أخبار

القتيلة أميركية والمصابون من بريطانيا واستراليا وإسرائيل

داعش يبتهج ومهاجم لندن نرويجي صومالي الأصل

تواجد كثيف للشرطة في ميدان (راسل) اللندني
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: أعلنت شرطة لندن أن مرتكب جريمة الهجوم بسكين مساء الأربعاء في ميدان (راسل) في قلب العاصمة "نرويجي الجنسية من أصول صومالية"، وأنه أمضى ليلة في المستشفى قبل نقله إلى مركز للشرطة جنوب لندن لاستكمال التحقيقات بدعم من ضباط مكافحة الإرهاب.

وبينما استبعدت شبهة الإرهاب أو التطرف في الحادث، سارع أنصار تنظيم (داعش) الى التعبير عن ابتهاجهم لحادث الطعن الدموي في (لندن الصليبية).

ونشر موقع اخبار قريب من التنظيم الإرهابي يحمل اسم (ناشر) تغريدة عن الحادث الذي راح ضحيته قتيلة وخمسة جرحى، قال فيها: جميل أن نستيقظ على مثل هذه الأخبار في لندن المسيحية.

وإلى ذلك، كشفت شرطة لندن أن الضحية القتيلة وهي ستينية العمر أميركية الجنسية، بينما الجرحى الآخرون في الهجوم يحملون الجنسيات البريطانية والإسرائيلية والأسترالية.

وقالت إن ثلاثة منهم غادروا المستشفى بعد تلقي الاسعافات اللازمة والعلاج.

وقبضت الشرطة التي وصل رجالها إلى مسرح الجريمة في غضون خمس دقائق من استدعائهم، على الشاب الجاني (19 عاماً) باستخدام "صاعق كهربائي واحتجزته تحت حراسة مشددة في المستشفى. وقالت الشرطة إن "العامل المهم" وراء الحادث هو صحة الجاني العقلية.

وحث عمدة لندن صادق خان السكان على التحلي بالهدوء واليقظة بعد الهجوم. وقال خان في بيان: "أدعو سكان لندن إلى الحفاظ على هدوئهم ويقظتهم. أبلغوا الشرطة من فضلكم بكل عمل مشبوه".

ومن جهته، قال مارك رولي مساعد مفوض شرطة لندن للصحافيين "الدلائل الأولية تشير إلى أن الصحة العقلية عامل مهم في هذه القضية وهي خيط رئيس في التحقيق.

وأضاف: "لكن بالطبع في هذه المرحلة يجب علينا ألا نستبعد أي احتمال في ما يتعلق بالدوافع وبالتالي فإن الإرهاب كدافع يبقى أحد خيوط التحقيق التي يجب أن نتتبعها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
mentally ill=not
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

'' SO again Somali origin or not he was a mentally disable person I''m so sorry for the victims but in London the Somali population around 20,0000 more in the rest of UK should terror motive no need to export from other countries so this guy is I''ll the dead senior may she RIP and the injured hope the recover soon THE END

ابتهج العرب خلال عمليات ا
Rizgar -

ابتهج العرب خلال عمليات الانفال ولكن الد ولة كش مات بعد الانفال والتعريب . ابتهاج مؤقت .

ISIS is RETARDED INDEED
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

So all the previous Paris Brussels Istanbul California Florida that ISIS claimed could be FALSE too , simply the stabbing incident according to the British not myself IS NOT, NOT , NOT terror related? So why would ISIS CLAIM JOY?? Because all the rest of it was them claiming unrelated misfortune s as we clearly see now. What was real & what was false important to not give them or their propaganda a chance to dodge this fundamental truth. How really big are they? Very small in reality how pathetic to try to exploit a mentally sick man and his victims as if they known him or had any connection to him which they don''t

