أخبار

دعت إلى الاستماع لشكاوى التحرش ضد الرئيس

مندوبة ترمب بالأمم المتحدة تنقلب عليه

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

«إيلاف» من واشنطن: قالت نيكي هالي المندوبة الأميركية لدى منظمة الأمم المتحدة الاثنين، إنه يجب الاستماع إلى شكاوى السيدات اللواتي اتهمن الرئيس دونالد ترمب بالتحرش بهن، لتكون المسؤولة الأولى في الإدارة التي تقف ضد الرئيس في هذه القضية، إذ دأب البيت الأبيض على تكذيب هؤلاء النساء الذي بلغ عددهن على الأقل 19.

ويأتي هذا الإنقلاب من المسؤولة التي تعتبر من الدائرة الضيقة لترمب، في وقت تعالت مطالبات بعض كبار الديمقراطيين في مجلسي الشيوخ والنواب الرئيس بالاستقالة.

وقالت هالي في مقابلة مع محطة سي بي أس تعليقًا على اتهمات السيدات لترمب بالتحرش بهن، "اعتقد إننا سمعنا منهن (النساء) قبل الانتخابات. وأعتقد أن أي امرأة شعرت بانتهاك أو شعرت بسوء المعاملة بأي شكل من الأشكال، لديهم كل الحق في الكلام، ويجب التعامل مع شكواه".

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن مصدرين مقربين من ترمب قولهما، "إن الرئيس غاضب جداً من تصريحات هالي"، خصوصاً أنه تأتي في وقت "يشعر الرئيس بالإحباط الشديد من اتهامات التحرش التي تلاحقه".

يذكر أن هالي، هي من المسؤولين القلائل في الإدارة الأميركية الذين وقفوا مع ترمب في قراره الأسبوع الماضي بالإعتراف بالقدس عاصمة موحدة لإسرائيل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لعنة من الله وثار للقدس
PMSK -

اللعنة على ترامب ومن ايده ، نتيجة قراره الغير قانوني واصولي بنقل سفارة بلاده الى القدس واعترافه بها عاصة لاسرائيل ، وستجلب له ومن ايده الكثير ، انها لعنة من الله العلي القدير وثار للقدس الشريف ، على اولئك الاوباش الذين انتهكوا حرمات المسلمين والمسيحيين ، ودور عبادتهم ، في الارض المحتله ، وجماعتهم من الارهابيين المجرمين في العراق وسوريا ومصر وليبيا وتونس والجزائر وافغانستان وتركيا ، وفي المانيا وفرنساووبريطانياواسبانيا وغيرها وسوف نرى ان تلك اللعنة ستنتهي الصهاينة المجرمين ومن يؤيدهم ...

كيدهن عظيم
فول على طول -

لماذا سكتن هؤلاء النسوة منذ عام 2006 الى الان ؟ ومن الذى وراء هؤلاء النسوة ؟ عموما فان الكونجرس رفض هذة المزاعم . والى تعليق رقم 1 : لماذا لم يستجيب لكم الهكم طوال هذة القرون ؟ منذ 14 قرنا وانتم تدعون على اليهود والنصارى بالويل والهلاك والدمار ويحدث العكس تماما ؟ هل لأن الهكم لا يسمع أم تدعون الى الالة الخطأ ؟ أم دعواتكم وأنتم وديانتكم خطأ ؟ وهل سيسمع لكم الان مع أنة لم يسمع لكم نهائيا طوال القرون السابقة ؟ ربنا يرحمكم من الشعوذة قادر يا كريم .

...................
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

إلى PMSK النسوة الكاذبة اللواتي هن عميلات الحزب الديمقراطي ، أين كان هؤلاء النسوة لما لم تقام دعاوي ضد السيد ترامب قدسَ سرّهُ ، سيبقى ترامب رئيساً ولن يزحزح من مكانه وسَيُوَكِّلَ التبن لمعارضيهِ ، السيد ترامب رجع هيبة أمريكا مجدداً .

خانتنى ذاكرتى!
whatif -

عفوا، أي هيبة نتحدث عنها؟ هيبة ضحكات العالم أجمع على تغريداته الصباحية و المسائية فى تفاهات لا ترقى أن تصدر من راعى بهائم ، أم هيبة قرارات رئاسية تصدر صباحا و تلغى من قضاة ظهرا، أم هيبة تحدي فرق كرة القدم للوقوف للسلام الجمهوري الأمريكى؟ لا أريد أن أتفلسف على أحد، ولكن حقا، لم تسعفنى ذاكرتى بشئ يرقى بأن يكون أعاد هيبة أمريكا قيد أنملة.

دمك ثقيل
جورج -

انا لا اختلف ولا أوافق على كل تعليقاتك. انما اعرف شيء واحد وهو ان دمك ثقيل.

صاحب لتعليق رغم ثنين
ناصر -

صاحب التعليق رغم ثنين ولماذا تأخذ عنوانك من كلمه قالها رب المسلمين ( ان كيدهن عظيم ) اذا انت ماتعترف فيه وتتشمت ؟؟؟ من قالك ان الله لم يستجب الم ينتصر المسلمين على إمبراطوريات لروم والفرس مثل ماوعدهم؟ وعندما اخلف المسلمين وعد الله احبط الله أعمالهم هي مجرد أوامر الهيه واختبأرات من الله عز وجل لعباده في إنهائه أقدار الله المكتوبة هي الي تمشي فالارض