أخبار

قائمة تضم أغنى شخص في كل قارة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أظهر تقرير حديث نمو عدد أعضاء نادي المليارديرات حول العالم، حيث أضاف 145 مليارديرًا جديدًا في عام 2016.

 ونشر "هاو ماتش" تقريرًا يوضح أغنى شخص في كل قارة من قارات العالم، بناءً على أرقام صافي الثروة في الثالث من نوفمبر 2017.
 
وهذا لا يعني أن هؤلاء الستة هم الأشخاص الأكثر ثراءً في العالم ولكن الشخص الأغنى في كل قارة، فعلى سبيل المثال تعد "جينا رينيهارت" الأغنى في أوقيانوسيا، ولكن هناك العديد من المليارديرات غيرها في العالم وأغنى منها، كما أنها أيضًا ليست أغنى سيدة في العالم.
 
يذكر أن المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "أمازون" "جيف بيزوس" أصبح الأغنى على مستوى العالم في السابع والعشرين من أكتوبر، متجاوزًا بيل غيتس بعد ارتفاع سهم شركة التجارة الإلكترونية.
 
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ثورة في السعودية
كريم -

ما الذي يحدث في السعودية هل هي حرب حقيقية على الفساد كما قيل أو أنها تصفية حسابات سياسية بالأساس بين ولي العهد وبقية الأمراء الغاضبين من صعوده الصاروخي في جميع الحالات الأسماء التي تم ايقافها ليست هينة ولا بسيطة والارتدادات السلبية ليس بمنأى عنها أين كان

كل شيء في ميعاده !!
رمضان عيسى -

خارج الموضوع

......................
جبل التوباد -

نعم وببساطة الذي يحدث في السعودية حرب حقيقية على الفساد ولا شيء غير ذلك .. وفروا على أنفسكم يامن تحلقون في سماوات الأوهام بهذه التحليلات البعيدة عن المنطق .. حقيقة أن من يتوهم أنها أجواء ثورة هو كمن يتوهم بأن ثمة ثورة محتملة في بريطانيا أو أمريكا على سبيل المثال.. الحكم الملكي في السعودية لمن لا يعلم راسخ في عمق التاريخ وضارباً أطنابه في وجدان الشعب السعودي منذ ثلاثة قرون ..