أخبار

إجلاء مئات الأشخاص من المجمع

رجل يطلق النار خلال حفل موسيقي في لاس فيغاس

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أميركا: أفادت تقارير أميركية عن إصابة عدد من الأشخاص، بعد أن قام رجل بإطلاق النار ليل الأحد في أحد المهرجانات الموسيقية، في  لاس فيغاس ، قرب "مجمع وكازينو ماندلاي باي"

وأعلنت شرطة لاس فيغاس على حسابها على تويتر أنها تحقق بتقارير عن إطلاق نار في المنطقة، مطالبة الجميع بتفادي التوجه إلى هناك.

إلى ذلك، أفادت وسائل إعلام أميركية أنه تم إجلاء مئات الأشخاص من المجمع، في حين قتل شرطي على الأقل.

ونشرت قنوات تلفزيونية فيديوهات تظهر الناس تتدافع هاربة من الحفل.

كما انتشر فيديو قيل إنه يظهر اطلاق نار خلال حفل موسيقي ليل الأحد في مهرجان لموسيقى "الكاونتري" يقام في المجمع المذكور لمدة 3 أيام.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحقوق محفوظة
كامل -

يتهيألي أنهم الآن على قدم وساق يبجثون عن مسلم كشماعة ليثبّتوا في الأذهان أن الإسلام هو الإرهاب وأن الإرهاب هو الإسلام .. ولكن ماذا لو وجدوه مسيحي .. عندي لهم حل في المسميات والتصنيفات دفعاً للإحراج لهم .. يصنفون هذه الجريمة تحت مسمى الإرهاب الاجتماعي وكفى الله المسيحيين شر القتال .

اخ ما طلع مسلم
طلع مسيحي معتق -

‏مطلق النار في لاس فيغاس امريكي اسمه ستيفن بادوك، وعمره 64 سنة‏خبر سيئ للرئيس ترامب ، وفوكس نيوز، و لـ "الترامبيين العرب"!

Christian Terror
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Ohhhhh so he is an pld Trump supporter TERRORIST?? but Elaph Muslim bashing fashionable crap would go on

..................
عرابي -

فينهم .. المعلقين أهل الكتاب عاملين نفسيهم من بنها .

بقتلهم اهل الكتاب الحقيقي
اثنان وسبعون حور العين 72 -

الموت للارهاب الداعشي الاسلامي يضحكون على كبار السن ويعدوهم بالحصول على اثنان وسبعون حور العين بقتلهم اهل الكتاب كتاب الله الحقيقي من يهود ومسيحيين وكل من هم غير مسلمين لايوجد حور العين في السماء لقتلة الابرياء الله قدوس ولا يمكن عمل الزنى والخطيئة تحت عيون الله المقدسة الموت

الموت للارهاب الداعشي
الاسلامي 72 حور العين -

الموت للارهاب الداعشي الاسلامي يضحكون على كبار السن ويوعدوهم بالحصول على اثنان وسبعون حور العين بقتلهم اهل الكتاب كتاب الله الحقيقي من يهود ومسيحيين وكل من هم غير مسلمين لايوجد حور العين في السماء لقتلة الابرياء الله قدوس ولا يمكن عمل الزنى والخطيئة تحت عيون الله المقدسة الموت نقحو ايات قتل ودبح اهل الكتاب