أخبار

بعد عقائد الله وسيف الله... هل كان ترمب على حق؟

البنغالي فتح سجل مواطنيه في الولايات المتحدة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سرق المواطن البنغلادشي، عقائد الله، الأضواء من ميدان تايمز سكوير في مدينة نيويورك، والذي يكتسب شهرة كبيرة من خلال أضواء الإعلانات الساطعة التي تحوّل ليله إلى نهار.

إيلاف من نيويورك: عقائد الله حط رحاله في بلاد العم سام عام 2011 قادمًا من بنغلادش، وبقي اسمه مجهولًا إلى يوم الحادي عشر من ديسمبر 2017، حيث قام بتفجير عبوة ناسفة بدائية الصنع في نفق يربط محوري تايمز سكوير ومحطة النقل البري في بورت أوثوريتي، مما أدى إلى جرح ثلاثة أشخاص، وتعطل حركة المواصلات لساعات، فأصبح حديث الساعة.

شظايا العبوة البدائية طالت آخرين
وإذا كانت عبوة عقائد البدائية قد أسفرت عن جرح ثلاثة أشخاص وإصابته أيضًا بحروق في البطن واليدين، فإن شظاياها طالت الكثير من الأشخاص، مع إضاءة وسائل إعلام أميركية على أبناء الجالية البنغالية.

وبحسب إحصاءات نُشرت بعد تفجير تايمز سكويرالإرهابي، فإن 141.501 مواطن بنغالي دخلوا الولايات المتحدة الأميركية منذ عام 2005 وحتى عام 2016 بوساطة التأشيرة نفسها التي دخل بموجبها عقائد الله، الأراضي الأميركية.

البنغاليون في عشر سنوات
وشهد عام 2016 فقط دخول 18.051 بنغاليا إلى البلاد، الأمر الذي دفع ببريتبارت نيوز إلى الإشارة إلى أن مجمل عدد البنغال الوافدين في غضون عشر سنوات يفوق عدد سكان مدينة دايتون في ولاية أوهايو.

أعاد عقائد أيضًا فتح سجل مواطني بلاده، الذين أدينوا في أميركا، بعد ثبوت ارتباطهم بتنظيمات إرهابية والتحضير للقيام بعمليات تفجير كذلك، ففي غضون 12 عاماً فقط، أصبح عقائد الله البنغالي الرابع الذي يرتبط اسمه بأعمال إرهاب، بعد راهطول خان، وكوزي محمد أحسن نفيس، ومحمد حسين.

وبين سيف الله سايبوف المهاجر الأوزبكي الذي نفذ عملية دهس في مانهاتن، وعقائد الله، خرج الرئيس الأميركي، دونالد ترمب ليؤكد مجددًا صحة نظرياته المتعلقة بضرورة إعادة النظر في عمليات الهجرة، فقبل عملية سايبوف كان قد دعا إلى إلغاء تأشيرة التنوع (تتم عبر اختيار أشخاص بشكل عشوائي)، ليتبيّن أن الأوزبكي دخل أميركا بوساطة هذا النوع من التأشيرات، وفي الثالث من نوفمبر الماضي وصف الرئيس الأميركي تأشيرة (الهجرة المتسلسلة) بالكارثة على بلاده، وبأنها فظيعة، ليطل عقائد بعد شهر وثمانية أيام برأسه في تايمز سكوير مزنرًا نفسه بعبوته البدائية، ويعيد التذكير بتحذيرات ترمب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ربما
haider -

ترمب على حق

مغسولي عقل سيرجعون لأصلهم
عربي من القرن21 -

مهما طال الزمان والمكان , لايمكن القضاء على الفيروسات ألا بأستئصالها من جذورها كالسرطان الخبيث سيتكاثر وينتشر ويستحيل عندئذ القضاء عليه !!..التلقين في الصغر كالنحت على الحجر لايزول , وهذه الدول المتخلفة وتتكاثر ك..... , كالماجوج والباجوج سيطغون على العالم ( صدق من قالها ) !!؟..

ترمب على حق
فول على طول -

ترمب على حق فى كل كلامة وخاصة كلامة عن المسلمين والجميع يعرف ذلك . الفرق الوحيد أن ترمب صريح وشجاع ولا يعرف التزلف والمداهنة ..ترمب رجل أعمال ولم يتلوث بالسياسة ولذلك تخرج كلماتة صادقة جدا . المنافقون فقط يهاجمونة .

هكذا هم
jan -

هكذا هم وهكذا هي تربيتهم الحقوده, ياتون من اراضي الله, من الجوع والامراض والتخلف والعنجهيه والتفكير المنحط و يلقون فرصه في حياة كريمه ولكن دودة الحقد والذل والكراهيه تبقى في اراوحهم و يقومون بقتل من قدم لهم يد المساعدة.فما هي مشكلة بنغالي ميت من جوعه لقتل البشر غير الحقد باسم دين اصبح ذكر اسمه يدعو للرعب والخوف؟؟؟الى متى يبقى هذا السرطان الخبيث يعشعش في العالم؟

ما تنتظره البشرية
انسان يكره النفاق -

قالت السيدة الفاضلة وفاء سلطان عن هؤلاء الوحوش الإرهابيين الدينيين , نهايتهم و دمارهم و عقائدهم ستكون في مزبلة التاريخ , ولكن اكدت انه سوف يكون هنالك ضحايا لأجرامهم الديني الذي هو وراء تحريضهم الشيطاني لقتل الأبرياء فقط لأنهم لا يوافقونهم اراءهم الشيطانية و يدعونهم كفارا , دون شك اباهم و إلههم الحقيقي مسرور بقتل الأبرياء , لأنه كما قال اعظم معلم على الاطلاق الذي حررني من ظلمة الشيطان , ان عدو الله والبشر هو قتال الناس منذ البدء . وعلى ما يبدو أيامه اصبحت معدودة .

التكاثر فإغراق البلد
اميركي -

البنغالي القادم الى الولايات المتحدة او اوروبا او كندا مثله معظم المسلمين ينام التطرف المعشعش في جسده وقلبه وفكره مثل الخلية النائمة حتى تحين الفرصة فيلجأ الى عمل ارهابي بعد ان يكون قد استوطن في المكان الذي يقيم فيه واستعطف الناس الذين حتى الان لم يتعلموا بعد ان عليهم من اجل مستقبلهم ومستقبل اولادهم واجيالهم القادمة ان يضعوا شروطا وقوانينا امام المهاجرين اكثر ملاؤمة للمجتمع الاميركي خصوصا انهم يتكاثرون بسرعة البرق لان فلسفتهم قائمة على إغراق المان الموجودين فيه بالاولاد طالما ان كل الاشياء التي يحصلون عليها بالمجان متوفرة ويدفع ثمنها المكلف الاميركي ,فترامب على حق في كل ما يفعله لضبط هذه الافة التي تهدد مجتمعات الغرب قاطبة.

الارهابي المسيحي واليهودي
مجرد مسلح مريض؟! -

الرجل الذي أصاب 4 أشخاص في نيويورك بجروح طفيفة "إرهابي" و "متطرف" بحسب الإيدلوجية الشعوبية أمّا الذي قتل 59 شخصاً وجرح أكثر من 500 في لاس فيغس فهو مجرّد "مسلّح" يهوى الصيد!الأول مسلم، و الثاني مسيحي أبيض.#أبق_الوعي_حيا