أخبار

كان خزر خان انتقده بسبب مواقفه المعادية للمسلمين

ترامب يهاجم والد جندي أميركي مسلم قتل في العراق

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

هاجم المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب بشدة والد جندي أميركي مسلم قتل في العراق، كان هاجمه بدوره بشدة خلال مؤتمر الحزب الديموقراطي، الذي أقر ترشيح هيلاري كلينتون.

واشنطن: شن خزر خان، الذي قتل ابنه همايون الكابتن في الجيش الاميركي عام 2004 في العراق، الخميس، هجوما عنيفا على ترامب بسبب مواقفه المعادية للمسلمين وللهجرة ومدافعًا بشدة عن كلينتون.

تباهي&بإنجازات
وقال خان في كلمته مخاطبا ترامب "لم تقدم اي تضحية ولم تفقد اي عزيز" وسط تصفيق حاد من الحضور خلال المؤتمر الديموقراطي. ورد ترامب باقتضاب بحسب مقتطفات من مقابلة له من المقرر ان تبث الاحد على قناة ايه بي سي نيوز متسائلًا: "من كتب هذا؟ هل هي هيلاري؟" قبل ان يؤكد انه هو ايضا "قدم الكثير من التضحيات".

اضاف "انا اعمل كثيرا وتمكنت من تأمين عشرات الاف الوظائف، وبنيت الكثير وحققت نجاحات كبيرة. واعتقد بانني قد انجزت الكثير". وكان خان اعلن مساء الخميس في كلمته امام الديموقراطيين معلنا دعمه لكلينتون قائلا انه "ممتن لوجودي هنا معكم كوطنيين اميركيين مسلمين نتشارك في ولائنا الواحد من اجل بلادنا".

يبني جدرانا
وتابع هذا الوالد "ان دونالد ترامب يمضي وقته في تلطيخ سمعة المسلمين. انه قليل الاحترام ازاء الاقليات الاخرى مثل النساء وازاء القضاء وحتى ازاء المسؤولين في حزبه نفسه. انه يحب بناء الجدران ويريد ان ينفينا من بلدنا".

ورد ترامب في اشارة الى زوجة خان المحجبة التي كانت تقف الى جانبه من دون ان تلقي كلمة "اذا تطلعتم الى زوجته فقد كانت تقف هناك من دون ان تنبس ببنت شفة. من المرجح انه لم يكن يحق لها قول اي شيء".

وكان المرشح دعا في ديسمبر الماضي الى منع المسلمين من دخول البلاد لحمايتها من الارهاب ما احدث ضجة كبيرة في الولايات المتحدة والعالم. لكنه تجنب خلال الفترة الاخيرة تكرار مثل هذا الكلام.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خزر خان منافق و ذو وجهين
ترامب إنسان وطني صريح -

كلمة خزر خان والد الجندي تمثيلية رخيصة و بإخراج مهلهل لا ينطلي على الأمريكيين الوطنيين العقلاء ، فَلَو كان هو حقا هو وطني مخلص و ولاءه لامريكا و ليس لدينه لتفهم موقف ترامب لدافع عنه و لكنه هو كاذب و ولاءه لدينه الذي يحتم عليه و يفرض عليه التبرؤ من الكفار ، انا لو كنت مكان ترامب لقلت لهذا المسلم الامريكي انت لا يمكنك ان تجمع بين الولاء لامريكا و في نفس الوقت الولاء و الالتزام بتعاليم دينك لان دينك يلزمك بكراهية الكفار و التبرؤ منهم و القعود لهم في كل مرصد و قتلهم لسألت هذا المسلم الامريكي هل انت تحب دينك ام تحب وطنك و اذا كنت تحب دينك فيجب ان تكره امريكا و نكره الكفار دينك يقسم العالم الى فسطاط الايمان و فسطاط الكفر و أصلا انت المفروض كان ان لا يسمح لك بالدخول لامريكا اذا كنت تلتزم بدينك و بتعاليم دينك ، الاسلام ليس مثل اي دين آخر الاسلام هو دين و دولة و له دولته و الان تمثلها داعش و الولاء يجب ان يكون لدولة الاسلام ، لا بوجد في دين اخر دولة دينية لا مسيحية و لا بوذية و لا الحادية فقط في الاسلام

اخجلوا قليلا
هناء -

(اقتباس)"ان دونالد ترامب يمضي وقته في تلطيخ سمعة المسلمين. انه قليل الاحترام ازاء الاقليات الاخرى مثل النساء........."" !!!!!!!!!!!(انتهى الاقتباس) اخر من يتحدث عن احترام المرأة والاقليات هم المسلمون واول من يجب ان يعتذر لهم هم المسلمون انفسهم يا امة ضحكت نفاقها الامم . السيد دونالد ترامب سيفوووز في انتخابات الرئاسة الاميركية رغم كيد الكائدين وسيحكم الولايات المتحدة شاء من شاء وابى من ابى .

