أخبار

الاسد يؤكد "تصميم الدولة" على استعادة كل مناطق سوريا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: أكد الرئيس السوري بشار الاسد الاثنين خلال زيارة الى مدينة داريا في ريف دمشق "تصميم الدولة" على استعادة كل منطقة في سوريا، وذلك قبل ساعات على بدء تنفيذ اتفاق الهدنة الروسي الاميركي.

وقال الأسد في تصريحات للاعلام الرسمي "الدولة السورية مصممة على استعادة كل منطقة من الارهابيين وإعادة الأمن والأمان وإعادة الإعمار".
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
.................
البدوي -

سمعنا بحافظ نعيجه ولن نعرف ان ابنه بشار يحفظ القط . لالك انه يحلم بحلمه هذا مثل حلم ابليس بالجنه ..لنعرف ان لايوجد دوله تسمي سوريا . وانما دولة تسمي الشام العربيه .اما هذا الوغد الذي يريد اغتصاب البشريه وتطويعهم تحت مسيات سوريه فهو من قتل الاطفال والشيوخ والنساء في ديارهم وارضهم بشتى الاسلحه مع التعاون مع المجوس الايرانيون والغزاه الروسيين الشيوعيه . لقتل شعب عربي مسلم سني .. ولن يغفر ذلك . وعليه تسليم نفسه الي المحاكمه لكل من تضرر من اهل الشام بارض العرب قبل ان يحرك حنكه للكلام السامج الفاقد للانسانيه والاسلاميه والعروبه والاخلاقيه ..الذي جرد منها هذا المجرم المتغطرس وزمرة وعصابته الاجراميه من الروسيين ومن المرتوقه الافغان ومن المجوس الايرانون ومن حزب الشيطان البناني المجرمين بحق الشعب الاعزل وتدخلاتهم الهوجاء والسافره للجشع ونوال الاستحواذ علي ماتسمي الرئاسه وهذا من اجل تشتيت وقتل الشعب الاعزل بشتي الوسائل الكفريه والاسلحه الفتاكه والمحرم دوليا كالكميائيات والفسفوريات وعلي شعب ليس علي قوة عسكريه والكذب والدجل تحت مسميات اختلاقيه مراوغه لافهام الهالم بانه له شعبيه بعد قتل اكثر من مليون شاميا بارض العرب .. لذلك اي دوله تدعمه نعرف انها هي الارهاب بحد عينه وذاته وواجب علي كل المسلمين التكاتف وقتل هذا السرطان الاممي مهما كلف الامر لتدخلهم بديارهم وقتلهم وليسوا السورييون كما تسمونهم بل المسلمين عامه وارضهم العربيه الشاميه ...ولا حول ولا قوة الا بالله والله واكبر