أخبار

طلبوا منه اعلان تأييده لحزب الله وإلا سيكون مصيره كمصير والده

موقع إيراني يكشف تهديد طهران للحريري قبل استقالته

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: كشف موقع «آمد نيوز» الإيراني عن فحوى الاجتماع الذي دار بين مستشار المرشد الأعلى الإيراني، علي أكبر ولايتي، ورئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري يوم الجمعة، قبل إعلان الأخير استقالته من الرياض.

ونقل الموقع الإيراني عن مصادر وصفها بالخاصة، أن ولايتي هدد الحريري بأنه ستكون هناك فوضى إقليمية عارمة ستعم المنطقة، في حال لم ينفذ الأخير توصيات إيران المتعلقة بحزب الله في لبنان.

وأشار ولايتي بحسب المصادر إلى أن الرفض سيؤثر على حياة الحريري مباشرة، وسيكون مصيره كمصير والده رفيق الحريري.

إلى ذلك، أكد موقع «آمد نيوز» أن ولايتي طلب خلال محادثاته مع الحريري أن يعلن بصفته رئيس الوزراء اللبناني تأييده العلني لحزب الله.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
استقال من الرياض
نيوز -

الموقع الايراني تابع لمجاهدي خلق. والحريري موجوود في فيلا من فيلل ريتز فندق خمس نجوم مع بقية امراء....

أين سعد الحريري؟
غسان ريفي -

كتب غسان ريفي في "سفير الشمال": يزداد الغموض حول أزمة الرئيس سعد الحريري في المملكة العربية السعودية، لا سيما بعد عودة طائرته الخاصة فجر اليوم الى مطار رفيق الحريري الدولي، من دون أن يكون هو على متنها، ما طرح سلسلة تساؤلات حول الأسباب التي أدت الى إرسال الطائرة من مطار الرياض الى مطار بيروت؟ وهل هذا يعني أن الحريري سيبقى في السعودية ولن يعود في وقت قريب؟، وهل أن بقاءه هناك بارادته أم مفروض عليه تحت بند الاقامة الجبرية؟، أم أن اللبنانيين سيفاجئون بعودته سرا عبر طائرة للخطوط الجوية السعودية أو الميدل إيست حرصا على أمنه الشخصي بعد التهديدات التي تحدث عنها في بيان إستقالته؟.

افلاس اعلامي
NTBLP -

الجميع بما فيهم المقربون من الحريري قالو ان اخر اجتماع الحريري والايرانيين كان اجتماع هادئ وود متبادل. الجميع يعرف ان الحريري اجبر على الاستقلاله.. فكفا تقديم اخبار مفلسه.

الكذب
حياة الحريري -

الكذب جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، حيث يلجأ الكثير منا لهذه العادة؛ من أجل تلميع صورته، أو تجنب النقاشات المطولة والأسئلة المزعجة، وقد يكذب البشر لأسباب سياسيه

كلام فارغ
زارا -

كلام فارغ ! ومنذ متى تعتمدون على موقع أيراني؟! واين هو هذا الموقع ومن ورائه؟! طيب, ولماذا تم اعلان الإستقالة في الرياض, وليس في لبنان؟ اليس السبب ان السعودية هي التي طلبت منه الإستقالة؟ قبح الله كلاكما (الحكومات فقط هي المعنية, لأن اهل ايران اناس مثقفون راقون), ولكن تواجهوا على اراضيكم انتم, وليس على اراض العراق ولبنان وسوريا وكوردستان.

اهل السياسه
صاحب العمبدي -

اعتقد ان الشياطين اهون من اهل السياسه الله لايرحم كل ظالم

أهل الاعلام... اتقوا الله
سرمد المحمدي -

تكثر التأويلات والفرضيات والتحليلات... حيث بات كل اعلامي يعرف بالغيب. فيخبرك لون كلسون الحريري اثناء تلاوة الاستقالة. اتقوا الله يا اهل الاعلام واحفظوا هذه المهنة من الانهيار

اقدم استقالتي
مرعوص -

انا اقدم استقالتي في اسرائيل خوفا من ان يقرصني بق بلدي في جزيره الواق واق العزيزه!!!

الشرفاء ماتوا
اركان -

الله لايرحم كل سياسي وكل محامي . شياطين تمشي على الارض. والملاىكة طاروا .

موتوا بغيظكم يا عرب
فهد -

فوضى عارمة ستعم المنطقة قريباً بسبب سياسات السعوديه وايران. الخلاف بين إيران والعربية السعودية شهد تصعيدا منذ عام 2011، ولاسيما بعد الاتفاق النووي في 2015. ونحن نعاين ذلك في اليمن وكذلك في سوريا والبحرين والآن أيضا في لبنان. وهذا مقلق للغاية إذ من الممكن أن يؤدي هذا إلى أعمال حربية مباشرة. السعوديون يبحثون الآن عن مواجهة مع حزب الله. والسعوديون يأملون أن تتحرك إسرائيل الآن عسكريا ضد حزب الله للتخلص من حليف إيران. موجة الاعتقالات في العربية السعودية هي استمرار للسياسة التي بدأها محمد بن سلمان ولي العهد في الشهور الأخيرة. وتجريد ولي العهد الحقيقي محمد بن نايف في يونيو كانت هي الانطلاقة. واعتقال رجال دين نافذين كانت هي الخطوة التالية والآن هو يتوجه ضد سياسيين وأعضاء العائلة المالكة وضد رجال أعمال.