نسخة من المصحف ..
قبطى صريح -

السيد خان ؟؟ لو قدر لى أن ألقاك لشكرتك على ما قدمته للبلد الذى تعيش فيه و لكن انت أخرجت من جيبك نسخة من الدستور الأمريكى و سألت السيد ترامب أن كان قد قرأ الدستور الأمريكى ؟؟ .. و أنا أيضا ( أفتراضيا ) أتصور نفسى أقف على المنصة بعدك .. أذ لو حدث هذا لأخرجت من جيبى أنا أيضا نسخة من الٌقرأن و سألنك أن كنت قد قرأت أيات القتال و العنف و الذيح و دفع الجزية و هم صاغرين و يعذبهم الله بأيديكم و أية .. يشفى ألله صدور القوم المؤمنين .. و سورة التوبة الأية #5 و #29 و غيرها كثير .. يا سيد خان الذى بيته من زجاج لا يرمى الناس بالحجارة .. لكن أغلب الظن أنك لا تعرف اللغة العربية و لكن بعض المشايخ قد ضحكوا عليك و أسمعوك بعض الأيات المكية السلمية التى ( نفذ مفعولها ) منذ زمن بعيد لكنها ( نسخت ) بأيات القتال .. و لأن الشىء بالشىء يذكر ..هناك أحاديث لها قوة و مفعول أقوى من القرأن مثل .. أتيتكم بالذبح و جعل الصغار على من يخالف أمرى و غيرها كثير .. أتمنى لك الخير حقا و صدقا و أن يشفى الله عقول القوم المسلمين ... قولوا جميعكم .. أأأأمييييين

ترامب بوتين هتلر
OMAR OMAR -

بماذا يختلف ترامب عن بوتين وهتلر؟؟

مجرمين
كندي -

هذا الخان يفتخر بان ابنه المسلم قتل وهو يقاتل ويقتل المسلمين في العراق ويشارك في غزو دولة صغيرة تبين انها لا تمتلك ما يهدد العالم من اسلحة دمار شامل على عكس الولايات المتحده ، ترامب هاجمه لانه فقط مسلم ( مسلم يقاتل المسلمين ) ، كلينتون ( استاذة الخان ) قادت مجازر ليبيا لقتل المسلمين وتدمير دولة كامله وتحويلها الى مراكز لكل انواع الارهاب والعصابات المسلحة ، كلام انتخابي كاذب ، كلام مرتزقة ، ترامب وهيلاري وجهان لعمله واحده ، ارهاب يجر ارهاب ، عنف يجر عنف ، تدمير يجر تدمير ، هذا يحدث كل يوم في العراق وسوريا ولبنان ومصر ، لماذا لا يقوم العالم بحمله حقيقية للقضاء على الارهاب بالقضاء على مسبباته ؟ لان العالم يؤيد انواعا من الارهاب تخدم مصالح المتنفذين فيه كإرهاب ايران وعصاباتها الصفوية الفارسية التي تسبب الارهاب المعاكس ، اولئك الاغبياء يحاربون الارهاب المعاكس تاركين المسببات تزداد وتتفاقم ، يتعجبون من الارهاب المعاكس يزداد حده وشراسة مع ازدياد مسبباته ، يريدون تغيير قوانين الطبيعة والبشرية ، صحيح ان الغباء موهبه !! ، رئيس وزراء كندا السيد ترودو حل الموضوع ببساطه متناهية : ابعد كندا عن كل أماكن العنف والعنف المضاد بالعالم وأعاد هذه الدوله العظيمه الى مركزها المعروف في العالم كدولة السلم والسلام والمحبه والتسامح ، هذه هي كندا الحقيقية ، العالم بحاجه الى قيادي مثله في كل دوله ليحل السلام مكان الاقتتال والمحبه مكان البغض والصداقة مكان العداوه والسلام مكان العنف ، حفظ الله كندا وتحية الى ترودو

ترمب امل الامة الاميركية
القس ورقة بن نوفل -

خذ امرأتك واذهب انتم الاثنين الى ارض الايمان السعودية لانكم ومهما مكثتوا هنا وتقرؤا القران وتتقيدون بتعاليمه فانتم ارهابين لان القران يعلم المسلم كره الاخر على انه كافر ويجوز قتله حيث يوجد 255 اية تحث المسلم على قتل الاخر المخالف له بالدين وهو الدين الوحيد الذى يعادى كل الأديان سوف انتخب ترامب وبكل فخر لانه الامل الوحيد لاعادة اميركا الى عظمتها وطرد هذه الجراثيم من محتمعنا العلمانى