أخبار

أكد أن قطر تتخبط في تناقضاتها

قرقاش: إنتهازية الدوحة باتت مكشوفة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الإمارات: كعادته أطلق وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش بعض التغريدات تحدث فيها عن قطر وحالة الإضطراب التي تعيشها، وذكر أن إعلام قطر يبرر صمت الدوحة وتعاطفها مع ايران.

وأكد «أن انتهازية الدوحة باتت مكشوفة، وأن قطر تتخبط في تناقضاتها، مناشدة تارة رضا واشنطن، وطوراً ودّ إيران».

وغرد كاتبا: «مجددًا تتخبط الدوحة في تناقضاتها، تنشد رضا واشنطن وودّ طهران، حالة الاضطراب لن يغطيها إعلام مدفوع الثمن يهاجم جيرانها، الانتهازية أصبحت مكشوفة».

وأضاف: «إعلام قطر التابع يروج لتقاطع مصالح الرباعية مع إسرائيل في دعم الموقف الأميركي بشأن إيران، والحقيقة أنه يبرِّر صمت الدوحة وتعاطفها مع طهران».

وكان قرقاش أكد في تغريدات سابقة له قبل أيام أن إنفاق المال القطري على كل مرتزق مستمر، وأن تغيير التوجه الداعم للتطرف والإرهاب وتقويض أمن الجار سيبقى الأساس من أجل الخروج من الأزمة.

كما كان وزير الدولة أعلن في التاسع من أكتوبر أن قطر قد فشلت في فكّ أزمتها عبر الإعلام والتدويل، داعياً إياها إلى أن تطرق باب الرياض وستجد الحل، ومشيراً إلى أنه "لا يجب أن يتسبب عناد فرد وإرثه الملتبس في هذا الانهيار"، بحسب تعبيره.

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يعش في فراغ قاتل
سليم -

يبدو ان قرقاش الايراني الاماراتي يعيش فراغا قاتلا .اذ لاشغل له الا الخروج منحين الى اخر ليلغو .والهدف من ذلك تسجيل الحضور عاى الساحة لااقل ولا اكثراتمنى ان يرفع المستوى وان يساهم في نشر الامن والامان في اليمن الذي عاهدنفسه على ذلك .

الى التعليق رقم 1
صريح -

رجاء لا تظلم المسكين .. كما تعلم في هذه الدول الجميع يجلس القرفصاء ولا يسمح له بالعواء او الكلام الا عند تلقي رفسة على مؤخرته او يؤمر بالكلام .. وكما تعودو انهم يرددون تفاهات اسيادهم كالببغاءات دون فهم ما يقولون .. كان الله بعون من بقي في هذه البلدان وصبرهم على بلواهم .

قطر الغدر والخيانة
عربي صريح -

حكام قطر يستمرون بغباء في مسلسل الغدر والخيانة بداء بغدر الابن بابية للاستيلاء على حكم قطر ومن ثم خيانة الجيران والأمتين العربية والإسلامية خدمة لاسرايييل وإيران وباستخدام المرتزقة والاحزاب الشيطانية التفكيك الأمة والدول العربية والاضعافها حتى تتمكن دولة المجوس والصهاينه من افتراسها