أخبار

يناقش مراقبة الإتصالات ومواقع التواصل الإجتماعي

البرلمان المصري ينعقد اليوم للرد على هجوم العريش

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: يعقد البرلمان المصري جلسة خاصة اليوم الاثنين، لبحث الرد على الهجوم الإرهابي الذي استهدف المصلين في مسجد الروضة قرب العريش الجمعة الماضي.

ويناقش البرلمان مجموعة تشريعات لمراقبة الاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي والرسائل النصية وغيرها، في إطار الخطوات الاستباقية للكشف عن أي مخططات إرهابية.

يأتي هذا فيما تستمر عملياتُ الجيش المصري في شمال سيناء، في ظل إعلان حال التأهب الأمني القصوى في عموم البلاد.

هذا وأعلنت وزارة الداخلية المصرية حالة الاستنفار الأمني القصوى على مستوى الجمهورية، على خلفية هجوم مسجد الروضة الإرهابي.

والجمعة، شن مسلحون هجومًا على مسجد في شمال سيناء أدى إلى مقتل 305 أشخاص وإصابة 128 آخرين.

وبحسب بيان للنائب العام المصري، فإن عدد الإرهابيين الذين نفذوا الهجوم الدموي يتراوح ما بين 25 و30 إرهابياً.

وذكر البيان أن الإرهابيين رفعوا علم داعش وارتدوا زياً قريباً من الملابس العسكرية.

وقال البيان إن الإرهابيين فتحوا النيران بشكل عشوائي على المصلين أثناء خطبة صلاة الجمعة، فيما أمر النائب العام المصري بسرعة ضبط الجناة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا مكان للنفاق والمجاملة
متابع خليجي -

كان سلوك العرب قبل الاسلام . اناس اصحاب قيم . ومرؤة لايقتلون الاسير والاعزل حتى بالحروب--الان باسم الدين والنصوص يقتلون الابرياء .لكي يمنح 72 حورية لينكهن على حساب دماء المساكين والبسطاء والضعاف العزل--ماهذا الخالق اذا صح الكلام؟؟وعلى الحكومات العربية بتجميد الدين كله ل 5 سنوات تمنع الشعارات بكل الوسائل . الاعلامية وقفل المساجد وكل مظاهر الدين ومنه ألغاء ومحو النصوص الارهابية من الاحاديث واعادة تفاسير أيات الحرابة والقتل بعده النتائج تقرر استمرار او لا لكي نتخلص من الارهاب الاسلامي والزنادقة

the truth
ابو لهب اخو ابوجهل== -

.---لاسلام بداية هو ان تكون حر بالاختيار تؤمن او لا بوجود خالق هذا كله--الان بعد دخول الكثير من الاحاديث والتفاسير على مر 1400 سنة--وهذا اوجد الكثير من الفوضى بل حتى القرءان الى الان لايعرف انه كامل او منقوص--بدليل ان به أيات تناقض بعضها ثم ان به كلملت اصلها سريانيةالاسلام-- هناك حل لامانع لمن يؤمن به لكن ابعاده عن فكر الارهاب لانه ملبيء بأيات الحرابة والقتل وابعاده عن الناس اي بالحياة العامة لانه سيء جدا لا يؤمن بالحقوق بل يفرض وهم بهذا يعتقدون ان خالق بالكون سيكون غير مبسوط لو لم ينفذ بما يريده وهل خالق بهذا الفكر

كلاكيت للمرة المليون
فول على طول -

سوف يجتمع الرئيس ووزير الداخلية ووزير الدفاع ومجلس الشعب وكل الشعب ويخرجون ببيان مفادة الشجب .والاستنكار وأهم شئ فى البيان أنهم لا يمثلون الاسلام الصحيح وأن الاسلام " بسلامتة " برئ ...انتهى . زنلقاكم فى المصيبة القادمة قريبا جدا - لا سامح اللة - ودمتم . ناموا تصبحون على مصيبة أخرى . هل بالفعل أنتم جادون فى مقاومة الارهاب ...؟ ألا تعرفون من أين يأتى الارهاب ؟ بالطبع لو الارهاب ضد الكفار ما فى مشكلة لديكم ولكن بعد أن طالكم الارهاب - ارهابكم منكم فيكم - بدأتم تصرخون فقط ...ولكن هل بالفعل تريدون أو تجرأون على قول الصدق ؟ من الاخر : يجب حذف وتجريم كل مفردات التكفير ...وحذف وتجريم كل مفردات التحريض على الأخرين ...ويجب حذف وتجريم توزيع الكفر والايمان والشهادة ...الى أخر هذة الشعوذات التى تتعاطونها وما عدا ذلك انتظروا الأسوأ .