أخبار

الطائرة روسية الصنع من نوع M 17

مصرع سبعة عسكريين عراقيين بتحطم طائرتهم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بغداد: قُتل سبعة عسكريين عراقيين بينهم ثلاثة ضباط بتحطم طائرتهم المروحية جنوب بغداد.

وأكدت خلية الاعلام الحربي التابعة للقوات العراقية المشتركة في بيان الاحد، تابعته "إيلاف"، تحطم طائرة هليكوبتر نوع M 17 روسية الصنع ومصرع طاقمها المؤلف من سبعة أشخاص أثناء طلعة تدريبية في محافظة واسط (160 كم جنوب شرق بغداد).

وقد تعرضت الطائرة لخلل فني تسبب بسقوطها في منطقة الشويجة شرق مدينة الكوت عاصمة محافظة واسط، ما ادى الى مقتل العسكريين السبعة وبينهم 3 ضباط هم معلم تدريب برتبة مقدم واثنان من الضباط الطلبة. وقد ارسلت قيادة القوات العراقية فرقة معالجة فنية الى مكان الحادث للكشف عن سبب سقوط  الطائرة.

يذكر ان اكاديمية طيران الجيش تتخذ من قاعدة الكوت مقرًا لها، وقد ساهمت في تخريج عدد من دورات الضباط الطيارين المتخصصين بقيادة الطائرات المروحية العسكرية خلال الفترة الماضية.

وكانت محافظة واسط شهدت في فبراير عام 2016 سقوط طائرة عسكرية مروحية تابعة لطيران الجيش نوع M17  بعد اقلاعها من قاعدة الشعيبة الجوية في البصرة، ما ادى الى مصرع طاقمها البالغ تسعة أشخاص.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ان كانوا شيعة اثنا عشرية
فإلى جهنم وبئس المصير -

اذا كانوا شيعة اثنا عشرية فإلى جهنم وبئس المصير الله يحرق قلوب اهاليهم عليهم كما احرق الشيعة المجرمون قلوب مئات الألوف من الأمهات المسلمات السنيات على اولادهم .

قصف مناطق بلة سنة ١٩٤٢ و
Rizgar -

عجبا الامام لم يتدخل لمنع السقوط , حتما كانوا يرجعون من قصف لمنازل الفقراء الكورد في طوز خورماتو وداقوق وكركوك, حتما كانوا يرجعون من نزهة قتل الاطفال الكورد لتعريب المنطقة واغتصاب منازل المواطنين الكورد . نفس الاعمال اللا اخلاقية ١٩٢٣ حيث قصفت المناطق السكنية في مركز مدينة السليمانية .

١٩٤٢ قصف
Rizgar -

قصف مناطق بلة سنة ١٩٤٢ وحرق المزارع وقتل الفلاحين الكورد وتدمير مناطق واسعة شاسعة نقطة عار في جبين التعريب وعاصمة الانفال .اللعنة على على قيم الاحتلال والاغتصاب والعنصرية والتعريب .

معايير خزعلية
محموس -

نترحم عليهم اولا ولكن ماحصل بعد مصيبة 2003 تلك نتائجهه على مستوى الجيش والاجهزة الامنية والكهرباء كوادر كلك بكلك ولاء للعامري والفياض والمالجي والجعمري والبقية

,,,,,,,,,,,,
رز قار -

ولك انت شكد حاقد

مرضي
nany -

مرضى الكره و العنصريه يشمتون حتى بالموت و نسوا انهم سيموتون و يلعنون و الشي الوحيد الذي سيبقى هو العراق غصبا عن انوف الكارهين و العنصريه و الحاقدين العراق كان و ما زال و سيبقئ موتوا بغيظكم

كراهية،،،عنصرية،،،طاءفية
Hassan -

سوالي لإِيلاَف : اليس لكم رقابة على ردود القرّاء من تعليقات يدخل في قايمة الممنوعات الدولية : عنصرية ،،،طاءفية ،،حقد،،،،وحسب القوانين المطبوعات او الميديا ؟؟؟؟؟انتم خارج المنظومة الإعلامية في عدم نشر مثل هذه الاساءات ؟؟؟أتمنى النشر لكم وللقراء والمصداقية

مضحك
احمد -

الشيعة يعرفون ركوب الحمير فقط الى الجحيم انشاء الله نسمع خبر مثل هذا كل يوم يقتلون السنة بهذه الطائرات

(للشيعة..ليس لديكم اي فضل
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ -

(.ليس للشيعة. اي فضل بتاسيس العراق كدولة) (بل الفضل لبريطانيا).

اللعنة على قيم الاغتصاب
Rizgar -

اللعنة على قيم الاغتصاب الجنسي في طوزخورماتوا , اللعنة على حثالات الاغتصاب الجنسي , اللعنة على الذين حرقوا مساكن ومنازل الكورد لا سباب عنصرية عرقية خبيثة , اللعنة على حقارات الانفال والحرب وقتل الاطفال الكورد لاسباب عرقية ...اللعنة على المحتلين في كل مكانة...اللعنة على سراق نفط كوردستان عاصمة الانفال والتعريب .....اللعنة على قيمكم المنحطة اخلاقيا ...اللعنة على النازية العربية .

من خلص من ادارة بغداد
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ -

من خلص من ادارة بغداد فهو امن .