ليس مختلا عقليا
انه يطبق دينه بحذافيره -

اقتلوهم حيثما ثقفتموهم !! هذا امر واضح للمؤمنين ؟ اي ان يقتلوا الكفار و الرجل يعتقد ان اهل لندن كفار ! و يبدو انه استند على تلك الآية في عملهم هذا ! طبعا سيخرج من يقول لك انه اخرج الآية من سياقها او ان فهمها خطأ ! ، السؤال هنا هو هناك ناس مقتولين بدون ذنب من يتحمل الذنب غفي هذه الحالة ( اللهم ذنبهم هو انهم لا يؤمنون بإله العرب في الصحراء ؟ هل يتحمل الذنب هذا الرحل بسبب سوء فهمه للآية ام يتحمل ذنبهم الذي اوحى بالآية و حرض الناس على قتل من لا يؤمن به ؟

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

This is the Bible so what was the point a mentally ill person had the capabilities to read and execute a plan?? Then how did the courts say always "NOT GUILTY FOR REASONS OF INSANITY?? " as for the Koran verses I answer you to explain even though I personally don''t care about a reply yet so happy to provide these Bible verses :Now go and attack Amalek, and utterly destroy all that they have, and do not spare them.But kill both man and woman, infant and nursing child, ox and sheep, camel and donkey. (1 Samuel 15:3)" The people of Samaria must bear their guilt, because they have rebelled against their God. They will fall by the sword; their little ones will be dashed to the ground, their pregnant women ripped open.(Hosea 13:16)" AND your point was?? again the man in London ACCORDING TO WHO MATTERS "THE BRITISH" IT IS NOT TERROR RELATED so the point is false

وهل الارهابيون اصحاء
الباتيفي -

صحه عقليه وهل تبحثون عن عذر لهذا المعتوه الارهابي واي جنون هذا لما اصبح هولاء القتله اصحاب جنسيات وجوزات مرور في كل العالم وبعد مده سوف يعترفون بانهم كانو علئ علم بان الارهابي الصومالي النرويجي البريطاني هو كان مطلوب وتحت المراقبه ولديه سجل اجرامي وحاول السفر الئ سوريا والعراق ولديه خلفيه ارهابيه ثم سمحو له بالتجول في كل اوربا تحت اطلاق السراح المشروط كانهم هم الذين يطلقون هولاء ويسمحون لهم بقتل الابرياء الا يوجد عاقل يصدق بان المخابرات والحكومات الغربيه تتساهل مع الارهابيين ولا تلقي بهم في الجحيم وسحب الاوراق والجوازات منهم وعزلهم في جزيره نائيه لوحدهم الئ ان يرحلو الئ الجحيم فعلا هناك شئ يدور بين تلك الحكومات والارهابيين مثل تسليم الجيش العراقي والمالكي لنصف العراق واسلحه وذخائر واموال وعربات ودبابات للارهابيين دون اطلاق طلقه واحده

misunderstood
Rizgar -

Nine Somalis, including a mother and her two young children are reported of their organs removed and their bodies dumped in the sea near the Alexandria, in Egypt. Horrific pictures showing the Somali victims with autopsy like scars and blood stains emerged and circulating in the media ....they are all victims of the Arabic Islamic attitudes to black people ...this guy may misunderstood and thought that Briton have removed organs from Somalian ورد التيجاني في كتابه " تحفة العروس ومتعة النفوس" هذا الحديث : عن أبي أمية الثقفي عن هشـام عن أبيه عن عائشة رضي الله عنها قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " تخيروا لنطفكم وإياكم والزنوج فإنه خلق مشوه"

Please send him to M
Rizgar -

do not take him to the court and spend money on him ,just deport him to Somalia and let him receiving his job seekers allowance from Social services in Mogadishu

الاسلام=دم
آشورية -

صوماليين مغربيين جزائريين افغانين باكستانيين كل الارهابيين من هذه الدول وعلى اوروبا طردهم جميعاً هم وعوائلهم ولتوقف اوروبا سياستها الناعمة حان وقت الغاء ما يسمى بحقوق الانسان في اوروبا واعدام لكل مسلم متشدد وطرد عائلته من حيثوا اتوا!!!

Another Somali
James Bond -

How come this new wave of eccentric, irrational Somali immigrants are intentionally attacking non-Muslim people….just asking

poor victim
Rizgar -

victim of the Arab-beheading primitive desert culture