أخبار

قال إن دونالد ترامب سيفوز في الانتخابات المرتقبة

صديق بوتين يكشف هوية الرئيس الاميركي القادم!

صديق بوتين الشخصي يرجح كفة ترامب
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر الصديق الشخصي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الاخير سيعمل مع المرشح الذي سيفوز بالانتخابات الاميركية، سواء&كان ترامب أو كلينتون.

إيلاف من نيويورك: قال أحد اصدقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين&"إن المرشح الجمهوري دونالد ترامب سيفوز بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الاميركية".

سيرجي رولدجين، أحد الاصدقاء المقربين جدًا لفلاديمير بوتين، اشار خلال حديث مع صحافيين في الكرملين قبيل تسلمه جائزة تكريمية من بوتين،" الى انني اعلم من سيفوز في الانتخابات الاميركية ويمكنكم التأكد من ذلك لاحقًا"، متابعًا " ترامب سوف يفوز".

بوتين محق

واضاف حسب ما نقلت وسائل اعلام أميركية "لا يمكنني القول إنني سأشعر بالنشوة بحال فوز ترامب، لأن الاخير قال إنه سيعمل مع بوتين بعكس هيلاري، فالرئيس الروسي قال إنه سيعمل مع كليهما، وهو محق بذلك" .

واضاف: "بوتين اعلى بكثير من القادة الغربيين، وهو قادر على تحمل المسؤولية اكثر من هؤلاء القادة والمسؤولين الأميركيين".

ودأب مسؤولو الحزب الديمقراطي والحملة الانتخابية لهيلاري كلينتون على القول إن الرئيس الروسي يبذل جهودًا كبيرة لإيصال ترامب الى البيت الابيض".

وأتت هذه التصريحات بالتزامن مع اتهام السلطات الروسية باختراق خوادم اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي، ونشر وثائق تسببت بتقديم رئيسة اللجنة ديبي واسرمان استقالتها.

ويكيليكس عاجزة

ورفض الكرملين ما قال انها مزاعم تفيد بأنه وراء اختراق البريد الإلكتروني للحزب الديمقراطي الأميركي، معتبرًا أن هذه التصريحات سخيفة، وقال إن أفرادًا مجهولين يحاولون بشكل ساخر استغلال الخوف من روسيا لأغراض انتخابية.

كما قالت عدة صحف اميركية إن فوز ترامب بالانتخابات الرئاسية مرهون بالمساعدة التي قد يتلقاها من بوتين ومؤسس ويكيليكس جوليان اسانج، الذي اشار في وقت سابق الى انه سينشر وثائق مثيرة عن الحزب الديمقراطي، وقال مؤسس ويكيليكس إن عدم نشرهم وثائق عن حملة ترامب مرده أن الاخير يخرج بتصريحات اكثر اثارة للجدل من الوثائق التي بحوزتنا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أضحوكة العالم
OMAR OMAR -

على الأمريكيون أن يعطوا للمعارضة السورية ١٠ صواريخ أرض ـ جو لجعل بوتين أضحوكة العالم

كلنتون ستفوز
باسم زنكنه -

من المعروف ان اللوبي اليهودي هو الذي يتحكم بسياسات امريكا الخارجيه وهو موجود بقوه في الحزبين ومعروف ايضا ان الجمهوريين عكس الديمقراطيين دائما يحسمون الامور وغالبا بالعمل العسكري الشامل واعتقد ان اسرائيل تعيش عصرها الذهبي الان باستمرار الضعف العربي . الحزب الديمقراطي لايحسم الامور وهذا ماتريده اسرائيل الان وفي المستقبل القريب لذا ستدعم كلنتون للفوز

!!!
ترامب لن يفوز -

تصريح صديق بوتين إدانه ضد روسيا وديكتاتورها بالتدخل في الشؤون الداخلية للولايات المتحدة الأمريكية ، وإدانة ضد ترامب نفسه بأنه يستقطب التدخل الأجنبي من أجل السيطرة على مجريات الإنتخابات الأمريكية.

هيلاري كلينتون مصيبة
سوري -

هيلاري كلينتون مصيبة إذا أنتخبت رئيسه للولايات المتحده الامريكيه. هيلاري كلينتون ستكون اسوء من كل الرؤساء اللي سبقوها وسوف تتفوق عليهم بتدمير العالم واشعال فتيل حرب عالمية. مسلسل الفضائح ممتدة تبدأ مع طريقة إدارتها لأزمة بنغازي والتي راح ضحيتها السفير الأمريكي في ليبيا وأخرون، وفضائح لن تنتهي مع طريقة تعاملها الخطأ مع بريدها الالكتروني أثناء خدمتها كوزيرة للخارجية في فترة حكم أوباما الأولى.

رد
علي -

صاروخ واحد فقط من نوع اسكندر كفيل بجعلك انت وكل الارهابيين رمادا