أخبار

الجنرال سلامي أكد أن لا تفاوض على القوة الصاروخية

إيران تهدد أوروبا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: وجهت إيران وعلى نحو غير مسبوق تحذيرًا لأوروبا من أنها إذا هددت طهران فإن الحرس الثوري سيزيد مدى صواريخه لأكثر من ألفي كيلومتر. وقالت إن لا تفاوض على قدراتها الصاروخية.

وقال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال حسين سلامي، في تصريحات للتلفزيون الرسمي، "إذا كنا نبقي مدى صواريخنا عند 2000 كيلومتر فهذا ليس بسبب الافتقار للتكنولوجيا.. إننا نلتزم بمبدأ استراتيجي".

وأوضح: "حتى الآن نشعر أن أوروبا لا تمثل تهديدًا، ولذلك لم نزد مدى صواريخنا. ولكن إذا كانت أوروبا تريد أن تتحول إلى تهديد فسنزيد مدى صواريخنا".

يذكر أن بعض الدول الأوروبية، وخاصة فرنسا، تنظر بقلق إلى تطوير إيران برنامجها الصاروخي، معتبرة أن ذلك يزيد من حدة التوتر في منطقة الشرق الأوسط.

واكد نائب القائد العام للحرس الثوري، لو اراد الاوروبيون التدخل في مجال صواريخنا فلربما رفعنا القيود عن مداها.

قيود

وحول محاولات الغربيين الرامية لايجاد قيود على قدرات ايران الصاروخية، قال إن اميركا وكذلك اوروبا والكيان الصهيوني يرغبون كثيرا لنتخلى عن قدراتنا المدمرة لاعدائنا الدوليين والاقليميين، الا اننا لا نتفاوض ابدا بشأن القوة التي تمنحنا الاقتدار لاننا سنُهزَم في هذه الحالة.

من جهة اخرى، أكد نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري ان المعطيات التي لدينا تؤكد انه في عامي 2013 و2014 نفذت القوات الاميركية مئات الطلعات الجوية ألقت خلالها السلاح للجماعات التكفيرية في دول الجوار. 

واكد العميد سلامي، انه لو اردنا ان ندعم اليمن فلا نخشى من احد، ومثلما اعلنا من قبل فإننا ندعم الفصائل الفلسطينية واللبنانية والسورية والعراقية الا ان دعمنا لليمن سياسي ومعنوي في الوقت الحاضر.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
!!!!!???
momo -

si on aspire à la paix c imposer à ce régime mafieux d''organiser des élections pour changer le régime et même lui faire la guerre c la cause principale de ttes ces guerres en orient

هل إيران تهدد أم لا؟؟؟
haider -

ماذا سنصدق؟ عنوان الخبر: إيران تهدد أوروبا. ولكن في الخبر يقول الجنرال: "حتى الآن نشعر أن أوروبا لا تمثل تهديدًا،

تذكروا معي
محمد موسوي -

تذكرو معي طقتقاط صواريخ القاهر والظافر ومن بعدها صورايع العابد والمزدوج الكيميائي وها هو ابن سلامي يعد العالم بصواريخ تصنعها كوريا الشمالية ويركب على مقدمتها ايات ايران مئاذن لتبدو ايرانية الصنع واالصنيع وعجبي!

صواريخ تخيف اللأيرانيين
اصيل -

التهديات الايرانية المتكررة لأميركا و الآن لأوروبا ما هي الا للأستهلاك المحلي عرض عضلات على ان ايران دولة قوية بمستوى من تهددهم و كلنا نعلم بأن الصواريخ الخردة التي تمتلكها لم تعطي اي نتيجة تذكر و المعارضة السورية بأسلحة محلية الصنع كانوا على قاب قوسين من الحاق هزيمة كبرى بالحرس الثوري و عصاباته مع النظام الذي دعموه لولا تتدخل روسيا و تغيير المعادلة على الارض بأستعمال كافة الاسلحة المتطورة و معها لم يقدروا على هزيمة التوار...صواريخ ايران لا تخيف الا الايرانيين فأكثرها يسقط بأراضيهم او لا تنطلق و تفجر بمكانها.

Seisme
mehdi mountather -

Pour éviter la vengeance d'' ALLAH par des séismes plus 7 en Iran après ces avertissements d'' ALLAH ces séismes en président Rouhani et aux chiites de mettre fin en chiisme code satanique le 14.12.2017 imam mehdi des chiites et les wahhabites le père Noël.

Punition d'' ALLAH
mehdi mountather -

Ces séismes en Iran punition d’ ALLAH a cause de chiisme code satanique si Rouhani ne met pas fin en chiisme immédiatement 23.12.2017 normal un séisme plus 7 en Iran Téhéran ne sera pas épargner donc aux étrangers de quitter immédiatement l’Iran un homme averti en vaut deux.

;eviter un fort seisme
mehdi mountatjher -

Après ces multiplies avertissements d'' ALLAH ces séismes a Téhéran si Rouhani et les chiites ne mettrons pas fin en chiisme code satanique le 28.12.2017 l’inévitable vengeance d'' ALLAH par un séisme plus 7 a Téhéran et d''autres villes iraniens et irakiens donc aux étrangers de quitter Téhéran immédiatement au président Rouhani de sauver Téhéran de ce fort séisme.