أخبار

الشرطة تحاول فك لغز جرائمه المتسلسلة

قاتل يتصيد المشردين في أميركا!

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجليس: اعلنت شرطة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا (غرب الولايات المتحدة) الاربعاء انها تبحث عن رجل تشتبه في انه قاتل متسلسل يتصيد المشردين، بعدما قتل اثنين منهم واصاب آخرين بجروح.

وقال المتحدث باسم الشرطة ديفيد نيسليت إن آخر هجوم في هذا المسلسل وقع الاربعاء حين شاهد مارة رجلاً منحنيًا فوق ما ظنوا انه كومة ملابس تحترق قبل ان يكتشف احدهم ان ما يحصل في الواقع هو ان الرجل نفسه يحترق، فسارع نحوه وسحب من تحته منشفة كانت تشتعل فيها النيران.

واضاف المتحدث أن الرجل نقل الى المستشفى، حيث يتعالج حاليًا من حروق بالغة في اعلى صدره.&

ولفت نيسليت الى أن المحققين يعتقدون أن منفذ هذا الهجوم هو نفس الشخص الذي نفذ ثلاث هجمات اخرى مماثلة استهدفت منذ الاحد مشردين في المدينة، واسفرت عن مقتل اثنين منهم واصابة ثالث بجروح خطرة.

وقال "بامكاني أن اقول لكم اننا مقتنعون تمامًا بأن هذه القضايا مترابطة وسنواصل العمل عليها بوصفها سلسلة مترابطة".

واضاف ان مرتكب هذه الجرائم "هو شخص يجب ان نبعده من المجتمع في اسرع وقت ممكن"، مشيرًا الى ان المجرم يختار ضحاياه بصورة عشوائية على ما يبدو.

والاحد نفذ المهاجم اول هجماته حين افاد شهود عيان انهم رأوا رجلاً يركض وألسنة النار تلتهمه، بينما كان رجل آخر بيده اسطوانة غاز يلوذ بالفرار من المكان.

والاثنين، تم العثور على مشرد آخر مصابًا بجروح خطرة من جراء تعرضه للطعن بسكين، وقد نقل الى المستشفى وحاله حرجة. وفي نفس اليوم، وعلى بعد خمسة كيلومترات تقريباً، تم العثور على مشرد آخر مقتولاً.

ونصح المتحدث باسم الشرطة مشردي المدينة بالتزام الحيطة والحذر وعدم النوم وحيدين.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قضيتي الشخصية
محمد الشعري -

قضية المشردين قضيتي الشخصية . و لا توجد ، من وجهة نظري ، أية مواضيع أخطر و أكبر و أعقد و أقبح تناقضا و أشنع ظلما بكل المعايير الإنسانية و الأخلاقية و السياسية و الثقافية من موضوع بشر لا مأوى لهم و لا عناية بهم من طرف وسائل الإعلام و الأحزاب و النقابات و الحكومات و البرلمانات . أتمنى أن تتأسس منظمات و شبكات كثيرة متخصصة في الإسعاف الإجتماعي أو النجدة الإجتماعية و في مختلف فروع العمل التطوعي لمساعدة الفئات الفقيرة و الضعيفة في كل المدن و القرى . أرجو أن يصير في كل مدينة و في كل قرية عدد من المتطوعين المسؤولين عن رعاية الأشخاص المسنين أو المعاقين أو المشردين . أرجو أن تبادر كافة الأحزاب و الحكومات بما تشاء و بما تستطيع من أجل تكوين و تدعيم هذه المنظمات و الشبكات .

Homelessness in America
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

I honestly will just add 99% of American homeless people are mentally ill people, because the mentally ill in America have the right to roam freely or what we call homelessness, especially when they have zero family support or the capacity to take care of themselves. But the government if you are sane & sound will assist you until you get on your feet by unemployment, or social financial assistance so why be homeless "IN AMERICA " no reason if mentally sane. Only drug addicts, Vietnam vets now Iraq, Afghanistan vets with PTSD so in America the social net protection will stay between citizens & homelessness God Bless America

الحقيقة
Avatar -

المشردين في الولايات المتحدة ليسوا مشردين لان الحكومة لا تكترث لهم انما هم مشردون بارادتهم لان هناك المئات من ملاجي السكن التي توفر لهم كل شيء ولكنهم يأبوا الا ان يهيموا في الشوارع لسبب بسيط هو انهم مدمنون على المخدرات او العقاقير او الكحول والتي لا تسمح بها الملاجيء.......وهذا القاتل ربما يكون واحد مثلهم