

الموت للارهاب الاسلامي

الإسلام مشكلة
فرح جابر -

الإسلام مشكلة العالم اليوم

هذه الجريمة لا تمثل الإسلام
دون كيشوت السوري -

وسيخرج لك من يقول طبعاً إن هذه الجريمة لا تمثل الإسلام

لماذا
متسائل -

فبركة اعلامية يهودية لتشويه صورة الإسلام الناصعة والمشرقة البياض منذ ١٤٠٠ سنة. لماذا هذا التوقيت بالذات، ولماذا لم يحدث من قبل أي جريمة مصدرها الإسلام على مر التاريخ، لن حدثث مشكلة الآن؟ لماذا؟

الموت للارهاب الاسلامي
الدواعش المجرمون -

الموت للارهاب الاسلامي الدواعش المجرمون قاموا بارتكاب جريمتهم الشنيعة مرة اخرى وسياتي اليوم وهو ات حيث ستندم تركيا وبقية الدول الاسلامية على تصديرها للارهاب الاسلامي لا لايات قتل وذبح المسيحيين واليهود وكل غير المسلمين

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

مطلق النار في أورلاندو بايع تنظيم داعش)) << "" حتى أنت يا آنوبيس مبايع التنظيم الارهابي معقوووووووله شوف ازاي ههههههههههههههه"""

الاستفزازالدائم
صنع داعش -

‏⁦‪‏الاعلام هو من يصنع الدواعش‏امتهان عقيدة اكثر من مليار سني علنا‏يخرج لنا شباب محبط وناقم وثائر ‏انتبهوا بصدق

////////
ب . م /كندا -

أولأ : هذه الأحداث الأرهابيه المتكرره كلها أسباب سوف تقنع الشعب ألأمريكي بأنتحاب دونالد ترامب للرئاسة الأمريكيه , ثانيأ : تلك الأحداث الأرهابيه ذاتها دليلأ واضحأ على سوء سياسة الهجره الأمريكيه التي تسمح لمثل أولئك الأرهابيين بالدخول الى الولايات المتحده كمهاجرين أو لاجئين أو حتى زائرين وهم أعرف بخلفياتهم ( والد أرهابي أورلاندو كان معرفأ لدى المخابرات الأمريكيه بأنه من عتات طاليان ) , وهذا ماكان يقصده دونالد ترامب عندما قال " سامنع المسلمين من دخول الولايات المتحده الأمريكيه "

الأسئلة البسيطة
OMAR OMAR -

لماذا لاتسألون هذه الأسئلة البسيطة:١ـ لماذا لم تهاجم داعش أيران؟ ٢ـ لماذا لم تهاجم داعش روسيا؟٣ـ لماذا تهاجم داعش الدول الغربية والبلدان السنية؟٤ـ لو لم تكن داعش موجودة، هل كان سيستمر نظام الأسد؟فكروا قليلاً وستعرفون من خلق داعش.

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

13.الأسئلة البسيطةOMAR OMAR - GMT 4:58 2016 الإثنين 13 يونيوهل كان سيستمر نظام الأسد؟)) << أسأل الحرس الثوري الايراني وحزب الشيطان ومجوس الافغان وروسيا والصين هذا السؤال وكفايه استعباط