أخبار

حذرت من سيناريو سيطرة الجماعات المتطرفة على سوريا

نائبة ديموقراطية أميركية قابلت بشار الأسد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: أكدت النائبة الديموقراطية الأميركية تولسي غابارد الأربعاء أنها التقت الرئيس السوري بشار الأسد، خلال زيارة قامت بها إلى دمشق في يناير.

واوضحت غابارد (35 عامًا)، التي تمثل ولاية هاواي في مجلس النواب، لـ"سي أن أن"، أنه "عندما أتيحت الفرصة لمقابلته، فعلت ذلك لأنه إذا كنا نريد القيام بأي شيء من أجل الشعب السوري الذي يعاني، يجب مقابلة جميع الأشخاص الضروريين، إذا تواجدت إمكانية إحلال السلام".

وأضافت "مهما كنتم تعتقدون عن الرئيس الأسد، فالواقع أنه رئيس سوريا"، معتبرة أنه "يجب التحدث معه من أجل الحصول على اتفاق سلام قابل للتنفيذ".

والنائبة الديموقراطية كانت موجودة في العراق العام 2004 ضمن الحرس الوطني لهاواي، وهي من معارضي تغيير النظام في سوريا واقامة منطقة حظر جوي. وسبق أن قدمت اقتراح قانون "لانهاء الحرب غير القانونية لبلادنا بهدف اسقاط النظام السوري" وانهاء المساعدات للفصائل المعارضة للاسد.

وقالت الأربعاء: "لا توجد فصائل معتدلة. في حال أطيح بالأسد، فإن تنظيم القاعدة والجماعات المشابهة له (...) ستسيطر على سوريا".

وأضافت "دعوا السوريين يقررون مستقبلهم، ليس الولايات المتحدة أو دولة أجنبية أخرى".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صراع الأوباش
ســــاميه -

أكثر ما تحتاجه إيران في سورية هو الوقت واستمرار الحرب، لإنجاز مشروعها في الهيمنة؛ وأكبر عدو لروسيا في قطف ثمار ما أنجزت من عملية وضع اليد على سورية هو الوقت والاستمرار في الانغماس بالدم السوري: واحدة تريد وقف الحرب كي تخرج بمكسب وبعض ماء الوجه؛ والثانية تريد المزيد من الحرب كي لا تخرج بالخيبة وانهيار مشروعها. رغم اشتراكهما بالجريمة، صدامهما ليس امنياتياً، بل حتمياً.

She looks stunning
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Mashala this Hawaiian tropic beauty is stunning, however with all the good intentions in the world this complex natured country needs to be clear, in public not to sneak to meet a man who did half of the demise, destruction of hiscountry alongh with ISIS & many others

نفاق
متابع -

العاهرات والقوادين وجهان لعملة واحدة ..

-

أي رئيس هذا الذي ساهم في تدمير بلده البشر والشجر والحجر؟! إذهبي إلى الجحيم أنت وإياه ، عندها سيحل السوريون مشاكلهم بكل يسر وسهولة . لولا لاءات رئيسكم المنصرم وخطوطه الحمراء الذي دايها بشار، لما امتدت هذه الحرب المجنونة كل هذه السنوات .

ابحث من ورائها
mn9OOR -

ابحث من ورائها لن تستغرب ميلها للقاتل بشار الاسد ولا ماهذا الاهنمام لنائبة عن هاواي بسوريا وتغيير وبقاء النظام من عدمه اكيد خلفها احد الشبيحة.