أخبار

غوغل تطلق خدمتها الجديدة من الهند

تطبيق "يوتيوب غو" لمشاهدة الأفلام بلا إنترنت!

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف - متابعة: صمم تطبيق "يوتيوب غو"&الجديد، الذي اطلق خلال حدث غوغل المقام في العاصمة الهندية نيودلهي، والذي كشفت فيه الشركة عن العديد من المنتجات الجديدة الموجهة إلى السوق الهندية، مع أخذ المستخدمين في الهند&في الاعتبار، حيث سيتم اختباره من خلالهم في بادئ الامر، قبل اطلاقه على نطاق واسع، ويكمن الهدف من تطبيق يوتيوب غو&في تفعيل مشاهدة الفيديوهات بشكل اكبر في المناطق الضعيفة الاتصال بالانترنت.

يسمح التطبيق الجديد للمستخدمين بحفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا من دون وجود اتصال انترنت، كما أنه&يقدم خيارات حول نوعية ودقة مقاطع الفيديو ومقدار مساحة التخزين، التي يمكن استعمالها على الجهاز المحمول.

المشاركة

كما يمكن لمستخدمي التطبيق استعمال ميزة المشاركة المحلية مع المستخدمين القريبين من دون استخدام بيانات الانترنت، بحيث تمكنهم مشاركة مقاطع الفيديو عبر تقنية بلوتوث.

كما ويقدم التطبيق ميزة معاينة مقاطع الفيديو، وعرض كل مقطع على شكل شرائح، بحيث يمكن للمستخدم الحصول على فكرة واضحة حول ماهية مقطع الفيديو قبل تشغيله أو القيام بتحميله وحفظه على جهازه المحمول.

ويمكن للمستخدمين في الهند الاشتراك حاليًا باختبار تطبيق "يوتيوب غو"، ولكن لم تعلن الشركة عن تاريخ إطلاق التطبيق رسميًا في الهند أو في أي مكان آخر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جوهر موضوع الإنترنت
محمد الشعري -

جوهر موضوع الإنترنت ليس الفيديوهات رغم أهمية و فائدة بعضها . فالأكثر جدوى هو إنجاز الثلاثية التالية : أولا : إستبدال جميع الكتب المدرسية و ما إليها بكتب ألكترونية و تحقيق نظام التعلم عن بعد مدى الحياة ، ثانيا : إستبدال النقود الورقية و المعدنية بنقود ألكترونية و تخزين كافة البيانات المالية لجميع سكان الدولة لمدة لا تقل عن خمسين سنة لدى كافة الجهات الرقابية الحكومية المتخصصة ، ثالثا : تحقيق الحكومة الألكترونية و إلزام كافة المؤسسات الإدارية و الإقتصادية ، سواء كانت تجارية أو زراعية أو صناعية ، و سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، بأن تكون لها مواقع إنترنت طبق أرقى مواصفات الإقتصاد الرقمي و التجارة الألكترونية . أنا صاحب محل إنترنت عمومي صغير ، و بالتالي فإن هذه الثلاثية تشكل أجمل و أسعد حلم بالنسبة إلي شخصيا .