أخبار

حث الشعب اليمني على الإستمرار في قتال الحوثي

صالح يكتب وصيته بخط يده قبل مقتله بيوم واحد

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

صنعاء: تداول ناشطون يمنيون، ورقة مكتوبة بخط اليد قالوا إنها آخر "وصية" كتبها الرئيس السابق علي عبدالله صالح قبل مقتله بيوم واحد على أيدي الحوثيين، ومذيلة بتوقيعه.

ونشر هذه الوصية، الشيخ طارق العواضي، شقيق ياسر العواضي، الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام والمقرب من الرئيس السابق، حيث أكد أنه تلقاها من أحد أقارب صالح دون أن يفصح عن اسمه، كما نشر سام الغباري، الصحافي اليمني المقرب من الرئيس اليمني الراحل، صورة الوصية على حسابة بـ"تويتر".

ويعود تاريخ الورقة المكتوبة بخط اليد إلى 3 ديسمبر الجاري، أي قبل يوم واحد فقط من مقتل الرئيس السابق.

وتتضمن وصية الرئيس السابق، حث الشعب اليمني على الاستمرار في قتال ميليشيات الحوثي وعدم الاستسلام لهم.

وجاء في نص الوصية كما تم تداولها:

«إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أن الوطن علل ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه، وصيتي لأولادي وشعبي الا يستسلموا لهؤلاء الميليشيات الإجرامية(الحوثيين) ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري واجعلوكم كابوسا يدق نومهم. وفي هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس. تحيتي إليكم أيها الشعب اليمني العظيم نلتقي في الفردوس الأعلى".

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا تعليق
احمد -

من المعروف عنه انه لا يجيد القراءة والكتابة.....كيف كتب هذا الوصية بخط يده.؟...وقبل ان تردوا...احب ان اعلمكم انه من علمه مبادئ القراءة والكتابة قريب لي....وتعلمها بصعوبة ولكن ان يكتب بهذه الطلاقة فهو من اصعب الأمور عليه.....الرجل لم يكن يفرق بين لم ولن في خطاباته....مستواه اللغوي ليس كافي لكتابه وصيه كهذهز

بخط يده
ناشطون يمنيون -

عند موت شخص تكثر الإقاويل و الوصيات فهو مات و لا يمكن التثبت بشيء....ولا ان يدافع عن نفسه

كان يجب ان يوصي نفسه
صالح سالم امين -

فالحوثيون كتاب مفتوح امام الشعب اليمني و عقيدتهم و ديدنهم و ولائهم لايران معروف و لكن صالح بعد تحالفه معهم اراد ان يقول علي و على اعدائي هو و حزب الاصلاح و هم لا يدرون بانهم بذلك الفكر السياسي السطحي كادو ان يضيعوا الاسلام و عقيدة التوحيد في اليمن و يرهنوه بيد نظام الملالي الزائل قريبا في ايران.

يا لها من وصية
عرش بلقيس -

وصيتي لأولادي وشعبي الا يستسلموا لهؤلاء الميليشيات الإجرامية(الحوثيين) ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري واجعلوكم كابوسا يدق نومهم. وفي هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس... أنت أكبر خائن لليمن .. وأنت من استسلمت وسلمت البلاد وبعت البلاد لهم .. بئس الموصي .. وبئيس الوصية

لماذا
صالح -

لماذا يعتقد الرئيس اليمني المقتول انه سيذهب الى الجنة؟ انه مثل الطالب الذي يعطي لنفسه درجات الامتحان, الم يبيع صالح اليمن عندما تحالف مع هذه المليشات الحوثية القذرة؟

رأيي
خالد الحسيني -

يوصي بعد تسليم اليمن الجمهوري للميليشيات وهو الذي سلم اليمن شبرا شبرا وكلنا يذكر كيف كانت تسقط المناطق امام الحوثيين لصنعاء بفعل فاعل هو صاحب هذه الرسالة!!يلوم الخونة برسالته وهو من خان اليمن وخان الشعب اليمني وسلم اليمن للميليشيات خائنا لليمن وللدستور وللشعب.