أخبار

المنظمات الإسلامية اشترطت لقاء المرشح الجمهوري أولاً

مفاجأة الأضحى...ترامب طلب زيارة أحد المساجد ولكن !

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من نيويورك: قال مصدر في المنظمات الاسلامية في الولايات المتحدة الاميركية لـ "إيلاف"، إن الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري دونالد ترامب عرضت قدوم الأخير إلى أحد المساجد لالقاء كلمة في صلاة عيد الاضحى، ولكن المنظمات رفضت مشترطة لقاء ترامب اولاً للتفاهم معه قبل أي زيارة.

المصدر كشف "ان قياديين في حملة ترامب بمنطقة الغرب الأوسط عرضوا على مسؤولين في المنظمات الاسلامية إمكانية قيام ترامب بزيارة احد المساجد الكبيرة في اول ايام عيد الاضحى والقاء كلمة".

وتابع، "القصة بدأت بتواصل بين مسؤولين في المنظمات من جهة ومسؤولي حملة ترامب من اجل عقد لقاء بين الطرفين، وطلب مسؤولو ترامب ان يكون اللقاء يوم الاثنين &(اول يوم العيد) لكن الجانب المسلم طلب التأجيل بسبب مناسبة الاضحى، فعندها بادر فريق ترامب الى عرض فكرة قدوم الاخير، لكن الجانب المسلم رفض مشترطا لقاء ترامب اولا للتفاهم معه على الكلمة التي سيلقيها".
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
dumb mothaaa freaker
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

رائع
ندى -

طبعا اميركا لن تنسى تاريخها .وتمثال الحرية يقف شامخا ليذكر الجميع ان اميركا دولة متقدمة لا تنظر الى دين الانسان او عرقه او لونه .أوباما الدليل الأكبر.

مغفلين
ابو رامي -

لم نعد مغفلين كأيام زمان عندما يظهر امام المسجد والجماعة بزي الورع والتقوى ويتظاهر بروح التواضع والتعاطف وروحية المحب الطفولي البريء بل ويتباكى في صلاته ويرتقي منبر الخطابة والتذلل يغمره من قدميه الى قمة هامته! المفاجئة تجد تحت كل شعرة من لحيته شيطانا متخبئا وتحت ابطه يتربع ابليس بعينه !!

No need
Hammurabi 1 -

To dumb Somali: Mr. Trump does not need your and Muslims votes because thier effects is zero like your hole.

no yaa hemaar it counts
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

المسلمون فى امريكا
فول على طول -

تعداد المسلمون جميعهم فى امريكا لا يتعدى 2 بالمائة ...والناخبون المسلمون لا تتعدى أصواتهم بضعة الاف ...اعتقد أن الذين امنوا يحبون التضخيم فقط والنفخ مثل البالون ولكن مجرد شكة دبوس سوف يعود البالون الى حجمة الطبيعى ....هل تعتقدون أن ترامب بحاجة الى أصوات المسلمين ؟ متى تعقلون الأمور يا اولى الألباب ؟

Foolism fools
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Yes Muslims may get counted as 3 Millions but that can''t be true for 10 years when Muslim families are 2.5